ماينور التايلندية تفتتح سلسلة من منتجعات أفاني
آخر تحديث GMT 12:07:13
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

"ماينور" التايلندية تفتتح سلسلة من منتجعات "أفاني"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"ماينور" التايلندية
القاهرة - ندى أبو شادي

هل تبحثون عن مكان تخلدون فيه للراحة والإسترخاء على جزيرة رائعة ونائية، حيث الخضرة الإستوائية ورمال الشاطئ الناعمة تحيط بكم من كل صوب؟ هذا .ليس مستحيلاً! ففي «منتجع وسبا شانغريلا» في جزر «المالديف»، يصبح الحلم حقيقة..

يقع «منتجع وسبا شانغريلا» جنوب خط الإستواء في جزيرة «فيلينجيلي»، وعلى الطرف الجنوبي من مطار «أدو أتول»، وهو يبعد 70 دقيقة بالطائرة من «مطار ماليه الدولي». يقدّم «شانغريلا» تجربةً أنيقةً وفاخرةً لمرتاديه، في أجواء من المتعة والإسترخاء، علماً أنه أحد أفضل المنتجعات الفاخرة المجهّزة في جزر المالديف، حيث يمكن الإستمتاع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية وبأطباق شهيّة من المطاعم الموجودة فيه. وعلى مرمى النظر وعلى طول الساحل، تمتدّ مناظر الطبيعة الخلاّبة، حيث يتمتّع الزوّار بالساحل الرملي الأبيض وبشواطئ البحيرة على الساحل الغربي من الجزيرة، وشاطئ الأمواج على الجانب الشرقي، حيث المرح والشمس الدافئة والخدمة الراقية.

أجواء خاصّة للعائلات والأزواج

يظهر المشهد البانورامي للمنتجع، ابتداءً من الشواطئ الخاصّة الواقعة على المحيط، ووصولاً إلى المنازل التي تلفّها الأشجار الإستوائية، ويستطيع الزائر تمييز أنماط ستّة مختلفة من الفلل الفاخرة التي يحويها المنتجع. وتأتي كلّ فيللا مجهّزة بجهازي «أي بود» وانترنت وتلفزيون 40 بوصة ومشغّل «دي في دي» وجهاز صنع قهوة «الإسبرسو». أمّا مساحة كل فيللا، فلا تقلّ عن 133 متراً مربّعاً!

وللباحثين عن مزيد من الفخامة، هناك اثنتان من الفلل الرئاسية الفخمة التي تزيد مساحتها عن 957 متراً مربّعاً. أما فلل المسبح، فتقع على الشاطئ، وتحديداً على مسبح خاص، مع شرفة وأماكن للإغتسال في الهواء الطلق. وتوجد مجموعة من الفلل الشاطئية، بما فيها فلل توأمية مثالية للأسر والأزواج، تقع وسط حديقة مجهّزة بشكل كامل، مع مسبح وفناء كبير وعليّة. تطفو على ركائز من جذوع الأشجار، وتقدّم الفلل الفاخرة العائمة فوق الأشجار للضيوف مشهداً فريداً للتأمّل في البحيرة والأمواج والمناطق المحيطة بالجزيرة الخضراء. وتتّصل الفلل بالجزيرة عن طريق ممرّ الأخشاب، وتحوي حمّامات فسيحة بأحواض بيضاوية. ويوجد في الفناء أسرّة نهارية ليتمتّع الزوّار بمنظر البحر والجزيرة الخلاّبة.

مركز صحّي

يقع المركز الصحّي «تشي» في أعلى نقطة جغرافية في المنتجع، ويقدّم علاجات مبتكرة وبرامج تتناول أنماط الحياة الصحيّة، مع مجموعة كاملة من مستحضرات الإستحمام والجمال وعلاجات الجسم التي تعتمد على النباتات الصينية القديمة التي تنبت على جبال الهملايا، والمرتكزة على الفلسفات والطقوس الصينية، بما فيها نظرية العناصر الخمسة (الخشب والنار والأرض والمياه والمعادن) والتي يجدر توافرها بتوازن. وتركّز هذه العلاجات على الطاقة الإيجابيّة والسلبيّة داخل الجسم.

ويوجد في المنتجع صالة رياضية مجهّزة تجهيزاً جيداً ومركز للياقة البدنية ومنطقة لألعاب ومسابقات الأطفال والرياضة البحرية ومركز الغوص وملاعب كرة المضرب. وإضافة لذلك، يمكن للضيوف شراء الملابس من المحال الموجودة في المنتجع، وكذلك تذكارات من المجوهرات الفريدة.

مأكولات ومشروبات  

يجمع «منتجع وسبا شانغريلا» في «المالديف» بين أنماط مختلفة من المطاعم، هي: «جافو» المفتوح أمام السيّاح لتناول الوجبات طوال اليوم و«مطعم الدكتور اليس» الذي يجمع بين أطباق المطابخ الشرق الأوسطية وجنوب البحر الصين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماينور التايلندية تفتتح سلسلة من منتجعات أفاني ماينور التايلندية تفتتح سلسلة من منتجعات أفاني



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib