مُنتجع سمرلاند كمبنسكي يعكس روح لبنان وأسلوب الحياة فيه
آخر تحديث GMT 22:25:35
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

مُنتجع سمرلاند كمبنسكي يعكس روح لبنان وأسلوب الحياة فيه

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مُنتجع سمرلاند كمبنسكي يعكس روح لبنان وأسلوب الحياة فيه

مُنتجع سمرلاند كمبنسكي
بيروت - المغرب اليوم

بمناسبة افتتاح مشروع السمرلاند، جال رئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان المهندس نبيل عيتاني في اقسام المنتجع يرافقه رئىس مجلس الادارة صلاح فستق. وقال المهندس عيتاني اثر الجولة ان افتتاح هذا المعلم السياحي الهام هو بمثابة عرس للقطاع السياحي في ظل ما تشهده المنطقة من احداث وتطورات. واشار الى ان هذا المشروع الذي يتمتع بتاريخ عريق سيقدم المزيد من القيمة المضافة الى القطاع الفندقي لا سيما بعد عملية اعادة الترميم والتوسيع التي طالته. واعتبر المهندس عيتاني ان هذا المنتجع يعكس روح لبنان واسلوب الحياة فيه مهنئا اصحابه وآملا ان يلاقي كل النجاح والتوفيق.

من ناحيته شكر فستق الجهود التي بذلتها «ايدال» من اجل منح المشروع الحوافز والاعفاءات اللازمة من خلال اخضاعه لقانون تشجيع الاستثمارات في لبنان مشيرا الى ان الاعمال استغرقت ست سنوات. وامل في ان يقدم هذا المنتج جديدا للقطاع السياحي معتبرا انه يعكس صورة جميلة عن لبنان.

والمشروع هو عبارة عن منتجع سياحي يقع في منطقة الشياح العقارية وهو مؤلف من قسمين: الاول مخصص للسياحة كالفندق المصنف خمس نجوم وملحقاته، والثاني للسكن حيث انه يضم اقسام يمكن بيعها او تأجيرها.

ويتضمن الفندق اجنحة فاخرة وغرفاً ومطاعم ونادياً صحياً وكابينات وبنغالوات ونادياً رياضي ومرفأ للقوارب واليخوت. وبحسب العقد الموقع في «ايدال» يصل حجم الاستثمار في هذا المشروع الى 155مليون دولار. وهو يؤمن 221 فرصة عمل.

اما الحوافز والتسهيلات الممنوحة لمشروع السمرلاند بموجب عقد سلة الحوافز فتتضمن اعفاءات عديدة منها اعفاء كامل من ضرائب على الدخل وعلى توزيع انصبة الارباح لمدة 10 سنوات وكذلك اعفاء كامل من رسوم الضم والفرز والتأمين العقاري ورسم تسجيل عقود الايجارات وتخفيض رسوم اجازات العمل والاقامة ورسوم رخصة البناء الى 50 في المئة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُنتجع سمرلاند كمبنسكي يعكس روح لبنان وأسلوب الحياة فيه مُنتجع سمرلاند كمبنسكي يعكس روح لبنان وأسلوب الحياة فيه



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib