5 أنشطة مثالية لمحبي المغامرة والاستمتاع بالسياحة في الفلبين
آخر تحديث GMT 09:02:35
المغرب اليوم -

5 أنشطة مثالية لمحبي المغامرة والاستمتاع بالسياحة في الفلبين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - 5 أنشطة مثالية لمحبي المغامرة والاستمتاع بالسياحة في الفلبين

السياحة في الفلبين
القاهره-المغرب اليوم

تُعد السياحة في الفلبين ملاذًا حقيقيًا لقضاء الإجازات؛ بخاصة مع مجموعة واسعة من الشواطئ الخلابة والكهوف الغامضة، والجبال الشامخة، وعجائب الطبيعية الأخرى، لاسيما للمغامرين الباحثين عن الإثارة، فسواء كنت تبحث عن ركوب الأمواج أو السباحة مع الحيتان وأسماك القرش، أو تبحث عن التحدي فوق أعلى نقطة في البلاد، كن على يقين من العثور على ما تبحث عنه.

1. السباحة مع أسماك قرش الحوت الضخم
إذا كنت لا تعرف عن أسماك قرش الحوت شيئا، هي آمنة تماما للسباحة والتفاعل، فهي مخلوقات لطيفة، فعلى الرغم من أنها تنتمي إلى أنواع سمك القرش، مع أفواه كبيرة جدا تحتوي على أكثر من 3 آلاف من الأسنان القوية، إلا أن هذه النوعية من أسماك القرش لا تشكل أي خطر على البشر، لأنها سهلة الانقياد وودية للغاية.

مع العلم أن حياتك لن تكون في أي خطر فوري، وستجد أن السباحة مع أسماك قرش الحوت تبدو كترويض سهل مقارنة مع بعض الأنشطة الخطيرة الأخرى، فإن لم تحاول القيام بذلك مسبقا، فلازال بإمكانك أن تقوم بالسباحة بالقرب من الحيوانات التي تنمو حتى تصل إلى 65 قدم.

ولعل زيارة إلى مدينة اوسولوب في خليج سورسوجون ستمكنك من الحصول على صورة شخصية مع أسماك قرش الحوت أكثر الحيوانات ضخامة في المحيطات، وبالطبع هذه الصور سوف تكون رائعة، لذلك لا تنسى إحضار كاميرا جيدة تحت الماء.

2. رحلة إلى قلب بركان نشط
عند السياحة في الفلبين يمكنك استكشاف بركان تال النشط في باتانجاس، و الذي قد يكون أحد الأنشطة الأكثر إثارة في رحلتك، وحتى إن لم تقم بالتجربة، فمجرد الجمال الهائل الذي يحيط بهذه الأعجوبة الطبيعية رائع للغاية، لاسيما تلك البحيرة التي تحوط البركان.

واندلع بركان تال أكثر من 30 مرة في القرون القليلة الماضية، وأصبح الآن مقصدا للسياح، الذين عادة ما يقومون باستئجار قارب عبر بحيرة تال للوصول الى جزيرة البركان الواقعة في وسط تلك البحيرة، ثم يستمتعون بركوب الخيل أو السير من البركان للوصول الى حافة فوهة البركان.

ولمزيد من الرحلات يمكنك النزول من أسفل منحدر حاد للوصول إلى بحيرة كريتر في جزيرة البركان، حيث يمكنك السباحة في البحيرة، وتناول الغداء على الشاطئ، واستكشاف كافة المميزات الرائعة، بما في ذلك فتحات البخار، الصخور المتفحمة والمحروقة، والينابيع، وحفر نبع الماء الحار.

3. ركوب الدراجة على ارتفاع 60 قدم في الهواء
لا يوجد شيء مثل ركوب الدراجة على مهل في حين تتمتع بنسيم الهواء العليل، أليس كذلك؟ ولكن إذا كان هذا يحدث على مجموعة من الكابلات المعلقة عاليا في الهواء، فمن المؤكد أن تلك التجربة لن تحقق ما تتوقعه من الاسترخاء.

الأنشطة الترفيهية في حديقة عدن الطبيعية ومنتجع دافاو، ستسمح لك بركوب الدراجة على ارتفاع 60 قدما في الهواء، هي بالتأكيد ليست لضعاف القلوب أو لمن يخافون من المرتفعات، ولكنها تبقى واحدة من الأنشطة الأكثر شعبية من أجل السياح المغامرين فقط عند السياحة في الفلبين.

4. رياضة الكانيوننج عند السياحة في الفلبين
للمغامرين الذين يحبون الاستكشاف، تعد رياضة الكانيونينج أو رياضة الأودية التي تجمع بين مختلف الرياضات المثيرة وغيرها من الأنشطة الرائعة مثالا لمحبي التشويق.
وإذا كنت مهتما بالتجديف أو رياضة الأودية في الفلبين، هناك العديد من المواقع الخلابة في سيبو، مثل شلالات كاواسان أو شلالات  مونتانيزا، والعديد من مواقع تسلق الصخور، والغطس، وكذا الهبوط من قمم الجبال لتحقق لك أقصى استمتاع.

5. الرياضات المائية المثيرة
بسبب وفرة من الشواطئ والشلالات، وغيرها من مصادر المياه في الفلبين، يمكنك الاستمتاع بمجموعة واسعة من الرياضات المائية المثيرة، بما في ذلك ركوب الأمواج والتزلج على الماء وركوب الأمواج، وغيرها الكثير.

بالطبع، هناك جهات مختلفة لكل نشاط، لمحبي ركوب الأمواج، أفضل الشواطئ، هي باجودبود، سيارجاو، ، وهناك بعض متنزهات التزلج المذهلة في الفلبين، مثل لاجونا، ومجمع كامسور المائي في كامارينز سور، بيكول، كما أن شاطىء بوراكاي، هو أيضا بقعة كبيرة للأنشطة المائية المشوقة مثل التزلج الهوائي، وركوب الأمواج، والطائرة الورقية، التزلج على الماء، والغطس، ركوب الأمواج والرياح، وأكثر من ذلك.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 أنشطة مثالية لمحبي المغامرة والاستمتاع بالسياحة في الفلبين 5 أنشطة مثالية لمحبي المغامرة والاستمتاع بالسياحة في الفلبين



بلقيس تتألق بإطلالة جديدة تجمع بين البساطة والفخامة من توقيع فيرساتشي.. إليكم أجمل أزيائها من الدار الشهيرة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 17:54 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

مبابي يدافع عن ميسي وينتقد جماهير باريس

GMT 20:13 2021 السبت ,18 أيلول / سبتمبر

دلالات اللون الأخضر في ديكور المطابخ

GMT 16:56 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

الرجاء البيضاوي يحدد سعر خروج محمود بنحليب من الفريق

GMT 09:33 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رجل يقطع إصبعه بسبب لدغة أفعى غير سامة

GMT 16:07 2017 الإثنين ,29 أيار / مايو

طريقة تحضير تارت الكنافة بالمانجو اللذيذ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib