اقضِ الصيف بسلامة وأمان في فندق أنداز دبي النخلة مع أخذ الحيطة والحذر
آخر تحديث GMT 07:07:14
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

اقضِ الصيف بسلامة وأمان في فندق أنداز دبي النخلة مع أخذ الحيطة والحذر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اقضِ الصيف بسلامة وأمان في فندق أنداز دبي النخلة مع أخذ الحيطة والحذر

فندق
دبي - المغرب اليوم

فيما تعمد الإمارات العربية المتحدة إلى تخفيف قيود التعبئة في أنحاء البلاد وفيما عاد السكان للتنقل في المدينة مع أخذ الحيطة والحذر، أعاد فندق أنداز دبي النخلة فتح أبوابه أمام ضيوفه ليوفر عرضاً حصرياً لقضاء عطلةٍ مميزة خلال الصيف.

يدعو فندق أنداز دبي النخلة ضيوفه إلى قضاء أروع عطلةٍ صيفية مع عائلاتهم بسلامةٍ وأمان بين ربوع شواطئ نخلة جميرا الذهبية مع الامتثال بشكلٍ كامل لإرشادات حكومة الإمارات العربية المتحدة. يشمل عرض العطلة الصيفية فطوراً من القائمة الانتقائية في مطعم ذا لوكال مع إطلالة خلابة على أفق دبي، كما تبدأ كلفة عرض العطلة الصيفية من 449 درهماً إماراتياً فقط ويبقى صالحاً حتى 15 سبتمبر 2020.

يمنح فندق أنداز دبي النخلة أيضاً 20٪ خصماً على جميع المأكولات والمشروبات التي تشمل مطعم ذا لوكال، المشروبات على الشاطئ وخدمة الغرف. واحتفالًا بإعادة افتتاحه هذا الشهر يمنح مطعم هانامي في الطابق الخامس عشر خصم 40٪ على القائمة طوال شهر يونيو. من خلال تقديم تجربة Izakaya اليابانية التقليدية، فهو المكان المثالي للاستمتاع بإطلالات خلابة على المدينة من الشرفة الخارجية، طالما لا يزال بإمكاننا الجلوس في الخارج.

وامتثالاً لإرشادات الصحة والسلامة الصادرة عن حكومة الإمارات العربية المتحدة، وتبعاً لالتزام شركة حياة للفنادق بالحرص على رفاه وعافية الزملاء والضيوف خلال جائحة كوفيد-19 وما بعدها، عمد فندق أنداز دبي النخلة إلى تطبيق اعتماد المجلس الاستشاري للمخاطر البيولوجية العالمية واستخدام أخصائيي التعقيم على مستوى الفندق فضلاً عن مجموعة عمل تشمل عدداً من المستشارين الطبيين ومستشارين آخرين موثوق بهم في هذا المجال.

عند الوصول إلى الفندق، يتمّ قياس درجة حرارة جميع الزوار والموظفين وتسجيلها، فيما تتوفر المعقمات والأقنعة والقفازات في جميع أنحاء الفندق، كما يتمّ تنظيف المصاعد والأسطح التي يتم لمسها بشكل متكرر كل 30 دقيقة، وتعقيم جميع الأماكن في الفندق باستخدام المطهرات المعتمدة من الحكومة. أما الزوار الذين لا يرغبون في أن يدخل الموظفون إلى غرفهم لتنظيفها فيمكنهم تنظيفها يومياً بأنفسهم كما تمّ إيقاف خدمة ركن السيارات.

وتماشياً مع إرشادات الحكومة، يستقبل مطعم ذا لوكال ضيوفه بقدرة استيعابية تبلغ نسبتها 30% ويطبق سياسة التباعد الاجتماعي التي تفرض وجود مسافة مترين بين الطاولات، فيما يستقبل أربعة ضيوف على الطاولة الواحدة كحدّ أقصى. عند الوصول، سوف يُطلب من الضيوف مسح رمز الاستجابة السريع للانتقال مباشرةً إلى قوائم المطعم الرقمية؛ تفادياً لاستخدام القوائم الملموسة، كما يُوصَى باستخدام أنظمة الدفع عن بُعد (contactless).

ومن ناحية أخرى، فتح شاطئ الفندق حالياً أبوابه أمام الضيوف؛ تماشياً مع التدابير الوقائية وإجراءات السلامة التي تفرض قبل كل شيء التباعد الاجتماعي بين الأشخاص. وسيواصل فندق أنداز دبي النخلة فتح مرافقه الأخرى بموجب إرشادات الحكومة.

يُعتبر فندق أنداز دبي النخلة الفاخر، أول فندق لعلامة أنداز في دبي وقد بدأ باستقبال الضيوف في ديسمبر 2019. يقع الفندق المصنف من فئة خمس نجوم على جذع نخلة جميرا الآسرة، ويشمل مساكن فاخرة، كما يتميز بديكوره المذهل ومطاعمه وبرامجه الترفيهية المختلفة.

يتباهى فندق أنداز دبي النخلة بموقعه الاستراتيجي على شاطئ خاص يمتدّ على مسافة 300 متر بالقرب من النخيل مول الجديد، الذي يضمّ أكثر من 300 متجر ومجموعة كبيرة من المطاعم والمرافق الترفيهية، بما فيها متاجر للألعاب وصالات سينما وسوبرماركت ناهيك عن باقة من الخدمات اليومية مثل المراكز الطبية ومراكز اللياقة البدنية والمصارف وتصميم الملابس بحسب الطلب.

يقع البرجان المؤلفان من 15 طابقاً في الجانب الأيمن من الخط الساحلي، ويضمّان 217 غرفة ضيوف مصمّمة حسب الطلب و116 مسكناً بديكورات استثنائية. تتسم كل غرفة بمزيج بين المساحات العصرية الرحبة والنوافذ الكبيرة الممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات بانورامية على أفق دبي الذي لا ينفكّ يتطوّر. فهنا تنتظر الضيوفَ تجربةٌ فريدةٌ ترتكز على الفنون العربية المعاصرة.

تبدأ كلفة العطلة الصيفية في فندق أنداز دبي النخلة من 550 درهماً إماراتياً للغرفة الواحدة وتشمل الفطور.

قد يهمك ايضا :

جولات افتراضية من المنزل داخل أبرز المعالم السياحية في "دبي"

أشهر فندق في موناكو يستعد لعودة ضيوفه

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اقضِ الصيف بسلامة وأمان في فندق أنداز دبي النخلة مع أخذ الحيطة والحذر اقضِ الصيف بسلامة وأمان في فندق أنداز دبي النخلة مع أخذ الحيطة والحذر



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib