منتجعات فاخرة في جزر استوائية خلابة تلائم العائلات الخليجية في موسم العطلات
آخر تحديث GMT 22:26:23
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

منتجعات فاخرة في جزر استوائية خلابة تلائم العائلات الخليجية في موسم العطلات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - منتجعات فاخرة في جزر استوائية خلابة تلائم العائلات الخليجية في موسم العطلات

المنتجعات
لندن -المغرب اليوم

تعتبر الجزر الاستوائية من أفضل الوجهات السياحية المحببة لأهل الخليج العربي لقضاء الإجازات الشتوية، حيث يكون الموسم السياحي في أوجه والمناخ الجميل والطبيعة الساحرة. وتمثل هذه الجزر ملاذاً عائلياً بامتياز لمن يريدون قضاء أوقاتاً مع العائلة بعيداً عن صخب المدينة ، بفضل منتجعاتها الرائعة التي تبعد عن ضجيج المدن. تقع هذه الجزر في المحيط الهندي وتتميز بطبيعة خاصة حيث المناخ المعتدل نسبياً طوال العالم، الشواطئ الرملية، والأشجار الاستوائية التي جعلتها واحدة من أجمل الوجهات لقضاء عطلة مثالية. لذلك تتنافس المنتجعات لتقديم الباقات والنشاطات العائلية لجذب الزوار من حول العالم وخاصة من الخليج.

لكل من ينشد السكينة والاستمتاع بالطقس الجميل والمناظر الطبيعية من جبال وسهول وشواطئ وقضاء عطلة لا تنتسى، أخترنا لكم من هذه الوجهات المتميزة (منتجع "فاكارو المالديف" ، منتجع "ذا إتش بيو فالون بيتش" ، منتجع "بانيان تري بوكيت" ، منتجعات "سونيفا").

يعتبر منتجع "بانيان تري بوكيت" المنتجع السياحي الأول في جزيرة بوكيت، التابع لمجموعة "فنادق ومنتجعات بانيان تري". هذا وأصبحت الإقامة بالمنتجع أفضل من أي وقت مضى بفضل العروض الشتوية والمبادرات البيئية. أن الحدث الأبرز كان إطلاق "فيلات ومساكن سيرينيتي": 25 فيلا من غرفة نوم واحدة مع مسابحها الخاصة و8 مساكن عائلية من ثلاث غرف نوم أيضاً مع مسابحها الخاصة. تطلّ الفيلات الجديدة على ملعب الغولف وهي تستوحي من محيطها الهدوء وتوفر مساحة واسعة للضيوف للاسترخاء والاستجمام في فيلا خاصة بهم تناسب جميع احتياجات العائلات.

وقال سريرام كيلاسام، مدير عام المنطقة الذي أمضى 17 عاماً في فنادق بانيان تري أعرب مؤخراً عن إعجابه واحترامه لأسرة فنادق بانيان تري بأكملها، قائلاً "إنجازاتنا حتى الآن أبعد من أي شيء كنا نأمل به في السنوات الأولى من التشغيل. كما أن كل جائزة نفوز بها، وكل ابتسامة نراها مرتسمة على وجه ضيوفنا الكرام والمخلصين، هي شهادة على العمل الجاد والتفاني لفريقنا بأكمله. إن إطلاقنا لفيلات ومساكن سيرينيتي الجديدة هو دليل إيجابي على أن التزامنا بالابتكار ورضا الضيوف يثمر أكثر من أي وقت مضى".

تتيح لكم فيلا سيرينيتي اكتشاف عالم من الراحة والاسترخاء التام في جزيرةٍ نائيةٍ خلابة. يشمل هذا السكن الجميل مسبحاً خاصاً مجهّزاً بنفاثات مساحته 17.5 متر مربع ومحاط بتراس خاص للاستمتاع بأشعة الشمس. كما ينتظركم بعد كل يوم استكشاف في الجزيرة واستمتاع بعلاجات السبا التي توفرها سرير فاخر مريح لنومٍ هنيء. هذا وتوفر فيلا سيرينيتي ذات التصميم الداخلي الأنيق حماماً فسيحاً ومنطقة جلوس خاصة للاسترخاء ووسائل راحة عصرية وسط هندسة معمارية تايلاندية تقليدية.

العام وهو ما يجعله وجهةً مثاليةً تجمع العائلة في بيئة مترفة وصحية، حيث يمكن للعائلات الاستفادة من باقات الشتاء الخاصة بالعائلات والتي تمتد حتى 19 ديسمبر، إضافة إلى أنه يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات المجانية والنقل المجاني من الجزيرة لطفلين من أطفالهم.

ويقدم نادي "باروت فيش" أنشطة شاملة ومخصصة للصغار حيث يضم النادي أقساماً للفنون والحرف والألعاب والنشاطات الداخلية التي تطلق العنان لخيال الأطفال، مع فسحة خارجية تضم مسبحاً للأطفال، وبذلك تستفيد العائلات من خدمة مجالسة الأطفال مجاناً لمدة ثلاث ساعات لكل إقامة.

ولمحبي النشاطات الخارجية ما عليهم سوى التوجه إلى "سبلاش" الذي يقدم مجموعة متنوعة من الرحلات والأنشطة المائية لجميع الأعمار، تتضمن قوارب الكاياك ومعدات الغطس المجانية للقيام برحلات استكشافية في الشعاب المرجانية. وبينما ينشغل الصغار بأنشطتهم الممتعة، سيتسنى لذويهم تدليل أنفسهم وتجديد صفائهم الداخلي مع أخصائيي العلاج في "مارينا سبا".

كما يقدم المنتجع لضيوفه مجموعة واسعة من خيارات الإقامة الفاخرة حيث يمكنهم الاختيار من بين مختلف فئات الفلل العائلية التي تتضمن جميعها أحواض سباحة ومنها "بيتش فاميلي فيلا "، و"بيتش ريتريت "، و"ديلوكس بيتش ريتريت"، و"أوفر واتر سويت". حيث توفر جميع هذه الفلل إقامة ممتعة ومريحة مع مستلزمات العناية المجانية للأطفال دون العامين، من سرير للطفل، وعربة، وجهاز لتعقيم زجاجة الحليب وتسخينها، بالإضافة إلى جهاز مراقبة متاح عند الطلب.

كذلك كشف منتجع "ذا إتش بيو فالون بيتش"، في إحدى أجمل جزر السيشل الاستوائية، عن باقة من النشاطات الفاخرة والصديقة للبيئة. ويمتاز المنتجع، الحائز على عدة جوائز، بموقعٍ فريد، ويقدم سلسلة من البرامج التعليمية التي تمكّن ضيوفه من اختبار تجربة طبيعية ساحرة والاستمتاع بأجمل الأوقات في رحابه.

هذا ويحثّ "ذا إتش بيو فالون بيتش" الضيوف على الانضمام إلى العديد من الأنشطة الصديقة للبيئة والمتوفرة في المنتجع، إذ يمكن للأطفال حضور ورشة لاستزراع الشعاب المرجانية والمساعدة في زيادة انتشارها والحفاظ عليها، مع فرصة لحماية هذه النباتات الساحرة واستكشاف الأنواع الفريدة من الكائنات والأشجار المحيطة بالمنتجع، علاوةً على إمكانية الاشتراك في مختبر الحيوانات الزاحفة للتعرّف على جهود المنتجع في الحفاظ على أعدادها، كما يمكن لنزلاء الوجهة الاستثنائية اختبار تجربة فريدة لصناعة مشغولات زينة وإكسسوارات باستخدام الأصداف، وغيرها من الأحجار الملونة على الشاطئ.

ومن جهته، أوضح جوهانس ستين، مدير عام منتجع "ذا إتش بيو فالون بيتش": "ينتظر الكبار والصغار عالمٌ من الاستكشاف والمرح في منتجع ’ذا إتش بيو فالون بيتش‘، إذ سيسعد أي شخص يمتلك روح المغامرة والحب للطبيعة بالمشاركة في أنشطة الحفاظ على البيئة لدينا، وندعو من ينشدون قضاء عطلة عائلية مميزة زيارة منتجع "ذا إتش بيو فالون بيتش"، حيث يمكنهم توفير تجربة غنية لهم ولأطفالهم".

وتدعو "سونيفا"، الشركة الرائدة عالميًا في تشغيل المنتجعات الفاخرة، المقيمين في دول الخليج لقضاء موسم العطلات بطريقة استثنائية ، في منتجعات "سونيفا فوشي" و"سونيفا جاني" في جزر المالديف، و"سونيفا كيري" في تايلاند. فقد أعلن سونيفا فوشي عن إطلاق فيلل مائية عائمة جديدة كلياً، ما يمثل انطلاقة رائعة للموسم الجديد لهذا المنتجع المالديفي الشهير. فيما تلتزم الفيلات الجديدة المصممة لتتناغم تماماً مع بيئة جزيرة با أتول المثالية، بمعايير الاستدامة الرائدة في سونيفا، بالإضافة إلى فلسفتها الشهيرة "لا أخبار، لا أحذية" القاضية بعدم ارتداء الأحذية في المنتجع.

وعلقّ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سونيفا، سونو شيفداساني "نحن فخورون جداً بالإعلان عن هذه المرحلة الجديدة والرائعة لسونيفا فوشي. وبعد أكثر من عقدين من الزمن في طليعة قطاع السياحة الفاخرة العالمية، وكوجهة الأحلام في جزر المالديف، فإننا نسعى جاهدين للتقدم في تلبية احتياجات ضيوفنا المتغيرة باستمرار. سترفع الفيلات المائية الجديدة مستوى عروضنا، مع الالتزام بإخلاصنا الدائم لروح سونيفا فوشي المحبوبة لدى الجميع، ما يضمن لضيوفنا تجربة مميزة لا تنسى".

تم تصميم الفيلات الثماني التي يمكن الوصول إليها عبر ممر منحنٍ برفق بالقرب من شاطئ الدولفين، تحتوي على غرفتي نوم فتضم زلاقة مع حوض سباحة خاص، بالإضافة إلى زلاقة منحنية تصب مباشرةً في المحيط الهندي. مع إمكانية الاختيار بين الإطلالات على شروق الشمس أو غروبها، تتميز الفيلات بشرفات خارجية كبيرة، وتضم كراسي تشمس فاخرة ومنطقة جلوس مريحة وشبكات بحرية تعوم فوق المحيط. يتميز كلا النوعين من الفيلات بطابق علوي واسع مع غرفة لتناول الطعام وسرير نهاري، بالإضافة إلى حمامات سونيفا الخارجية المميزة التي لها مدخل مباشر إلى البحر، وهي مثالية للضيوف الذين يريدون الاستحمام بعد الغطس في المياه الهادئة، أو الذين يفضلون الاستحمام تحت بريق النجوم.

اتبع تصميم واختيار موقع الفيلات المائية الجديدة تقييماً بيئياً شاملاً داخل المنتجع لضمان سلامة النظم البيئية البرية والبحرية في با أتول وعدم تعريضها للخطر الناجم عن أعمال البناء والصيانة للفيلات. تماماً كجميع عقارات سونيفا التي لا تسبب انبعاث الكربون، تم الحصول على مواد البناء الخاصة بالفيلات بشكل مستدام، في حين أن التصميم المنخفض التأثير للفيلات المائية يحافظ ويكمل الجمال الطبيعي للمنطقة الساحلية الهادئة.

قد يهمك ايضًا:

إقبال لافت لسياح الداخلة على رياضة الـ"جيت سكي"

 

السياحة في مولدوفا تجذب المغامرين وعشاق الثقافة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجعات فاخرة في جزر استوائية خلابة تلائم العائلات الخليجية في موسم العطلات منتجعات فاخرة في جزر استوائية خلابة تلائم العائلات الخليجية في موسم العطلات



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib