أشهر المطاعم في جدة للتمتع بوجبة شهية تلائم كل المستويات
آخر تحديث GMT 14:23:30
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

أشهر المطاعم في جدة للتمتع بوجبة شهية تلائم كل المستويات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أشهر المطاعم في جدة للتمتع بوجبة شهية تلائم كل المستويات

أشهر المطاعم في جدة
القاهرة - ندى أبوشادي

تنتشر في مدينة جدة المطاعم باختلاف مستوياتها وتقييمها من المطاعم الفاخرة والمتوسطة إلى مطاعم الوجبات السريعة منخفضة التكلفة لتجد بالنهاية ما يناسب احتياجاتك من المأكولات الشرقية، أطباق المطابخ العالمية ومزيج النكهات الخليجية كل هذا وأكثر ستجده بالتأكيد في المطاعم بقلب مدينة جدة الرائعة. بالإضافة إلى الأطباق الخليجية التقليدية فإن الكثير من المطاعم تقدم أطباق من المطابخ العالمية.

تجربة رائعة ستنعش حاسة التذوق لديك بنكهات يابانية مميزة :

مطعم ساكورا

إذا كنت تفضل تجربة الأطباق الجديدة والمختلفة فإن مطعم ساكورا من الاختيارات المثالية التي ستنقلك في رحلة رائعة إلى أجواء اليابان. يقع مطعم ساكورا في الطابق الأرضي من فندق كراون بلازا. المطعم مثالي لاجتماعات العمل والتجمعات من العائلة والأصدقاء الذين يبحثون عن وجبة يابانية حديثة في أجواء سهلة، يخدمها موظفون ودودون. يتميز ديكور المطعم بأسلوب عصري راق مع جميع الجدران الخشبية والطاولات والكراسي. وبمجرد دخولك المطعم، ستجد بار السوشي الذي يطل على مطبخ مفتوح حيث يمكنك الاستمتاع بعرض الطهي الحي. قائمة ساكورا غنية بالأطباق اليابانية التقليدية والمعاصرة وعلى رأسها سلطة لحم البقر وهي من المقبلات الموصى بها للغاية .

يقدم المطعم أيضاً أنواع متنوعة من العصائر مع مكعبات الفاكهة الطازجة مختلطة مع عصير العنب الأحمر وعصير البرتقال. كما يقدم المطعم عصير زهر الكرز في مزيج مع الخوخ الطازج وعصير البرتقال وغيرها من الكوكتيلات الطازجة والرائعة.

مطعم وكافيه أمارا

بمجرد دخولك لمطعم وكافيه أمارا في جدة سيغمركِ مزيج من الروائح التي ستداعب حواسك وتطلق لمخيلتك العنان :

يقع المطعم بالقرب من فندق هيلتون جدة ويمتد لعدة طوابق في مجموعة من المطاعم. يقدم مقهى أمارا تشكيلة من أطباق المطبخ المتوسطي، أما مطعم آجي فيقدم الوجبات الشرق آسيوية كالسوشي والساشيمي. مطعم تيراس أمارا يقع فوق السطح ويقدم الأطباق اللبنانية والهندية. أهم ما يميز مطعم ومقهى أمارا هو تنوع الأطباق من المطابخ العالمية لترضي مساحة واسعة من الأذواق. بعد الانتهاء من تناول طعامك يمكنك الاستمتاع بطبق حلوى رائع ومعجنات طازجة والشوكولاتة مع الكيك في . أثناء انتظار وجبتك لا تتردد في تذوق بعض المقبلات الآسيوية مع الفستق والسلطات وأطباق الغموس الحار. سلطة السلطعون من الأطباق التي لن تنساها بمجرد تذوقها ستعلق بذاكرتك بالتأكيد مع الخضروات والأعشاب والسلطعون في مزيج غني بالنكهات.

مطعم سورا الكوري

ماذا عن وجبة كورية تقليدية بنكهة عصرية في قلب جدة؟

مطعم سورا الكوري يقدم لكِ مزيج من النكهات الكورية التقليدية التي تطورت على مدار 5000 سنة لكن بلمسة عصرية. يعتمد المطبخ الكوري بصفة أساسية على الأرز والخضروات واللحوم الحمراء، وفي تجربة استثنائية يقدم لكِ مطعم سورا الكثير من الأطباق الغنية بالتوابل الحارة والمقبلات على رأسها صلصة "جانج" وطبق الكيمتشي الشهير. يمكنكِ الاستمتاع بشواء اللحم على الطاولة بنفسك قبل تناول شوربة الأضلاع وتناول المقبلات الشهية. ابدئي وجبتك في مطعم سورا الكوري بكوب من الشاي الأخضر ثم انعشي حواسك بطبق الكيمتشي، المشاوي الكورية وشوربة التوفو، الأرز، والنودلز مع البطاطا الحلوة المقلية والتمبورا الكوري. بعد الانتهاء من تناول وجبتك دللي نفسك بطبق من الحلوى الكورية الغنية بالنكهات والمذاق الذي لا يُقاوم. يقع مطعم سورا الكوري في حي الروضة بجدة.

مطعم هاري رامسدن

في وسط أجواء جدة الساحرة يقدم مطعم هاري رامسدن تجربة رائعة لعشاق الأسماك. ستجد كل ماقد يخطر ببالك من الأطباق البحرية في مطعم هاري رامسدن من الأسماك المقلية مع المقبلات اللذيذة والشهيرة للمطعم، وهي طبق بلح البحر مع الكاليماري ومزيج من الليمون، الكريمة، الثوم، البابريكا، الفلفل الأسود والفلفل الحلو والتي تعد الخلطة السرية التي يشتهر بها المطعم.

يشير مدير المطعم أن السّر وراء النكهات الرائعة لأطباق هاري رامسدن يعود إلى استخدام الأسماك الطازجة والرقائق المقلية والمعدة من أفضل أنواع البطاطا أما صلصة الزبدة فيتم استيرادها خصيصاً من المملكة المتحدة لضمان طعم فريد ونكهة مثالية. يبتكر المطعم كل أسبوع قائمة جديدة مع الطبق المميز للمكرونة بالمأكولات البحرية وطبق سباغيتي جراد البحر وصلصة المارينارا. ديكورات المطعم ستغمركِ بشعور رائع مع اللمسات الكلاسيكي المتمثلة في كبينة التليفون على الطراز القديم وغيرها من ديكورات الحوائط لتنعمي بأجواء رائعة ونكهات بحرية غنية.

مقهى ومخبز غولنار

إذا كنت ترغبين في التمتع بوجبة إفطار تركية في جدة فإن مقهى ومخبز جولنار هو الوجهة التي تبحثين عنها :

مخبز ومقهى غولنار هو واحد من الكثير من المقاهي على الطراز التركي في جدة. يقع مخبز ومقهى غولنار في منطقة النعيم ويقدم وجبة إفطار تركية تقليدية وحلويات، وهو مكان مريح بديكورات منسقة بشكل جيد لتناسب الأزواج والأسر الصغيرة. ستشعر بتجربة استثنائية بمجرد دخولك المقهى من خلال التصميم الداخلي، وحتى آخر رشفة من القهوة التركية، المعروفة أيضاً بالسحر الأسود.

اسم غولنار مشتق من غول أو زهرة، ونار أوالرمان، غولنار هي زهرة الرمان، والمعروفة أيضاً باسم زهرة النار. يقدم المقهى عصير الرمان الطازج الذي سينعشك ويجدد طاقتك. المكان مليء الروائح الخبز الطازج، والتي تشير إلى صباح الخير مع نكهة القهوة التي ستمنحكِ مزاج جيد بالتأكيد .

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشهر المطاعم في جدة للتمتع بوجبة شهية تلائم كل المستويات أشهر المطاعم في جدة للتمتع بوجبة شهية تلائم كل المستويات



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib