رحلة العمر معًا تبدأ لدى أنانتارا في منتجعات جزيرة صير بني ياس
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

رحلة العمر معًا تبدأ لدى أنانتارا في منتجعات جزيرة صير بني ياس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رحلة العمر معًا تبدأ لدى أنانتارا في منتجعات جزيرة صير بني ياس

شهر العسل في دولة الإمارات
القاهرة - المغرب اليوم

رحلة العمر معًا تبدأ لدى "أنانتارا"، في منتجعات جزيرة صير بني ياس، الملاذ الرومانسي المثالي لقضاء شهر العسل في دولة الإمارات.

ومع شواطئ رمليَّة فاتنة وظلال أشجار السافانا البديعة، فإنّ المنتجعات تقدم للأزواج الجدد تجارب لا مثيل لها، ليصنعوا معًا ذكريات لا تُنسى.

في جزيرة صير بني ياس الطبيعيَّة والأكثر كبرًا وجمالًا بين جزر "أبو ظبي"، تُدير أنانتارا ثلاثة منتجعات راقية، حيث يمكن للضيوف أن يطلقوا العنان لحواسّهم فيها، ويستمتعوا بالبيئة الطبيعيَّة الآسرة. وتدعو هذه المنتجعات العرسان الجدد والأحبَّة إلى رحلات رومانسية، من خلال باقة "رومانسية الشاطئ الحالم" في رحاب أنانتارا منتجع فلل اليم، وباقة "رومانسية الطبيعة الساحرة" في رحاب "أنانتارا منتجع فلل السهل".

يقع "أنانتارا منتجع فلل اليم" على الشاطئ الشرقي لجزيرة صير بني ياس، ويُقدِّم مثالًا عن قرية جمع اللؤلؤ العريقة، لكن بلمسة عصرية مُميَّزة. ومن خلال باقة "رومانسية الشاطئ الحالم"، هو يوفِّر ملاذًا يحظى بالخصوصيَّة والهدوء، ويطلُّ على مناظر بحر العرب تسلب الألباب، ويسمح بالاستمتاع بنعومة الرمال خلال الليالي التي تزينها النجوم المتلألئة، ويهبُّ فيها نسيم ينعش الروح، وبالنعمة بأوقات هادئة في الظهيرة يتتبعون فيها ملامح الحياة البريَّة المذهلة من داخل الفيلَّا الخاصَّة بهم، الفيلَّا التي تطلُّ على أشجار القرم الساحرة وطيور الفلامينغو البديعة.

لتجربة أكثر قربًا من الطبيعة، يتربع "أنانتارا منتجع فلل السهل" في قلب متنزَّه الحياة البريَّة العربيَّة، ويُقدِّم أجواءً مستوحاةً من أفريقيا الساحرة. ومن خلال باقة "رومانسية الطبيعة الساحرة"، يقدِّم المنتجع تجربة فريدة من نوعها للأحبَّة المغامرين. إنَّه ملاذ فخم في قلب الجمال الطبيعي، حيث يتناغم تصميم الفلل مع الطبيعة الساحرة، من خلال الألوان والمواد المستوحاة من البيئة المحليَّة، ليُحقِّق ملاذًا لا يضاهى من الرفاه، في رحاب متنزَّه الحياة البرية.

 ويمكن للعرسان الجدد أن يتمتَّعوا بخصوصيتهم في جوِّ من الهدوء داخل الفيلَّا الخاصَّة، أو يستمتعوا بالانتعاش من خلال الغطس في المسبح، أو الاسترخاء بينما يستشفون سحر الطبيعة، ويتابعون حركات الغزلان اللعوبة على السهول.

تشمل الباقات وجبة الفطور اليوميَّة لفردين، وقارورة عصير التمر الفوَّار والشوكولاتة عند الوصول، بالإضافة إلى إمكان المغادرة في أوقات متأخِّرة، فضلًا عن وجبة عشاء خاصَّة مصمَّمة بأجواء الطبيعة، وتجربة "أنانتارا" لتناول الطعام بحسب الطلب، إذ يختار ضيوفنا الكرام بين قوائم الطعام الراقية، التي يُحضِّرها طاهٍ خاص. متى أحببت وحيثما قادك قلبك لتختار المكان الأمثل لتعيش لحظات العذوبة، فإنَّ وصيفك الخاص سيكون بانتظارك إلى جانب طاولتك المُعدّة بشكل رائع.

قد يهمك أيضاً :اكتشفي أفضل المنتجعات لإقامة رومانسية في سريلانكا

إعادة تجديد غرف منتجع وسبا موفنبيك البحر الميت

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحلة العمر معًا تبدأ لدى أنانتارا في منتجعات جزيرة صير بني ياس رحلة العمر معًا تبدأ لدى أنانتارا في منتجعات جزيرة صير بني ياس



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib