تعرف على  أفضل المطاعم حول العالم لعام 2021
آخر تحديث GMT 08:40:10
المغرب اليوم -

تعرف على أفضل المطاعم حول العالم لعام 2021

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرف على  أفضل المطاعم حول العالم لعام 2021

أفضل المطاعم حول العالم
لندن - المغرب اليوم

يعرف الكثيرون كلمة سياحة ويعرفون بأنها تعني التوجه إلى بلاد غريبة عنك أو التجول في البلاد بشكل عام لتستمتع بها وبمميزاتها، ويمكننا أن نقسم السياحة إلى أكثر من نوع على رأسها السياحة الأثرية، وهي أن تزور البلاد بغرض المشاهدة والاستمتاع بالآثار التاريخية الموجودة بها، بالإضافة إلى سياحة المشاهدة أو الـ Sight Seeing بمعناها الأصح وهي أن تزور البلاد المتنوعة لتستمتع بها قدر الإمكان، وهذا يشمل المناظر الطبيعية أو المباني العمرانية المميزة حتى إن كانت حديثة.

هناك نوع من أنواع السياحة نمارسها جميعاً ولكنها تمارس بشكل غير مقصود أو بطريقة عشوائية وهي سياحة الأكل وهنا نعني أن تزور البلاد المختلفة لتستمع بالمطاعم المختلفة الموجودة فيها بدلاً من تناول الوجبات السريعة الثابتة في أي مطعم حول العالم.  بالطبع هناك من يفضل تناول الطعام في المطاعم الشعبية ليستمتع بالأكلات الشعبية الخاصة بالبلاد المختلفة وهذا سنتحدث عنه في مقال منفرد لاحقاً ولكن اليوم سنتحدث عن أفضل المطاعم التي يجب أن تزورها أثناء رحلتك للبحث عن أفضل وجبة.  

مطعم Atomix في مدينة نيويورك:  

يعتمد هذا المطعم على التشكيلة الواسعة من المكونات والنباتات الخاصة بكوريا لتقديم الطعام ونقل تجربة الطعام إلى مستويات جديدة. كل طبق يقدمه هذا المطعم يأتي مع بطاقة صغيرة مكتوبة لتعرفك على أصول المكونات وعلاقتها بالتاريخ والتراث الكوري تحديداً وطريقة استخدامها المختلفة.

ستشعر بأنك في رحلة سياحية وأنت لم تغادر مدينة نيويورك بعد وهذه تجربة فريدة من نوعها بحق.  يستخدم المطعم الكثير من الوصفات التقليدية الكورية ولكن مع إضافة لمسة من التفرد الخاصة بتركيبة المطعم ولإضافة أيضاً الحداثة على تراث الطعام الكوري.  

مطعم Boragó في مدينة سانتييجو في تشيلي:

الشيف الرئيسي لهذا المطعم هو Rodolfo Guzmán ويمكننا أن نقول إنه المسؤول الأول والأخير عن المطعم، بإجماع الكثيرين فإن Guzman طاهٍ متميز ولم يتكرر كثيراً ولولا أن مطعمه يقع في أطراف العالم وبعيد عن الأعين السياحية لكان سيطر على ساحة المطاعم الدولية وأصبح في مكانة متميزة أفضل من هذه بكثير.  هذا المطعم يعتمد على مجموعة من المكونات الأساسية لوجباته التي تنمو في جبال تشيلي القاسية والأماكن غير المكتشفة أو المشهورة فيها لدرجة أن الكثير من وجباته تصبح قادمة من عالم خيالي ولا يمكنك تخيل مكوناتها الفريدة من نوعها والتي توجد فقط في تشيلي.  

تمكن Guzman من تغيير عادات تشيلي في الطعام وكتابة وجبات جديدة خاصة بهم، يعتمد المطعم على وجبات مركبة بدقة كبيرة ومتنوعة بالإضافة إلى أنها موسمية للغاية لذا ستجد أن القائمة الخاصة به تتغير بشكل مستمر.  إن كنت من محبي تناول الوجبات الغريبة والفريدة من نوعها يجب أن تزور مطعم  Boragó في زيارتك القادمة إلى تشيلي فهي تجربة لن تنسى.  

مطعم Dani Maison في جزيرة إسكيا في إيطاليا:

في الواقع فإن جزيرة إسكيا في حد ذاتها فريدة من نوعها وهي مكان يجعل هذا المطعم تلقائياً فريداً ولا يكرر، يأتي المطعم في حديقة ومحاطا بالكثير من الخضرة مما يعطيك انطباعاً بأنك تتناول وجبتك في حديقة سرية أو قصة خيالية لا يمكن أن تنساها على الإطلاق.  يمكننا القول إن مطعم Dani Maison يعتبر رحلة فنية بدايةً من جميع مكونات الوجبات الفريدة مروراً بالعصائر المميزة بالجزيرة واللوحات الفنية المشهورة المعلقة على حوائطه وأخيراً بسبب الديكور العام المحيط بالمطعم وطريقة تزيين حديقته المميزة. يعمل الشيف Nino di Costanzo على إغواء زواره بكل فن وأناقة في جميع مكونات المطعم من وجبات وتحلية وطريقة تقديم وكما قلنا الوضع العام للمكان.  

مطعم Higashiyama Wakon في مقاطعة كانزاوا في اليابان:  

يصف الكثيرون هذا المطعم بأنه أجمل مطعم زاروه في العالم، جميع التفاصيل المتعلقة بهذا المطعم تجعلك تشعر بأنك من النخبة وأنك مدعو في زيارة خيالية إلى أحد معالم اليابان القديمة. في البداية يجب عليك أن تجد الممر الذي يؤدي إلى حديقة واسعة محيطة بالباب الخاص بالمطعم، باب المطعم ليس بالحجم الكامل لذا سيحتاج الجميع للانحناء احتراما لهذا الباب أثناء دخولهم للمطعم.

عندما تدخل المطعم ستفاجأ بطاولة صغيرة ومقعدين حولها، نعم هذا المطعم لا يحتوي إلا على طاولتين فقط لذا يمكنه استقبال ضيفين معاً في وقت واحد فقط. يعتمد المطعم بشكل كامل على 4 شيفات فقط يقودهم السيد Imai وتتكون خبرتهم وقائمة وجباتهم بشكل كامل من وجبات الكايسيكي ولكن مع بعض التعديلات التي تجعل الوجبات التقليدية حضارية بشكل كافٍ بالإضافة لكونها مختلفة للغاية عن جميع الوجبات الأخرى التي قد تتناولها.  

مطعم 3 فلس - دبي

يعتمد هذا المطعم على تقديم مجموعة من الوجبات الشرق آسيوية المعروفة بتوابلها الحارة ومكوناتها الغريبة للغاية في قلب دبي.  كل هذا بأسعار في متناول اليد ومنخفضة مقارنةً بباقي المطاعم الموجودة في هذه القائمة، كل مكونات الطعام في الوجبات مستوردة من الخارج ولكن السحر هنا لا يكمن في المكونات ولكن في الشيف أكمل أنور القادم من سنغافورة والذي كان مسؤولاً لفترة طويلة عن مطعم Iggy's المشهور للغاية.

بالطبع هذا واحد من مطاعم دبي المميزة ويجب عليك أن تحاول زيارتها في زيارتك القادمة لدبي مباشرةً.  كانت هذه اختياراتنا من خلال مجموعة كبيرة من أفضل المطاعم حول العالم، حاولنا قدر الإمكان اختيار مطاعم مختلفة وفي أماكن كثيرة مختلفة حول العالم لنرضي جميع الأذواق.

قد يهمك ايضا

"قصر رونسار" مطعم مراكشي يتربع على عرش الأجمل في العالم

مطعم ستالين الروسي يغلق أبوابه بعد 24 ساعة من الافتتاح

   
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على  أفضل المطاعم حول العالم لعام 2021 تعرف على  أفضل المطاعم حول العالم لعام 2021



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة

GMT 06:55 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

تعرف على بطلة "التسجيل السري" الجديدة لترامب

GMT 14:52 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

الملك محمد السادس ينعى وفاة الدولي السابق حميد العزاز

GMT 19:00 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في المغرب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib