مطعم سفرة يُطلق عروضًا مميزة مع وجبة البرانش
آخر تحديث GMT 16:56:38
المغرب اليوم -

مطعم سفرة يُطلق عروضًا مميزة مع وجبة البرانش

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مطعم سفرة يُطلق عروضًا مميزة مع وجبة البرانش

مطعم سفرة
أبوظبي ـ المغرب اليوم

أعلن فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي، عن إطلاقه مجموعة جديدة من العروض الترويجية لتمتح مرتادي المطعم أجواء مميزة أثتاء تناولهم وجبات الطعام المحضرة على طريقة "سفرة بلد" الحائز على عدة جوائز، كما ويمنح المطعم رواده الدخول مجانًا إلى شاطئ الفندق وبركة السباحة والتمتع بمرافقه خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ويدعوكم فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي، لفرصة قضاء يوم كامل من المتعة والراحة مع العائلة والأصدقاء على الشاطئ، والاستمتاع بأشهى المأكولات العالمية مع "البرانش الجديد" كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً إلى 4 عصراً، المحضر بإشراف الشيف التنفيذي، الحائز على نجمتي ميشلين، منصور ميماريان وفريقه. وسيستمتع الضيوف بالبوفيه المفتوح المميز لبرانش "سفرة بلد" بمبلغ 285* درهم للشخص الواحد متضمنة المشروبات الغازية، و365* درهم للشخص الواحد مع المشروبات الخاصة، و495* درهم للشخص الواحد للمزيد من المشروبات المنعشة. بالإضافة إلى إمكانية الدخول المجاني إلى الشاطئ والمسبح. 
كما يضيف فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي، كل يوم سبت، المزيد من المتعة والمرح لضيوفه الكرام في مطعم "سفرة بلد"، وذلك مع عرض "تمتع بوجبتين بسعر واحدة"، والتي تتيح للضيوف الحصول على وجبتي الغداء والعشاء بسعر واحد، والتمتع بين الوجبات بدخول مجاني إلى الشاطئ المطل على الفن المعماري الرائع لجامع الشيخ زايد الكبير. إذ يقدم المطعم لضيوفه مجموعة مميزة من الأطباق العالمية، والتي تتضمن الغداء من الساعة 1:00 وحتى 3:00 بعد الظهر، والعشاء من الساعة 6:00 وحتى 11:00 ليلاً، مع إمكانية السباحة بالمياه الرائعة للخليج العربي، والتمتع بغروب الشمس قبل العودة لتناول وجبة العشاء مقابل 250* درهم للشخص الواحد.

ويأخذ الشيف التنفيذي منصور ميماريان، الضيوف كل يوم أحد في "رحلة عبر الهند" حول الأطباق العريقة والتقليدية لمدينة بومباي وكالكوتا الهندية، بالإضافة إلى أطباق الكاري الشهيرة من الإقليم الهندي الشمالي، وأخيراً إلى أطباق الرز المميزة من الجنوب. وتعد هذه الليلة الهندية فرصة لمحبي النكهات المتعددة لمعرفة الاختلافات الرائعة والمميزة للمطبخ الهندي. يقدم هذا العرض من الساعة 6:00 مساءً وحتى 11:00 ليلاً مقابل 215* درهم للشخص الواحد.

أما عشاق المأكولات البحرية في العاصمة، فسيكونوا على موعد مع قائمة من أشهى الأطباق البحرية كل يوم اثنين، وذلك بمبلغ *215 درهم للشخص الواحد. ويستضيف مطعم سفرة بلد ليلة مميزة بعنوان "حكايات بحرية"، والتي تقدم مجموعة مميزة من الأطباق والمأكولات البحرية المطهوة بأفضل الطرق من الساعة 6:00 مساءً وحتى 11:00 ليلاً. كما تتضمن عرضاً خاصاً لتحضير صيد اليوم، والذي غالباً ما يكون إحدى أسماك التونة التي قد يصل وزنها إلى50 كغ، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الكركند والساشيمي الطازج.

وسيكون يوم الثلاثاء مخصصاً لمحبي اللحوم، حيث سيقدم المطعم لضيوفه لائحة معدة بإتقان في عرض "ثلاثاء اللحوم"، مع تحضيرهم لأكثر من 12 نوعاً مختلفاً من اللحوم، يتم استيرادها من أربعة من أشهر البلدان المصدرة لها. وسيقوم الطهاة في المطعم بتحضير وتقطيع خيارات شرائح اللحم أمام الضيوف، وذلك بعد أن يختار الضيف الحجم والنوع المناسب له. ثم يقوم الضيوف بأخذ الشريحة إلى المكان المخصص للشواء، لكي يقوم اختصاصي الشوي بإعدادها بالطريقة التي يحبها الضيف. سيكون هذا العرض متاحاً من الساعة 6:00 مساءً وحتى 11:00 ليلاً مقابل 200* للشخص الواحد.

وسيستمتع الضيوف بالمأكولات العربية كل يوم أربعاء من الساعة 6:00 مساءً وحتى 11:00 ليلاً، في عرض "ليالي أرابيسك"، حيث سيلقي الشيف منصور ميماريان، الشيف التنفيذي في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي، الضوء على الثقافات المتعددة للطعام في منطقة الشرق الأوسط، مثل الأطباق اللبنانية، والإماراتية، بالإضافة إلى بعض الأطباق المغربية الرائعة، مقابل 200* للشخص الواحد.

وتجمع ليلة ""سيرف آند تيرف" أيام الخميس أفضل ما تقدمه المطابخ العالمية من المأكولات البحرية وشرائح اللحم بنفس اليوم. إذ يقدم نخبة الطهاة في مطعم سفرة بلد في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي، بوفيه من المأكولات الفاخرة مع أماكن خاصة لتحضير الأسماك الطازجة واللحوم أمام الضيوف. حيث يمكنهم الاستمتاع بجولات لا نهائية من الأطباق المفضلة لديهم من المأكولات البحرية الطازجة واللحوم التي يتم إعدادها خصيصاً لتناسب أذواقهم من الساعة 6:00 مساءً وحتى 11:00 ليلاً مقابل 215* درهم للشخص الواحد. يفتح مطعم سفرة بلد أبوابه يومياً لتناول طعام الغداء من 12 ظهراً حتى الساعة 3 عصراً ووقت العشاء من الساعة 6 مساء حتى 11 مساء. وتشمل وجبة الغداء في يوم الجمعة، والتي تبدأ من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً، دخول مجاني إلى الشاطئ والمسبح.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطعم سفرة يُطلق عروضًا مميزة مع وجبة البرانش مطعم سفرة يُطلق عروضًا مميزة مع وجبة البرانش



ميريام فارس بإطلالة بسيطة وراقية في الرياض

الرياض - المغرب اليوم

GMT 11:34 2021 الخميس ,28 تشرين الأول / أكتوبر

موديلات بنطلونات اختاريها هذا الشتاء بعيداً عن الجينز
المغرب اليوم - موديلات بنطلونات اختاريها هذا الشتاء بعيداً عن الجينز
المغرب اليوم - ساحة جامع الفنا السياحية في مراكش تعلن عن فرض جواز التلقيح

GMT 11:29 2021 الخميس ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تنسيق الشموع العطرية في ديكورات المنزل العصري والمتجدد
المغرب اليوم - تنسيق الشموع العطرية في ديكورات المنزل العصري والمتجدد

GMT 18:23 2021 الأربعاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الجزائر تُهدد بمنع "فرانس برس" من العمل على أراضيها
المغرب اليوم - الجزائر تُهدد بمنع

GMT 13:58 2021 الأربعاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تنسيق الحقائب الكلاتش في إطلالتك اليومية
المغرب اليوم - كيفية تنسيق الحقائب الكلاتش في إطلالتك اليومية

GMT 14:02 2021 الأربعاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

قواعد اختيار طاولة القهوة في غرفة الجلوس
المغرب اليوم - قواعد اختيار طاولة القهوة في غرفة الجلوس

GMT 23:03 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

علماء الأرض داخل "نفق عملاق" يصل إلى "نهاية الكون

GMT 22:56 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تمساح برأس متجمد وجسم حي "خياران أقساهما مر

GMT 03:00 2021 السبت ,09 تشرين الأول / أكتوبر

محكمة امريكية تبرئ رونالدو من تهمة إغتصاب إمرأة

GMT 13:54 2021 الجمعة ,08 تشرين الأول / أكتوبر

جماهير نيوكاسل تحتل الملعب العريق أمام توتنهام

GMT 07:02 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مبابي يقود سان جيرمان لتحقيق الـ"ريمونتادا" أمام أنجيه

GMT 04:42 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

موقف زيدان من تدريب نيوكاسل

GMT 04:47 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب ليفربول يعلق على الاستحواذ السعودي على نيوكاسل

GMT 04:58 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

باريس سان جيرمان يفلت من كمين أنجيه
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib