مجموعة نارسس تفتتح منتجع في مدينة جدة السعودية
آخر تحديث GMT 12:07:13
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

مجموعة "نارسس" تفتتح منتجع في مدينة جدة السعودية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مجموعة

مجموعة "نارسس"
القاهرة - ندى أبو شادي

تقوم شركة فنادق ومنتجعات نارسس بخطى ثابتة بالعديد من الأنشطة والأعمال المستقبلية خلال 2018، حيث فاز فندق نارسس الرياض في شهر ديسمبر (كانون الأول) 2017 بجائزة الفخامة العالمية كأفخم فندق في المدينة على منطقة الشرق الأوسط وجائزة أخرى كأفخم تصميم معماري لفندق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. بالإضافة إلى جوائز شركة كريستال العالمية لضمان معايير الجودة العالمية، سواء في نطاق جودة الأغذية والنظافة والصحة وخدمات الغرف.

وقال إبراهيم الخليوي المدير العام لفنادق ومنتجعات نارسس إن الشركة لا تدخر جهدا في تدريب وتأهيل الموظفين لرفع مستوى خدمات الفندق لتنافس كبرى العلامات التجارية الراقية في المجال الفندقي ذو الخمس نجوم.

وكشف المدير العام أن علامة نارسس ستكون قريبا في مدينة جدة، حيث سيتم افتتاح أول منتجع فاخر في منطقة أبحر بسعة 60 جناحا فاخرا مكونة من غرفة نوم وصالون، أو غرفتي نوم، أو ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى أربعة مطاعم متنوعة كالمطعم الأرجنتيني ومطعم ملتقى الشرق والغرب في نارسس الرياض، إضافة إلى صالتي كوفي شوب، إحداهما على شاطئ البحر مباشرة، كما يضم المنتجع مركزا علاجيا (سبا) رجاليا ونسائيا، وهو من الأفضل بالسعودية مع مسابح للأطفال وجلسات خارجية.

ولضمان خصوصية النزلاء ستكون معظم الأجنحة متميزة بمسبح خاص بالجناح بالإضافة إلى حمام جاكوزي، وسيتم افتتاح المنتجع منتصف شهر أبريل (نيسان) 2018، أما بالنسبة لبرج نارسس «تحفة الرياض» فسيتم افتتاحه في نهاية العام الجاري.

وأعلن الفندق عن انضمام كفاح محمد ملحم كمدير لفندق نارسس الرياض منذ يناير (كانون الثاني) الماضي، حيث يتمتع بخبرة 22 سنة في هذا المجال وتنقل في شركات فندقية عدة. كما تم تعيين الإيطالي نيقولا دي جياكومو ذي خبرة 35 عاما في خدمات الطعام والشراب كمدير لقسم الطعام والشراب.

وتقوم إدارة فنادق ومنتجعات نارسس بتجهيز كافة الخدمات والمرافق لاستقبال شهر رمضان المقبل بأبهى حلة وتقديم كافة خدمات الطعام والشراب على مستوى عال من الرقي والفخامة.

ويتطلع فندق نارسس إلى تقديم نموذج مختلف من الخدمة الفندقية ذات المستوى العالي في العاصمة السعودية، خاصة أنه يتمتع بموقع يعد في وسط العاصمة النشطة من حيث الحركة التجارية والسياحية، وهو يقع بين طريقين يعدان من أشهر الطرق، وهما طريق الأمير محمد بن عبد العزيز وطريق العليا، في الوقت الذي تعتبر فيه هذه المنطقة جاذبة للمهتمين بالتسوق، وتحيط به المحلات التجارية لجميع السلع ذات العلامات التجارية العالمية.

وبحسب موقع الفندق فإنه يعد خيارا مناسبا لرجال الأعمال لأخذ قسط من الراحة بعد يوم مليء بالاجتماعات في ظل من الرفاهية والهدوء والخصوصية التي يقدمها، وملاذا للباحثين عن الخدمات الراقية بأجواء مختلفة، حيث استطاع أن يقدم مفهوما ذا قيمة إضافية تعكس مفهوم الضيافة بشكلها الجديد، خاصة فيما يتعلق بسياحة الأعمال، حيث ركز على تقديم الخدمات بشكل مختلف عما يقدم في الوقت الحالي، سعياً منه لتقديم القيمة المضافة للنزلاء عبر خدمات استثنائية جديدة على سوق السياحة السعودي.

ولفت الموقع إلى أن الخدمات لم تكن فقط هي الهاجس الوحيد للإدارة، وإنما أيضا كان الموقع من ضمن الخصائص التي حرصت أن تكون ميزة للنزلاء، إضافة إلى المميزات السابقة في موقعه بوسط العاصمة الرياض، فإن الموقع سيشهد أيضا إنشاء محطة لمترو الرياض بجوار الفندق، والتي تجعل من السهل التنقل داخل المدينة.

ويقدم فندق نارسس 280 غرفة وجناحا ذات تصميم فاخر وطابع كلاسيكي أنيق مع أحدث التجهيزات الفنية للغرف تدعو لإقامة مريحة وللاستمتاع بأقصى قدر من الخصوصية والاسترخاء.

وتعتبر العاصمة السعودية الرياض واحدة من المدن التي تشهد نمواً متسارعاً في قطاع الضيافة، في الوقت الذي يتطلع فندق نارسس للاستفادة من ذلك النمو، في تقديم خدمات مختلفة توفر ما يحتاجه نزلاء العاصمة، وهو ما جعل فندق نارسس واحدا من الخيارات الهامة عند اختيار الفنادق في الرياض، في الوقت الذي وفر خدمات التوصيل من وإلى الفندق من أي موقع في العاصمة عبر سيارات فارهة تدعم مفهوم الفخامة التي يسعى إليها فندق نارسس الرياض.

كما تتوفر خدمات الواي فاي المجانية بجميع الغرف وبكافة مرافق الفندق، وسبع قاعات اجتماعات وقاعتان للاحتفالات والمؤتمرات مزودة بأحدث الأجهزة السمعية والبصرية، وهو ما ساهمت فيه الإدارة بتوفير كل ما تحتاجه الاجتماعات والاحتفالات من التقنيات اللازمة لإقامة مناسباتهم المختلفة بشكل راق، حيث سعت إدارة الفندق لتوفير بيئة مثالية لعقد أي اجتماع عمل أو مؤتمر.

يوجد في الفندق ثلاثة مطاعم للذواقة ومحبي المأكولات الغربية: «حيث يلتقي الشرق والغرب» المطعم الرئيسي يقدم مختلف المأكولات الشرقية والغربية من خمسة مطابخ عالمية، مطعم بامبا جريل يقدم أشهى المأكولات الأرجنتينية وسط أجواء لاتينية ساحرة في الهواء الطلق. إضافة إلى المغنوليا كافيه ملتقي الأصدقاء في جو عائلي حميم، ويقدم فندق نارسس خدمات متكاملة توفر بالإضافة لما سبق منتجعا صحيا للنخبة، ومركز لياقة بدنية، وحمام سباحة داخليا خاصا. ويتطلع «نارسس الرياض» خلال فترة عيد الأضحى المبارك لتقديم المأكولات العربية والغربية في مطعم ملتقى الشرق والغرب بإدارة الشيف الألماني ديرك ميك الذي انضم مؤخرا إلى أسرة فندق نارسس الرياض.

ومن خلال الجناح الملكي في فندق نارسس الذي يعد الجناح الأكثر تميزا في فنادق المملكة، يقدم نارسس صورة للفخامة في مفهوم الأجنحة، حيث يتكون من غرفتي نوم مع حمام جاكوزي لكل غرفة إضافة إلى غرفة ملابس منفصلة وصالون ذي مساحة كافية للعائلة مع بيانو، ويضم أيضا غرفة لياقة مع أجهزة رياضية لشخصين وغرفة طعام ملكية لعشرة أشخاص مع مطبخ وغرفة مكتب مع فاكس وماسح ضوئي على مساحة 353 مترا من الفخامة.

كما يضم الفندق أيضا منتجع نارسس العلاجي، حيث العلاجات المتنوعة التي تبث النشاط والانتعاش والحيوية، حيث يضمن تجربة فريدة من نوعها على أيدي اختصاصيي العلاج الطبيعي ومسابح خاصة للعلاج المائي وخدمة المساج.

تصميم الفندق روعي فيه الإضاءة الطبيعية والتصميم الفريد المستوحى من أفضل التصاميم الفندق، والتي قامت على أساس روعيت فيه الفخامة والراحة والرفاهية، وهي المفاهيم التي يسعى نارسس لتقديمها من خلال الخدمات المختلفة التي يقدمها، كما يعمل في الفندق موظفون تم تدريبهم وفق المفهوم العالمي للضيافة، من حيث تقديم الخدمات أو الاستقبال أو الطهي، وهو ما يجعل تجربة فندق نارسس مختلفة عن غيره، في العاصمة السعودية بالرياض.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة نارسس تفتتح منتجع في مدينة جدة السعودية مجموعة نارسس تفتتح منتجع في مدينة جدة السعودية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib