منتجع zighy bay في عُمان الوجهة الأمثل لقضاء العطلات القصيرة
آخر تحديث GMT 13:24:37
المغرب اليوم -
الولايات المتحدة تسجل عددا قياسيا من الإصابات بكورونا بلغ أكثر من 94 ألف حالة في 24 ساعة وزارة العدل السودانية تعلن أن السودان والولايات المتحدة يوقعان اتفاقاً تاريخياً حول إعادة حصانة السودان السيادية ألمانيا تسجل أكثر من 19 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة بريطانيا تسجل أكثر من 24 ألف إصابة بمرض "كوفيد-19" روسيا تسجل 18283 إصابة جديدة بفيروس كورونا و355 وفاة خلال الساعات الـ24 الماضية وزيرة الدفاع الفرنسي تعلن نشر المزيد من الجنود لحماية مدينة نيس وسيتم نشر قوات إضافية في مدن فرنسية أخرى وزير الخارجية الفرنسي يؤكد تعزيز أمن السفارات والمصالح الفرنسية في الخارج ولن يتم فتح المدارس الفرنسية قبل ضمان أمنها إدارة الطوارىء ومكافحة الكوارث التركية تعلن أن الحصيلة الأولية لزلزال إزمير 4 قتلى و120جريحا رئيس بلدية إزمير يؤكد أن هناك بلاغات حول انهيار نحو 20 مبنى في الولاية جراء الزلزال وزير الداخلية التركي يعلن أن المعلومات الواردة حتى الآن تفيد بانهيار 6 مباني في إزمير جراء الزلزال
أخر الأخبار

منتجع Zighy Bay في عُمان الوجهة الأمثل لقضاء العطلات القصيرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - منتجع Zighy Bay في عُمان الوجهة الأمثل لقضاء العطلات القصيرة

منتجع Zighy Bay
مسقط - المغرب اليوم

من الوجهات المميّزة في المنطقة والتي تعتبر حصريّة في الغالب، منتجع زيغي بيه، الذي يقع على طرف شاطئ معزول بين جمال البحر الأزرق من جهة، وإطلالة على الجبال المحيطة من جهة أخرى. إجازة قصيرة، ليلة أو ليلتين، على مسافة لا تزيد عن الساعتين والنصف من وسط دبي، فلمَ لا؟ أعجبتني فكرة هذا المكان الذي سمعت الكثير عنه، وقرّرت أن أتوجه لقضاء عطلة أسبوع قصيرة وأن أجربه لك لأخبرك عنه وعن ميزاته! والنتيجة كانت ... عطلة أسبوع رائعة، وإليك التفاصيل!

منتجع زيغي بيه بشكل عام

انطلق منتجع زيغي بيه في عام ٢٠١١ ليكون جزءاً من سلسلة فنادق ومنتجعات Six Senses العالمية، التي تقدّم خبرات استثنائية تعتمد على الجودة العالية وعلى موضوع الطبيعية والحفاظ عليها، فكل من هذه الفنادق والأماكن، ومن ضمنها منتجع زيغي بيه، مبني باستخدام مواد طبيعية، وتكون أجواء الطبيعة مكوناً أساسياً في تصميمها! يقع منتجع زيغي بيه في الجهة الشمالية من مسندم، ويبعد ساعتين عن مطار دبي بالسيارة، طريق جميلة ما بين رمال الصحراء ومياه البحر، فترافقك لمحات من مختلف التضاريس الطبيعية طوال الطريق وصولاً إلى المنتجع على طرف الشاطىء وراء جبل علي؛ في مكان معزول! ومن الجدير ذكر أن بإمكانك اختيار الوصول إلى المنتجع بطرق مختلفة، منها الطيران Paragliding أو على القارب أو بالحصول على سيارة خاصة تأخذك إلى قمة الجبل ثم إلى أسفله وصولاً إلى المنتجع، وعند الوصول تبدأ تجربة مميّزة مليئة بأجواء الطبيعيّة المستوحاة من الحضارة العمانية.

الديكور والخدمات

يتميّز منتجع زيغي بيه بأجوائه الحميمة التي تعطيك الشعور وكأنك في منزلك الصيفي، فهو يقدّم غرفاً على شكل فيلا، هناك 82 وحدة، وهي عبارة عن غرفة مع منطقة جلوس ومنطقة خارجية للجلوس وبركة سباحة مطلة على شاطئ البحر، فلكل غرفة خدماتها ومناظرها الفاخرة والخاصة، فتحصلين على دلال الفندق بخصوصية تامة. كما يمكن الاختيار، فهناك غرف بأحجام مختلفة منها الغرفتان والثلاث، والفيلا الأفخم والأكبر فيها أربع غرف على طابقين مساحتها 3000 متر مربع. وبالنسبة للديكور فهو من الحجر والخشب الداكن، والذي يستخدم بكثرة في خليج عُمان تحديداً. عند الوصول، يحصل كل ضيف على مساعد لتلبية كل الطلبات والخدمات التي قد تحتاجين إليها، فالمنتجع يأخذ أعلى معايير الاهتمام والراحة بعين الاعتبار.

النشاطات

يقدّم المنتجع مجموعة واسعة من النشاطات والخدمات التي تناسب مختلف الأذواق، فعدا عن الاسترخاء والاستجمام الذي يمكنك الحصول عليه في المنتجع الصحي والحائز على جوائز عدة، لديك الخيار ما بين النشاطات الرياضية مثل لعبة كرة المضرب الأرضي والكرة الطائرة الممتعة وغيرها من النشاطات الخارجية مثل ركوب الدراجات، وتسلّق الجبال والمشي على الجبال وParagliding، تجربة رائعة جرّبتها لك، تمكّنك من الاستمتاع بمناظر الطبيعة الخلابة من مكان مرتفع! أما بالنسبة للنشاطات المائية، فمن الممكن ممارسة الغوص و Kayaking و Canoeing ومشاهدة الحيتان البيضاء في أشهر محدّدة من السنة بين بناينر وأبريل.

ينصح بزيارة المكان في الأشهر بين نوفمبر وحتى أبريل، عندما تكون درجات الحرارة متوسطة ومعتدلة، بالإضافة إلى موسم الشتاء، ويمكن أيضاً زيارة المكان في موسم الصيف عندما تكون درجات الحرارة مرتفعة، ولكن ستكون التجربة مختلفة ويصبح التركيز على النشاطات الداخلية والسباحة والراحة، وهي التجربة التي حصلت عليها أنا، وعلى رغم الحرارة المرتفعة، فإن مناظر الطبيعة، وأصوات الأمواج والأشجار المتناغمة، جعلت منها تجربة رائعة للانعزال والاسترخاء.

المطاعم والمأكولات

تتنوّع الخيارات هنا، فيقدّم المنتجع خمس مطاعم رئيسية في كل مطعم خبرة مختلفة. مطعم Spice Market هو المكان الذي تقدّم وجبة الإفطار فيه، بالإضافة إلى وجبات الغداء والعشاء، وترتكز مذاقات هذا المكان على المأكولات العربية الشهية. على مقربة منه هناك مطعم Summer House الذي يقدّم مأكولات وعصائر تناسب مختلف أوقات النهار. أما لمحبي المناظر والتجارب الاستثنائية، فبإمكانكم زيارة مطعم Sense on the Edge الذي يقع على قمة الجبل، على مسافة عشر دقائق تقريباً من المنتجع، إذ تجدين نفسك في منطقة مطلّة على الجبال والبحر من نقطة عالية، ويقدّم المطعم أطباقاً فاخرة جداً، وهناك مجموعة من المطاعم الموجودة في الفندق للاسترخاء وتناول المأكولات الخفيفة.

المنتجع الصحي

يفتخر الفندق الفاخر بخدماته الرائعة ومن ضمنها السبا أو المنتجع الصحي الذي يقدّم مجموعة من الجلسات الرائعة للعناية بالبشرة والجسم. بإمكانك الحصول على جلسة استشارة لتتعرّفي على تفاصيل صحتك من ناحية التوتر ونسبة الرشاقة والرياضة وصحة القلب وغيرها من الأمور. تركّز خبرة المنتجع الصحّي على إعادة التوازن إلى العقل والجسد، من خلال علاجات وجلسات مختلفة بإمكانك اختيار تلك التي تليق بك وبما تأملين الحصول عليه، أما أنا فقد اخترت جلسة تدليك بالينيزية للاسترخاء وكانت بالفعل فعّالة جداً.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع zighy bay في عُمان الوجهة الأمثل لقضاء العطلات القصيرة منتجع zighy bay في عُمان الوجهة الأمثل لقضاء العطلات القصيرة



لم تبالغ في ارتداء الإكسسوارات واعتمدت على البساطة

درة تتألق في ختام مهرجان الجونة السينمائي وتخطف الأنظار بإطلالة راقية

القاهره _المغرب اليوم

GMT 02:32 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسرار عن طرق ارتداء الوشاح الطويل بأسلوب عصري في شتاء 2021
المغرب اليوم - أسرار عن طرق ارتداء الوشاح الطويل بأسلوب عصري في شتاء 2021

GMT 06:05 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل الحدائق الطبيعية في نيويورك لقضاء متعة كبيرة
المغرب اليوم - أجمل الحدائق الطبيعية في نيويورك لقضاء متعة كبيرة

GMT 04:47 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

إليك أبرز تصاميم الأثاث المودرن لتجديد غرفة المعيشة
المغرب اليوم - إليك أبرز تصاميم الأثاث المودرن لتجديد غرفة المعيشة

GMT 04:32 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
المغرب اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 11:52 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

معلومات جديدة عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
المغرب اليوم - معلومات جديدة عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 12:53 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"
المغرب اليوم - ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس

GMT 15:54 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أبرز التوقعات لعودة تطبيق الحجر الصحي الكامل في المغرب

GMT 19:58 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

مؤشرات عن قرب عودة تطبيق الحجر الصحي الشامل في المغرب

GMT 19:36 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

اتيكيت" التصرف عند التأخر عن الموعد

GMT 20:03 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

القوات المسلحة الملكية تشارك في معرض الفرس بالجديدة

GMT 13:56 2020 الأحد ,21 حزيران / يونيو

عطور مميزة برائحة تشبه الحلم

GMT 14:32 2020 الجمعة ,09 تشرين الأول / أكتوبر

البولندية سواتيك تبلغ نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib