لوتربرونن السويسرية لمغامرة بين شلالات تروميلباخ فوق جبال الألب
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

"لوتربرونن" السويسرية لمغامرة بين شلالات "تروميلباخ" فوق جبال الألب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

قرية لوتربرونن
القاهره-المغرب اليوم

 تقع قرية لوتربرونن على بعد حوالي ساعة من العاصمة السويسرية بيرن، وتشتهر بين السائحين بروعة الطبيعة الخلابة والعديد من الأنشطة الترفيهية المميزة التي ترضي جميع أذواق الزائرين على مدار العام، ما بين الجبال المذهلة والتلال الزاهية فضلًا عن الشلالات الساحرة التي يصل عددها إلى 72 شلالًا، الأمر الذي يجعل منها وجهة مثالية للباحثين عن التشويق مع الاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

تعتبر لوتربرونن أحد قرى جبال الألب السويسرية المثالية، التي ترسم أمام أعين الزائرين لوحات طبيعية مذهلة، بفضل ما تتمتع به من الحقول الخضراء والجبال الشاهقة المغطاة بالثلوج.

وعند وصولك إلى القرية، فإن أولى الأشياء التي ستلاحظها هي الوجوه الصخرية الضخمة المحيطة في المدينة، إذ تقع لوتربرونن في واد مذهل، وتحيط بها هذه 72 شلالاً رائعًا، حتى انك ستستيقظ كل صباح على أصوات الماء الهادئة التي تندفع فوق الصخور.

ويصطف الشارع الرئيسي للقرية مع الفنادق والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية التي تبيع معدات الصيد في الهواء الطلق، فضلًا عن محلات بيع التذكارات وسوبر ماركت، ما يعني أنك لن تشعر بالممل في تلك الوجهة الجميلة.

بعد القيام بنزهة في الهواء الجبلي بتلك القرية الساحرة، لا يوجد شيء أفضل من تناول وجبة سويسرية أو قهوة في مقهى مشمس في الهواء الطلق يطل على قمم الجبال الضخمة.

تقع شلالات تروميلباخ على بعد 30 دقيقة سيرًا على الأقدام من المدينة، وهي أحد أجمل الكهوف في أوروبا، حيث تتكون هذه الشلالات المدهشة من سلسلة من الممرات الكهفية، وتحتوي على قنوات منحوتة من خلال جدران الوادي على مدار ملايين السنين، ويمكنك الوصول إلى هناك أما سيرًا على الأقدام أو عبر السيارة فضلًا عن القطار.

يمكنك عند زيارة تلك الوجهة السويسرية الجميلة القيام برحلة استكشافية سهلة وممتعة إلى قرية مورن التي تمتاز بخلوها من حركة المرور، والتي تقع على هضبة على ارتفاع 850 مترًا، وتعد أحد أجمل الأماكن التي تستحق الزيارة في سويسرا  على مدار العام.

وتضم القرية التي يبلغ عدد سكانها حوالي 350 نسمة، بضعة فنادق ومطاعم ومحلات بيع التذكارات وسوبر ماركت صغير، فضلًا عن مناظر خلابة لا تنسى.

للحصول على أفضل مناظر لجبال الألب عند زيارة مورن، استقل القطار الجبلي إلى جبل ألميندهوبل الذي يمنحك الفرصة للاستمتاع بمناظر جبال الألب الرائعة بين أكثر من 150 نوعًا مختلفًا من الزهور الجبلية، فضلًا عن ذلك يمكنك أيضًا الاستمتاع بمسارات السير الجميلة في تلك القرية الساحرة.

شيلثورن

على ارتفاع 2960 مترًا فوق مستوى سطح البحر، يقع جبل شيلثورن الذي يقدم لزائريه الكثير من الفرص الترفيهية الممتعة التي تبدأ مع زيارة أول مطعم دوار في أوروبا المعروف باسم بيز جلوريا، وحتى اكتشاف معرض جيمس بوند، والمشاركة في الكثير من المعارض التفاعلية.

وتعد بالفعل منصة المشاهدة في الهواء الطلق هي السبب الرئيسي لزيارة شيلثورن بالنسبة للكثير من السائحين، وذلك للاستمتاع بإطلالة لا تقارن على أفق القرية الساحر.

رحلات طائرات الهليكوبتر فوق جبال الألب

مع تلك المناظر الخلابة في كل مكان، تعد مشاهدة قرية لوتربرونن من أعلى أحد أفضل التجارب السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها هناك، وذلك عبر تجربة رحلة بطائرة هليكوبتر لمدة 20 دقيقة فوق جبال الألب، وإذا كنت أكثر ميلاً إلى المغامرة، يمكنك تجربة الطيران المظلي فوق جبال الألب السويسرية.

إن كنت ترغب في الاستمتاع بإطلالة خلابة على المشاهد الساحرة لقرية لوتربرونن الرائعة، يمكنك زيارة قرية وينقن عبر القطار لتستمتع بالطبيعة الخلابة مع فرص السير على الأقدام وتسلق الجبال والتقاط أجمل الصور التذكارية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوتربرونن السويسرية لمغامرة بين شلالات تروميلباخ فوق جبال الألب لوتربرونن السويسرية لمغامرة بين شلالات تروميلباخ فوق جبال الألب



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib