أفخم منتجعات في الإمارات لقضاء عطلة رائعة بصحبة عائلتك
آخر تحديث GMT 13:10:12
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أفخم منتجعات في الإمارات لقضاء عطلة رائعة بصحبة عائلتك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفخم منتجعات في الإمارات لقضاء عطلة رائعة بصحبة عائلتك

منتجع ون آند أونلي النخلة
أبو ظبي -المغرب اليوم

تنبض دولة الإمارات بالحياة المترفة و التجارب الفريدة، ليصبح ارتياد الفنادق على طريقة الـStaycation أو الـ Daycation شبه عادة لأجمل أسلوب حياة .

حتى إن كنت تقيمين في فيلا أنيقة فستجدين نفسك بحاجة لخوض التجارب الجديدة مع هذه العطلة الطويلة التي تمتد لثلاثة أيام، ومن هنا سنقترح عليك تجارب متنوّعة بين الشاطئ والصحراء وكلها تجتمع في إطار الإقامة الفاخرة لتختاري بينها:

1- برج العرب

في كل مرة تزورين فيها هذا الفندق الأيقوني، ستجدين نفسك أمام تجارب متميزة تجمع بين الرفاهية والخدمات الراقية. هذه الوجهة يتنافس فيها الإبهار مع الفخامة، لذا تأكدي من أن تخصّصي إحدى عطل نهاية الأسبوع برج العرب من لحظة دخولك ستشعرين بالأناقة تملأ جنباته وستملؤك رغبة شديدة في أخذ الصور، ومع خيارات الإقامة الأنيقة في الأجنحة ستترك لك أروع الذكريات، كذلك ستنتظرك تجربة مختلفة كلياً مع تيرّاس برج العرب والكابانات الملكية بالإضافة إلى مطعمه المتميز جداً سكيب.

2- ون آند أونلي النخلة

يحتل هذ المنتجع المطل على البحر موقعاً متميّزاً على شبه جزيرة خاصة واقعة على جزيرة النخلة وينفرد بشاطئ رائع منعزل وإطلالات أخاذة لأفق مدينة دبي الجميلة.

ستنعمين بإقامة استثنائية فارهة داخل المنتجع وتستمتعين بالسحر الآخاذ لمناظر الأفق الخلابة، احرصي على أن تختاري جناح مانور جراند بالم الذي يقع أعلى مانور هاوس الذي يحتوي على مساحات رحبة للمعيشة والترفيه وترّاس خارجي خاص.

3- فور سيوزنز شاطئ جميرا دبي

بالتأكيد أنت تنشدين قضاء ساعات ثمينة مع العائلة، لذا سيكون هذا المنتجع وجهتك الشاطئيّة المتميّزة التي تجمع بين الأنشطة المناسبة للعائلة والترف.

سيتسنى لكم التمتّع بأحواض السباحة الواقعة وسط الحدائق المنسّقة، والتمتع بدفء ونور شمس الخريف الدافئة بكلّ أمان وراحة طيلة النهار.

كذلك صُمّمت خيارات الأجنحة المترفة لتلائم العائلات وبالتأكيد ستجدين هناك من يرعى أطفالك بينما تستسلمين لرحلة استرخاء في منتجعه الصحّي ذا بيرل سبا.

4- منتجع و سبا المها الصحراوي

إن سئمت فعلاً من المنتجعات الشاطئية وترغبين في تجربة مختلفة، فسيكون هذا المنتجع الهانئ ملاذك الأمثل الذي تجتمع فيه عناصر السحر الصحراوي.

المنتجع يشبه إلى حدّ كبير مشهد واحة ساحرة بنخيلها الأخضر ومحاطة بكثبان رملية.

وبينما تعيشين طقوس الإقامة الفاخرة ستكون الحياة البرّية الطبيعية أمام عينيك، لا بل ستلقين أيضاً صخب الحياة وراء ظهرك مع منتجع العافية لديه تايملس سبا.

5- منتجع باب الشمس الصحراوي

إن كنت تبحثين عن وجهة مثلى للاسترخاء وجلسات تدليك تعيد لك النشاط فعليك أن تقيمي في هذا المنتجع لتنعمي بتجربة تدليل و إقامة مختلفة .

سيُمكّنك هذا المنتجع الذي بُني على طراز حصن عربي، من اكتشاف الصحراء المحيطة فضلاً عن تقديمه الأنشطة المتنوعة لك ولأطفالك.

6- سانت ريجيس السعديات

يشكّل منتجع سانت ريجيس السعديات وجهتك المثلى للاحتفال بمناسباتك الخاصة حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي على شاطئ بحر جزيرة السعديات الخلاب وبفخامة القاعات التي تشمل ثريات كريستالية وأقمشة راقية .
يمكنك تنظيم حفلة متميز على شاطئ بحر السعديات الرملي الذي يمتد على مسافة تصل إلى تسعة كيلومترات المطل على الخليج العربي النقي والمتميز بلونه الأزرق الصافي.

7- فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي

انطلقي بعيدًا عن صخب الحياة اليومية إلى أحضان واحة عربية زاخرة بالهدوء والراحة واستمتعي بالإقامة لمدة 3 ليالٍ,إنه ملاذٌ عربي هادئ يتكامل مع مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية أو تمتّع بأجواء الاستلقاء على الشواطئ والمسابح الباعثة على الاسترخاء المحاطة بمسطّحات من الحدائق الخضراء. و يمكنك الاستفادة من الامتيازات الحصرية المقدمة في نادي هوريزون، بما في ذلك وجبة إفطار فخمة، الكوكتيلات والمقبّلات المسائية، خدمة الكونسييرج المخصصة.

8- فندق صحراء الوادي رأس الخيمة

تبعد صحراء رأس الخيمة الخلابة ساعة فقط عن دبي وتشكّل مكاناً مثالياً لقضاء عطلة نهاية أسبوع حافلة بالمغامرة. وسيكون منتجع صحراء الوادي ملاذك المترف للهروب من صخب الحياة في المدينة والتوجه إلى واحة رائعة الجمال لقضاء عطلة نهاية أسبوع لا تُنتسى. سيتسنّى لك التمتع بعطلة في موقع جميل حيث يضع بمتناولك فللًا ذات أثاث أنيق مرفقة بأحواض سباحة خاصة، وتجارب مذاقية، وأنشطة ثقافية متميزة، إضافة إلى رحلات في الطبيعة ورياضات مغامرة يمكن ممارستها في مواقع فريدة لا تشبه سواها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفخم منتجعات في الإمارات لقضاء عطلة رائعة بصحبة عائلتك أفخم منتجعات في الإمارات لقضاء عطلة رائعة بصحبة عائلتك



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib