أفضل فنادق إدنبرة الفخمة من فئة الخمس نجوم
آخر تحديث GMT 17:35:14
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أفضل فنادق إدنبرة الفخمة من فئة الخمس نجوم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفضل فنادق إدنبرة الفخمة من فئة الخمس نجوم

فندق بالمورال
الرباط - المغرب اليوم

تعد عاصمة اسكتلندا واحدة من أكثر المدن جاذبية في المملكة المتحدة. مزيجها من الهندسة المعمارية التي تعود إلى العصور الوسطى والقوطية الجديدة والجورجية جنبًا إلى جنب مع قلعة فوق بركان خامد ووفرة من المساحات الخضراء تجعل كل ركن فيها جاذب للسائحين. تصطف الشوارع المرصوفة بالحصى في المدينة القديمة بالمقاهي الحرفية والمتاحف والمحلات التجارية القديمة. بينما تزخر المدينة الجديدة بالمعارض الفنية ومتاجر المصممين. في الآتي، أفضل الفنادق الفخمة في إدنبرة.

 
فندق بالمورال

تم ضبط الساعة فوق فندق بالمورال، الذي يطل على الطرف الشرقي من شارع برينسيس، بشكل دائم بسرعة ثلاث دقائق للتأكد من أن الركاب في طريقهم إلى محطة ويفرلي لن يفوتوا قطاراتهم. ويحتوي الفندق على مطعم حائز على نجمة ميشلان ومسبح وجيم. تقع محطة ويفرلي ومنطقة التسوق الرئيسية في إدنبرة على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام.
تم افتتاح بالمورال لأول مرة في عام 1902، وتطل العديد من الغرف على قلعة إدنبرة والمدينة القديمة.يقدم مطعم Number One قائمة طعام راقية، بينما يقدم مطعم Brasserie Prince أجواء غير رسمية لتناول الطعام. يقدم Palm Court شاي بعد الظهر.مع برج الساعة الرائع الخاص به ، يقدم الفندق أماكن إقامة من فئة 5 نجوم في قلب إدنبرة. يقع مطار المدينة على بعد 25 دقيقة بالسيارة من المبنى.
 
والدورف أستوريا إدنبرة - ذا كالدونيان

يقع الفندق الفخم على بعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام من شارع برينسيس، ويحتوي على نادي ترفيهي حديث وإطلالات رائعة على قلعة إدنبرة. تقع المطاعم والمتاجر في شارع جورج على بعد أقل من 5 دقائق سيرًا على الأقدام.بُنيت الغرف في الفندق الفاخر في الأصل عام 1903 كجزء من محطة السكك الحديدية المركزية في إدنبرة، وتقدن إطلالات رائعة على قلعة إدنبرة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول إلى سبا Guerlain، الأول والوحيد من نوعه في المملكة المتحدة، والذي يقدم مجموعة من العلاجات بالإضافة إلى غرفة بخار وساونا وجاكوزي ومسبح وصالة رياضية حديثة.يمكن الوصول إلى قلعة إدنبرة وموقع اليونسكو للتراث ومدينة إدنبرة القديمة في غضون 20 دقيقة سيرًا على الأقدام.
 
فندق وسبا شيراتون جراند

يطل الفندق على قلعة إدنبرة، ويقع في الحي المالي، بجوار منطقة وست اند للأعمال والترفيه، وعلى بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع برينسيس، و 500 متر من قلعة إدنبرة.
توفر الغرف الفخمة والأنيقة خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية ومناطق جلوس صغيرة وحمامات مع حوض استحمام منفصل ومقصورة دش. تتميز الغرف الكبيرة والمكيفة بأثاث جميل وإضاءة هادئة.في One Spa، يمكن للضيوف الاستمتاع بالاستخدام المجاني للمسبح الذي يبلغ طوله 19 مترًا والجيم واستوديوهات اللياقة البدنية، ويمكنهم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من علاجات التجميل والسبا أثناء إقامتهم (يجب حجزها قبل الوصول).

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أجواء شرقية جذابة في أفخم فنادق مراكش المغربية

4 أغرب فنادق لتمضية شهر العسل في أماكن غير اعتياديّة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل فنادق إدنبرة الفخمة من فئة الخمس نجوم أفضل فنادق إدنبرة الفخمة من فئة الخمس نجوم



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib