فنادق غريبة تتيح لك تجربة سفر واستمتاع فريدة جدًّا
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

فنادق غريبة تتيح لك تجربة سفر واستمتاع فريدة جدًّا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فنادق غريبة تتيح لك تجربة سفر واستمتاع فريدة جدًّا

الرباط – المغرب اليوم

تبرز بعض الفنادق السياحية كمقصد شديد الأهمية بالنسبة إلى كثيرين من السياح ومحبي السفر، لأنها توصف بكونها من الفنادق الغريبة، التي يمكن أن تجذب الأشخاص وتقدم إليهم تجربة فريدة من نوعها قد لا تكرر في حياتهم. ونقدم في القائمة التالية أبرز 10 فنادق من تلك النوعية:  1- فندق أمان سفيتي ستيفان في بودفا في الجبل الأسود: ويقع في حضن جدران دفاعية تعود إلى القرن الخامس عشر، ويضم 15 غرفة، وجناحًا، ووبيتًا ريفيًا، كان يعمل بعضها كمقرات سكنية للمواطنين هناك في ثلاثينات القرن الماضي، وهي مقصد رائع للباحثين عن العودة بالزمن إلى الوراء. 2- فندق ومنتجع أيانا الصحي في جيمباران في بالي: والغالب هناك على هذا المكان هو بعض السمات المحلية كالزخارف والديكورات والأعمال الفنية المصنوعة يدويًّا. 3- فندق كاسا سان أوغستن في كارتاغينا في كولومبيا: وهو مكان مثالي لاستكشاف الشوارع النظيفة الممتلئة بالزهور التي تشتهر بها المدينة بأسرها. 4- فندق فور سيزونز سفاري لودج سيرينغيتي في حديقة سيرينغيتي الوطنية تنزانيا: وهو مجمع فندقي خمس نجوم مزود خيارات متنوعة لتناول الطعام وشاشات تلفزيونية كبيرة وأجهزة تكييف وحمام سباحة، وهو مكان مميز بالفعل للاسترخاء. 5- فندق Heure Bleue Palais في الصويرة في المغرب: وهو فندق فخم قد يبدو بنكهة استعمارية أكثر منها مغربية، ويتميز المكان باشتماله على وسائل راحة لا مثيل لها. 6- فندق بينيسي هاوس في ناوشيما في اليابان: يوجد في جزيرة حيث يمتزج الفن بسلاسة بالطبيعة، وهو عمل فني في حد ذاته، ومقسم أربعة أجزاء، لكل منها ما يميزه. 7- فندق لاديرا في سوفرير في سانت لوسيا: ويتيح للزوار مناظر طبيعية جميلة في لاديرا التي تقع على ارتفاع 1100 قدم فوق منطقة البحر الكاريبي بين بروزين بركانيين. 8- فندق Palais Namaskar في مراكش في المغرب: وهو مكان تتجمع فيه فيلات كيرة، مثل الأجنحة والغرف الخاصة في مساحة 12 فدانًا تملأها الحدائق المورقة وحمامات السباحة. 9- فندق بيرغوس مافروميشالي في ليميني في اليونان: وهو عبارة عن مبنى محصن مجاور للبحر ظل يخص أسرة مافروميشالي طوال قرون. وهو مكان مناسب للنزلاء الذين يودون الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الوعرة لشبه جزيرة ماني. 10- فندق تونغابيزي لودج في ليفينغستون في زامبيا: وهو عبارة عن تشكيلة من البيوت الريفية والمنازل التي يتسم كل منها بأجوائه المميزة. وهناك أشياء عدة يمكن الاستمتاع بها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق غريبة تتيح لك تجربة سفر واستمتاع فريدة جدًّا فنادق غريبة تتيح لك تجربة سفر واستمتاع فريدة جدًّا



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib