تعرف على أجمل الأماكن السياحية في جزر السيشل
آخر تحديث GMT 03:25:56
المغرب اليوم -

تعرف على أجمل الأماكن السياحية في جزر السيشل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرف على أجمل الأماكن السياحية في جزر السيشل

جزر السيشل
القاهرة - المغرب اليوم

تعدّ الشواطئ المليئة بالصخور والغابات البكر والشعاب المرجانية المزدهرة والمحميات الطبيعية المدرجة في لوائح اليونسكو، من مناطق الجذب العديدة في جزر الأرخبيل المرجانية والجرانيتية البالغ عددها 115 جزيرة. تقع سيشيل شرق كينيا، بالقرب من خط الاستواء، علمًا أن ما يقرب من نصف إجمالي مساحة الأراضي محمية، والعديد من الجزر المرجانية، موجودة داخل المحميات البحرية. هناك، يمكن المشي لمسافات طويلة في الجبال والاستمتاع بالشواطئ الجذابة وتسلق الصخور وتصوير النباتات والحيوانات الفريدة من نوعها وتناول العشاء من أطباق مطبخ الكريول اللذيذ. الغوص وركوب الأمواج والإبحار كلها من النشاطات المقترحة على مستوى عالمي ، بالإضافة إلى أن سيشيل تحتوي على بعض أغنى مناطق الصيد في العالم.

في الآتي، جولة بالصور على أجمل الأماكن السياحية في جزر السيشل.

"أنس لاتسيو

على الشاطئ الشمالي لجزيرة "براسلين"، يعد "أنس لاتسيو" أحد أكثر الشواطئ الخلابة في الجزيرة. هنلك، يمكن المشي فوق تل للوصول إلى الشاطئ، ولكن الأمر يستحق كل هذا الجهد. تحيط بالمكان الصخور الجرانيتية، فيما المياه صافية وأشجار Takamaka ونخيل جوز الهند تكثر على الشاطئ، فتوفر بقعًا من الظل للاسترخاء. أفضل وقت للزيارة هو في الصباح الباكر أو في وقت متأخر بعد الظهر عندما تغادر معظم حافلات الرحلات.

"باي لازار"

تم تسمية قرية "باي لازار" في "ماهي" على اسم المستكشف الفرنسي لازار بيكول الذي يعود إلى القرن الثامن عشر، والذي جاء إلى المكان عندما أرسلته الحكومة الفرنسية لاستكشاف الجزر. واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسة في المنطقة هي صرح" باي لازار" القوطية الجديدة والتي توفر إطلالة بانورامية على المنطقة. الشواطئ المذهلة لـ Anse Soleil و Petite Anse هي المفضلة، بمياهها اللازوردية المذهلة ورمالها البيض.

حديقة "مورن سيشيلوا" الوطنيّة

أكبر حديقة وطنية في سيشيل، هي Morne Seychellois National Park التي تغطي أكثر من 20% من مساحة ماهي، وهي ملاذ لمحبي الطبيعة والمتنزهين. داخل حدودها المورقة تقع السلسلة الجبلية التي تحمل اسم أعلى نقطة لها، "مورن سيشيل" والتي يصل ارتفاعها إلى 905 مترًا وتطل على العاصمة فيكتوريا. تصعد مسارات المشي لمسافات طويلة إلى المنتزه من قرية "دانزيل"، لتمرير مزارع الشاي وتقدم إطلالات خلابة على الساحل الجنوبي الغربي لماهي من المنحدرات الجبلية. تعتبر رياضة المشي لمسافات طويلة المعتدلة في Morne Blanc واحدة من أشهر المسارات وتوفر إطلالات خلابة من قمتها. سيرًا على الأقدام عبر الحديقة، سيصل المتنزهون إلى متنزه Baie Ternay وPort Launay البحري. إلى الشمال الغربي تقع قرية "بل أومبير" والشاطئ المعزول في "آنس ميجور".

شاطئ "بو فالون"

يمثّل المنحنى الجذاب للرمال المتلألئة في "بو فالون"، على الساحل الشمالي الغربي لماهي نقطة جذب للسائحين والسكان المحليين. تطل على البحر ، وتتلألأ جزيرة Silhouette الجبلية في الأفق، وتطل الفنادق على الشاطئ. سيجد الزائرون مجموعة متنوعة من الرياضات المائية المعروضة، بما في ذلك الزلاجات النفاثة والتزلج على الماء. عادة ما يكون البحر هادئًا هناك، بخاصة خلال هبوب الرياح الجنوبية الشرقية، مما يجعل هذا النشاط خيارًا جيدًا للعائلات التي لديها أطفال صغار. حراس الإنقاذ يجوبون الشاطئ. في عطلات نهاية الأسبوع ، يأتي السكان المحليون هناك لحفلات الشواء على الشاطئ.

قد يهمك ايضا

جزر "السيشل" لؤلؤة المحيط الهندي وعالم الأحلام على أرض الواقع

سياحة تحمي البيئة في منتجع "ذا إتش بيو فالون بيتش" في جزر السيشل

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أجمل الأماكن السياحية في جزر السيشل تعرف على أجمل الأماكن السياحية في جزر السيشل



تُنسِّقها مع الباند العريض المُلوّن بخطوط مُشرقة ومتداخلة

تألّق ميريام فارس بأجمل إكسسوارات القبعات بطريقةٍ مميَّزة وشبابيةٍ

بيروت _المغرب اليوم

GMT 04:49 2020 الأربعاء ,19 آب / أغسطس

جدد إطلالتك في عيد الأضحى مع شماغ لوفان
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib