باروس جزر المالديف يكشف عن فلل مائية جديدة
آخر تحديث GMT 05:36:38
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

باروس جزر المالديف يكشف عن فلل مائية جديدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - باروس جزر المالديف يكشف عن فلل مائية جديدة

باريس - وكالات

باروس المالديف، منتجع بوتيك من فئة الخمس نجوم الحاصل على جوائز عديدة، يمنح الزائرين من دول مجلس التعاون سببا وجيها للترحيب بالعام الجديد في هذه الجزيرة المثالية في أناقتها ورفاهيتها. كشف هذا المنتجع الخصوصي الستار حديثا عن فلله الجديدة المطلة على مياه البحيرة، خمس منها مجهزة بحمامات سباحة مصممة بحيث تظهر مياهها ممتدة حتى الأفق. لا توجد طريقة أفضل من توديع عام 2012م المجيد والترحيب بالعام الجديد في حيوية وإلهام مستوحيين من المناظر الأخاذة المحيطة بمنتجع باروس المالديف: الضيافة المالديفية الأصيلة، والخدمة الخاصة التي ليس لها مثيل، والطعام ذي الجودة العالمية، ومرافق فخمة للإقامة مع إطلالات على المحيط الهندي يقف الناظر إليها مدهوشا. تعكس الفلل المشيدة حديثا والمطلة على البحيرات الأناقة الطبيعية للمنتجع حيث تحتوي كل منها على مسبح خاص (6،6 متر × 3،6 متر) مهيأ بحيث يمكن الإطلال عليه من سطح شرفة واسعة من الخشب شيدت على مياه البحيرة الرقراقة، مع مقاعد للإسترخاء والتشمس والإستمتاع بمناظر تحبس الأنفاس للمحيط الهندي. أقيمت الفلل الخمس في نهاية ممر رصيفي مثالي لمشاهدة منظر غروب الشمس الخلاب من على سطح الفلل الخاصة المشيدة فوق البحيرة ذات المياه الشديدة الصفاء. تشمل مرافق الفلل مكتبات دي في دي، وسي دي، وكتب معدة في أماكن الجلوس، ومحطة للآي بود، وواي فاي مجاني، ونظام صوتي من “بوز” ولتأكيد خصوصية الخدمة في “باروس”، يوجد مساعد مخصص للضيافة لكل فيلا عند الحاجة لتوفير كل ما يحتاج إليه النزلاء. سوف يعيش النزلاء من الشرق الأوسط تجربة ضيافة تنطق بالرفاهية وتهتم بكل ما يفضلونه وفقا لثقافاتهم حيث تعكس القوائم الخاصة بالمأكولات والمشروبات بعض المشروبات المفضلة في الشرق الأوسط مثل الشاي المغربي بالنعناع، والقهوة العربية، وعصير التمر الفوّار. كما تشمل مرافق الفلل الخاصة بالضيوف من دول مجلس التعاون سجاجيد للصلاة، وتعريف بالقبلة، وخدمة طيّ أغطية الأسرة في المساء مع هدية من التمر تُترك فوق الوسائد. ويرحب المنتجع بتعبير النزلاء عن تفضيلاتهم الشخصية قبل الوصول لكي تكون إقامتهم عنوانا للرفاهية والراحة. وفي حين يتضمن باروس المالديف بالفعل ثماني فلل مجهزة بحمامات سباحة، وفيللتين متميزتين مجهزتين بحمام سباحة وجاكوزي، هذا بالإضافة الى باروس ريزدنس الحائز على جوائز والمجهز بحمام سباحة وحديقة خاصة، فإن الفلل الخمس الجديدة المطلة على بحيرات هي أقصى درجة من الرفاهية للنزلاء الراغبين في ضمان خصوصيتهم التامة من خلال موقع الفلل الغير معتاد المطل على البحيرات. هذا المنتجع شركة عائلية ويتمتع بالطابع المالديفي الأصيل و يوفر الأناقة والخصوصية من خلال 75 فيلا مطلة على المياه والشاطئ، إضافة إلى ثلاثة مطاعم ذات مستوى راقي للذواقة، ومرافق سبا حيوية وحصرية. كما أنه يبعد 20 دقيقة على متن زورق سريع من مطار “ميل”. سوف يغادر النزلاء هذه الجزيرة الجنة شاعرين بتجدد النشاط والحيوية إستعدادا لإستقبال العام الجديد: إسترخوا في راحة في أرجوحة شبكية في حدائق أشجار النخيل الهادئة بينما تتناولون مشروبكم المفضل، أو استمتعوا بمشروب كوكتيل في لاونج ذي لايت هاوس ذي الإطلالات البانورامية، أو تواصلوا من جديد مع الطبيعة والمغامرة من خلال إستكشاف مواقع الغوص القريبة، أو رحلات العشاء البحرية وقت الغروب، أو تناول الطعام في الهواء الطلق، أو ببساطة تناول العشاء في خصوصية على سطح الشرفة المطلة على مياه المسبح في فللتكم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باروس جزر المالديف يكشف عن فلل مائية جديدة باروس جزر المالديف يكشف عن فلل مائية جديدة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib