فنادق ومنتجعات بولغري تقدم أفضل عروض الإجازات المحلية المميزة
آخر تحديث GMT 05:07:07
المغرب اليوم -

فنادق ومنتجعات بولغري تقدم أفضل عروض الإجازات المحلية المميزة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فنادق ومنتجعات بولغري تقدم أفضل عروض الإجازات المحلية المميزة

منتجعات بولغري الشهيرة
بيروت - المغرب اليوم

أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات بولغري الشهيرة عن طرح باقة مميزة وعصرية من إجازات بولغري المحلية للاستمتاع بتجارب استثنائية عصرية، مصممة لترفيه المجتمع المحلي وتعويضه عن فترة الحجر المنزلي التي استمرت عدة أشهر.
وقد استلهمت السلسلة عرضها الجديد بشكل يتماشى مع القيود الحالية المفروضة حول الحدّ من حركة الطيران الدولي؛ بسبب الظروف الراهنة؛ لتقدم للزوار تجربة استثنائية تنضح بالفخامة والترفيه، وتراعي كل شروط السلامة والأمان في مرافقها الأنيقة عالية الجودة.
ويتألف العرض المميز من أربع تجارب أساسية، تسلط كل واحدة منها الضوء على أحد جوانب حياتنا التي ابتعدنا عنها خلال الأشهر الماضية. ويقدم برنامج الإجازات المحلية لزواره مجموعة من التجارب الممتعة والمسلية، ويتيح لهم فرصة للاسترخاء والعودة لممارسة هواياتهم وأنشطتهم المفضلة، وسط أعلى درجات الخصوصية والتباعد الاجتماعي خلال فترة الإقامة. ويركز برنامج بي أكتيف على تقديم تجربة متميزة للصحة والعافية؛ لاستعادة اللياقة البدنية، أما برنامج بي فاميلي العائلي؛ فيتيح باقة متنوعة من النشاطات الترفيهية للأطفال، مقدّماً للعائلة فرصة للاسترخاء وقضاء أحلى الأوقات واسترجاع اللحظات السعيدة. بينما يوفر عرض بي برايفت للإقامة الخاصة لزواره التمتع باستقلالية مميزة وكأنهم في المنزل، متيحاً لهم أعلى درجات الخصوصية والسلامة والتباعد الاجتماعي.
تشمل قائمة الإجازات المحلية لفنادق ومنتجعات بولغري التجارب التالية:
• تجربة بي فاميلي العائلية: يشمل عرض تجربة بي فاميلي العائلية الإقامة لمدة ليلتين في جناح عائلي فاخر؛ يوفر احتياجات جميع أفراد العائلة، كما تتضمن التجربة برنامجاً صيفياً للأطفال في نادي ليتل جيمز كلوب؛ لتتوفر للأزواج فرصة الاسترخاء في بولغري سبا، في جلسة علاجية خاصة لمدة 90 دقيقة. وستجتمع العائلة في الليلة الأولى للاستمتاع بوجبة عشاء خاصة، ومشاهدة فيلم عائلي في الفيلا. بينما تختلف الأجواء في الليلة الثانية، فالأطفال سيكونون على موعد مع حفلة مسائية ممتعة مليئة بالألعاب، ما يتيح الفرصة للأهالي تذوق أشهى المأكولات في المطعم الإيطالي إل ريستورانتي- نيكو روميتو، في قائمة مكونة من ثلاث وجبات خاصة. وتتضمن الإقامة جميع التجارب السابقة، بالإضافة إلى وجبة غداء إضافية لجميع أفراد العائلة في مطعم نادي بولغري لليخوت.

• تجربة بي برايفت للإقامة الخاصة: يتضمن عرض بي برايفت للإقامة الخاصة الإقامة لمدة ليلتين في واحد من أجنحة الفندق الفارهة، ويتيح العرض الفريد للزوار المشاركة في تجارب لا تُنسى، والتعرف على جميع المرافق من مطاعم ومراكز اللياقة البدنية، لكن بلمسة من الخصوصية وكأنهم في المنزل. وللاستمتاع والتعرف على جميع أركان الفندق، يبدأ العرض عند تسجيل الوصول في الساعة 12 ظهراً، ثم يليه وجبة برانش عائلية مميزة. أما في اليوم التالي؛ ندعو الزوار إلى زيارة مركز وورك شوب للياقة البدنية والاستمتاع بالتدرب لمدة ساعة كاملة على أيادي خبراء رياضيين. ومع حلول المساء، تكتمل التجربة المثالية بالمرور بركن المشروبات وقضاء أجمل الأوقات حتى موعد العشاء المؤلف من وجبة من أشهى اللحوم المشوية. وتتضمن الإقامة جميع النشاطات السابقة، بالإضافة إلى وجبة غداء صحية ومشروب إيطالي فاخر؛ للاستمتاع بغروب الشمس الساحر.

• تجربة بي أكتيف للصحة والعافية: أما برنامج بي أكتيف للصحة والعافية؛ فيشمل الإقامة لمدة ليلتين في أحد أجنحة الفندق، حيث يركز العرض على النشاطات الصحية التي تُعنى بالحفاظ على الصحة الجسدية والنفسية للزوار. ويتضمن البرنامج جلسات تدريب شخصي في مراكز اللياقة البدنية، وعلاجات مُختارة ضمن منتجعات السبا الخاصة. يبدأ تسجيل الوصول عند الساعة 12 ظهراً، ويمكن للزوار في يوم الإقامة الأول؛ التوجه إلى مركز «وورك شوب» للياقة البدنية، والحصول على جلسة تقييم خاصة؛ يتم من خلالها تحديد البرنامج التدريبي المناسب لهم. وأثناء فترة الإقامة؛ يُمكن للزوار التدرب داخل مركز وورك شوب للياقة البدنية لمدة ساعتين، حيث يعتمد متخصصون رياضيون منهجاً تدريبياً مميزاً؛ يساهم في نحت الأجسام وتحسين الصحة النفسية. وإلى جانب الجلسات الرياضية، باستطاعة الزوار ممارسة رياضة اليوغا لساعة كاملة، بالإضافة إلى جلستين، مدة كل منهما 60 دقيقة من الاسترخاء في مركز بولغري سبا، الذي يوفر باقة مميزة من العلاجات. ويضمن العرض للضيوف عناية فائقة باللياقة البدنية والصحة النفسية، ما ينعكس إيجابياً عليهم، وهو الهدف الأساسي للبرنامج.

• تجربة بي بيوتفول للعناية بالجمال: يشمل عرض بي بيوتفول للعناية بالجمال إقامة لمدة ليلة واحدة، وتتضمن التجربة جلسة لشخصين في مركز بولغري سبا؛ يمكن لهم تجربة علاج رويال لولور الخاص بتدليك وتقشير البشرة لمدة ثلاث ساعات، إلى جانب جلسة للعناية بالأظافر في مركز Y12 التجميلي. كما يمكن للسيدات الاستمتاع بقناع علاجي للشعر وفروة الرأس، واعتماد قصةّ وتسريحة تليق بجمالهنّ. وللرجال أيضاً حصةّ من العناية بالجمال أيضاً، مع جلسة لقص الشعر وتشذيب اللحية. وبعد يوم كامل من الاستجمام والعناية بالجمال في مركز بولغري سبا ومركز Y12 التجميلي، يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب إيطالي فاخر بركن إل بار للمشروبات، يليه عشاء مميز مؤلف من ثلاث وجبات رئيسية في المطعم الإيطالي إل ريستورانتي- نيكو روميتو الفاخر.
تبدأ أسعار عروض الإقامة المحلية بفنادق ومنتجعات بولغري من 2,800 درهم إماراتي، متضمنةً وجبة فطور يومي. يبدأ تسجيل الوصول عند الساعة 12 ظهراً. لمزيد من المعلومات والحجز، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: room.reservations.dubai@bulgarihotels.com أو عبر الرقم: 97147775555+.

قد يهمك ايضا

استمتعي بلمسة الترف الإيطالية في منتجع "بولغري دبي"

منتجع" بولغري دبي" واحة استجمام راقية ومميزة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق ومنتجعات بولغري تقدم أفضل عروض الإجازات المحلية المميزة فنادق ومنتجعات بولغري تقدم أفضل عروض الإجازات المحلية المميزة



يتميَّز بتصاميمه المُختلفة مِن ناحية القصّات والألوان

أفكار مختلفة لتنسيق صيحة الجمبسوت بأسلوب نجوى كرم

بيروت - المغرب اليوم

GMT 04:32 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
المغرب اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 11:52 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

معلومات جديدة عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
المغرب اليوم - معلومات جديدة عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 04:47 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

إليك أبرز تصاميم الأثاث المودرن لتجديد غرفة المعيشة
المغرب اليوم - إليك أبرز تصاميم الأثاث المودرن لتجديد غرفة المعيشة

GMT 03:09 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

استطلاع "البيت الأبيض" يُظهر تقدم ترامب على بايدن بفارق ضئيل
المغرب اليوم - استطلاع

GMT 21:06 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

عناصر حزبيّة يعتدون على إعلاميين في الناقورة اللبنانية
المغرب اليوم - عناصر حزبيّة يعتدون على إعلاميين في الناقورة اللبنانية

GMT 13:11 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"كورونا" يخفض واردات منتجات مواد التجميل والعطور في المغرب
المغرب اليوم -

GMT 12:14 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"كورونا" يرخي بـ"ظلال الصمت" على أشهر ساحة في المغرب
المغرب اليوم -

GMT 12:53 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"
المغرب اليوم - ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس

GMT 02:26 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

أسباب حذف لعبة "فورتنايت" من متاجر "آبل "وغوغل"

GMT 14:26 2020 الجمعة ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملف شامل عن أفضل الألعاب الأون لاين لعام 2020 الجاري

GMT 16:04 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن أعراض جديدة ونادرة لـفيروس "كورونا"

GMT 13:27 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

بريشة - هاني مظهر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib