إليك مجموعة من الأطعمة والأطباق من مختلف أنحاء العالم تجدينها في دبي
آخر تحديث GMT 00:27:39
المغرب اليوم -

إليك مجموعة من الأطعمة والأطباق من مختلف أنحاء العالم تجدينها في دبي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إليك مجموعة من الأطعمة والأطباق من مختلف أنحاء العالم تجدينها في دبي

مطعم توتورا البيروفي
القاهره-المغرب اليوم

من بلد إلى آخر ومن مذاق إلى آخر، تأخذك دبي في جولة حول مختلف أنحاء البلاد بمجموعة المطاعم والأماكن المتنوعة التي تقدّمها لك. من الأطباق والأجواء الصينيّة إلى اليابانيّة إلى الهنديّة والآسيويّة، اختاري وتمنّي، فالمذاقات كلها موجودة هنا! نعرف أنك تحبين الأكل بقدر ما نحبه نحن، ولهذه الأسباب نقدّم لك لائحة بالمطاعم الجديدة وننصحك بها، معظمها افتتحت في الأشهر القليلة الماضية، وأحدثها مطعم توتورا، والذي يأخذنا بمذاقه إلى وسط أمريكا الجنوبيّة….

مطعم توتورا البيروفي في مجمع دبي المالي:

افتتح مطعم توتورا أبوابه من جديد في دبي في مجمع دبي المالي ليكون مقراً للوجبات الشهيّة التي يمكن الحصول عليها في مختلف أوقات النهار. يستوحي المطعم أجواءه ومأكولاته من بيرو، ويتميّز بالأطباق البيروفيّة أهمها السيبيتشيز بمختلف المذاقات. يفتخر المطعم بالطاهي الرئيسي الذي هو من أصل بيروفي أيضاً. تقدّم لائحة الطعام مقبلات وأطباق رئيسية وأطباق الحلويات، بالإمكان مشاركة الأطباق فكل طبق يأتي بحجم معتدل، منها الأطباق المميّزة التي جربناها، مثل طبق السوشي بالكينوا، وطبق الـ Trio De Causas، و Empanadas منها باللحم وغيرها بالخضار، والسلطات بمختلف أنواعها، والعصائر الشهيّة بمكونات طبيعيّة!

والأهم من ذلك كله، ننصحك بتجربة طبق الحلو باسم Tres Leches,وهي عبارة عن نوع من الكعك المغرق بثلاث أنواع من الحليب، على حسب الاسم بالإسبانيّة أي الثلاثة أنواع من الحليب، جربي هذه الحلو مع كوب منالشاي، اختاري النكهة التي تفضلينها من ضمن مجموعة واسعة من الأعشاب والنكهات مثل التوت البري مثلاً! أجواء مريحة، كما ويقدّم أجواء موسيقيّة في المساء أيضاً إذا كنت من محبي الموسيقى والأجواء المرحة. ننصحك بهذه التجربة بكل تأكيد.

مطعم Intersect by Lexus في مجمع دبي المالي:

على حسب الاسم، تم إطلاق هذا المطعم أو الكافيه بالأحرى من قبل علامة ليكزس للسيارات، وكما يتوقع، يحتوي الكافيه على تفاصيل تعبّر عنالسيارات بشكل العام. عند دخول المطعم، هنالك الطابق الرئيسي وهو مكان الطعام والشراب، أما الجزء السفلي ففي المقدّمّة تستقبلك سيارة فخمة من تصميم ليكزس، مصطفة على أرضية زجاجية ترين من خلالها تفاصيل محركات سيارات وهذا هو موضوع الديكور للطابق السفلي!

أما عند التوجه إلى غرفة الاستراحة، فتجدين حائطاً زجاجياً أيضاً، تملؤه ألعاب سيارات صغيرة جداً بكل الألوان والطرازات، فهذه تفاصيل ممّيزة بكل تأكيد! وبالنسبة للجزء العلوي، تجدين نفسك في مكان يترجم شعور الراحة والثقافة، من خلال الجدران المليئة بالكتب والمكاتب، ما يجعل من هذا المكان مكاناً مثالياً لقضاء النهار بالعمل أو القراءة مثلاً. أما بالنسبة للطعام، فالمطعم يقدّم مجموعة رائعة من الوجبات الشهيّة منها السلطات والمقدمات والأطباق الرئيسيّة وهو مستوحى من مختلف البلاد، بتركيز عالٍ على المأكولات البحريّة واللحوم مثل طبق السالمون العضوي أو طبق لحم الواغيو الأسترالي مثلاً. إنه مطعم رائع يتميّز بأجوائه المريحة، ولائحة الطعام الشهيّة ومكوناته ذات الجودة العاليّة، ننصحك به أيضاً.

يستضيف فندق Vida Downtown في دبي مجموعة من المطاعم الممّيزة من ضمنها 3in1 والذي يقدّم مذاقات عربيّة عصريّة. يقع المطعم في الطابق السفلي من المطعم، فيه الجلسة الداخلية والتيراس الخارجي الذي يطل على بركة السباحة. تتضمن لائحة الطعام مجموعة من المؤكولات العربيّة كالمقبلات منها الكبد، والسمبوسك وسلطات التبولة والفتوش، والأطباق الرئيسيّة كالمشاوي الشهيّة والتي تقدم بأطباق فخاريّة تحافظ على حرارة المأكولات وتضفي لمسات عربيّة على أجواء التجربة. لكل من يحب المأكولات العربيّة، والأجواء المريحة فهذا المطعم يعتبر حتماً خياراً صائباً

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك مجموعة من الأطعمة والأطباق من مختلف أنحاء العالم تجدينها في دبي إليك مجموعة من الأطعمة والأطباق من مختلف أنحاء العالم تجدينها في دبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib