مجموعة جميرا  تطلق الموسم الرابع من أسبوع مطاعم جميرا
آخر تحديث GMT 08:06:40
المغرب اليوم -
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد
أخر الأخبار

"مجموعة جميرا " تطلق الموسم الرابع من "أسبوع مطاعم جميرا"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

مجموعة جميرا
القاهرة ـ ا ش ا

أطلقت "مجموعة جميرا"، عضو "دبي القابضة"، اليوم الأربعاء، الموسم الجديد من "أسبوع مطاعم جميرا" الذي تستمر فعالياته حتى 23 آيار/مايو الجاري، داعية الذواقة إلى تناول أشهر أطباق العالم في أكثر من 40 مطعم من مطاعم المجموعة.

ومنذ انطلاقته عام 2012 حقق "أسبوع مطاعم جميرا" نجاحًا مشهودًا على أكثر من صعيد، فبعد مشاركة 38 مطعمًا خلال موسمه الأول، يشهد الموسم الرابع مشاركة أكثر من 40 مطعمًا تمثل نخبة من أشهر مطاعم دبي وأبوظبي.

وارتأت "مجموعة مطاعم جميرا" الاسم المرموق عالميًا في صناعة الضيافة وإدارة الفنادق الفاخرة، وتكون هذه  النسخة محلية 100 % لإتاحة الفرصة للمقيمين والزوّار في دولة الإمارات للاستمتاع بهذا الحدث السنوي الضخم والاستفادة من العروض المقدمة خلاله .

وكشف الشيف التنفيذي لمجموعة مطاعم جميرا- دبي، عن مكافآت وجوائز قيمة خلال الحدث، تتضمن بطاقة للرواد,
يتمكن حاملوها من تناول العشاء في ست  مطاعم وينتقوا أيًا منها كما تمنحهم فرصة الفوز بإقامة لمدة ليلتين في فندق برج العرب جميرا بالإضافة إلى ذلك طرحت  المجموعة ( خصم  بقيمة 25 %   في 27 مطعمًا  من 1حزيران/يونيو – 31 آب/ أغسطس بهذه  المناسبة .

 وتابع الشيف، " نشعر بالسعادة لاستضافة النسخة الرابعة من أسبوع مطاعم جميرا خلال شهر آيار/مايو، نحن فخورون لإسهامنا بجعل الإمارات مركزًا محوريًا للمطاعم في المنطقة و ذلك لسنوات عديدة .

وقال "الاختيارات التي يقدمها أسبوع مطاعم جميرا لرواده متعددة ومتنوعة، فمن المطاعم القديمة مثل طوكيو آت ذا تاورز، توسكانا ، دير كيلر ، إلى المطاعم ذات المفهوم الجديد مثل مطعم نايا في فندق جميرا بيتش هوتيل والذي يقدم

الطعام الهندي، ومطعم المشاوي الأصلية بيري آند بلاكولدرز في سوق مدينة جميرا، إلى جانب مطعم تورتوغا المكسيكي في فندق مينا السلام.

وصرّحت مدير دائرة التسويق  في مجموعة مطاعم  جميرا  في دبي لويس أوكلي، بأن فعاليات أسبوع مطاعم جميرا ستمتد لمدة 10 أيام لتسليط الضوء على أطباق جديدة تعكس الخبرة،  والموهبة ،و التعددية، والأصالة والإبداع في كل مطاعم جميرا.

وسيتمكن رواد أسبوع مطاعم جميرا من الاستمتاع بلائحة طعام مكونة من ثلاث أطباق غنية، وذلك في كل المطاعم المشاركة في الفعاليات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة جميرا  تطلق الموسم الرابع من أسبوع مطاعم جميرا مجموعة جميرا  تطلق الموسم الرابع من أسبوع مطاعم جميرا



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib