سلسلة مطاعم كنتاكي تفتتح أول مطعم في مدينة الجديدة
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

سلسلة مطاعم كنتاكي تفتتح أول مطعم في مدينة الجديدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سلسلة مطاعم كنتاكي تفتتح أول مطعم في مدينة الجديدة

مطاعم كنتاكي
الرباط -المغرب اليوم

أعلنت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة (كنتاكي فرايد تشيكن) عن مواصلة تمديد شبكة مطاعمها من خلال افتتاح أول مطعم لها ب مدينة الجديدة، يوم الجمعة 4 يونيو.وقالت السلسلة في بلاغ صادر عنها إن هذا الافتتاح يعد العشرين على التوالي لمطاعم KFC بالمغرب والذي يتماشى مع استراتيجيتها "20 عاما، 20 مطعما" بمناسبة مرور عشرين عاما على تواجد العلامة بالمغرب.

وتقول إيناس سليمان، مديرة التسويق ب KFC المغرب إن "علامة KFC قد قطعت طريقا طويلا منذ استقرارها سنة 2001 بالمغرب، حيث تتوفر حاليا على ما لا يقل عن 20 مطعما في جميع أنحاء المملكة وتحتفل اليوم بذكرى مرور عشرين عام على تواجدها بالمغرب. وإنه لفخر كبير أن نحتفل اليوم بهذين العقدين الذين تميزا بالنجاح والإنجازات المتميزة للعلامة"ويتمز هذا المطعم الجديد بتصميم حديث ومريح، حيث تطلب استثمارا بقيمة 8 مليون درهم. كما ستكون ساكنة عاصمة دكالة على موعد مع قائمة واسعة من الوجبات الشهية التي ستبهج ذوقهم.

وفي هذا الصدد، يقول أنس قدميري، المسؤول عن إدارة أنشطة KFC بالمغرب إن "مطعم KFC الجديد يطل على كورنيش مدينة الجديدة الشهير ويحتل مساحة 400 متر مربع ويتميز بتصميم من الجيل الجديد ويقدم أقصى درجات الراحة للزائرين".

أما بالنسبة لخدمات التقديم والتوصيل، فيضيف السيد قدميري أن "المطعم الجديد يتوفر على مساحة مخصصة لعملاء التوصيل، بالإضافة لتوفير خيارات متنوعة فيما يخص خدمة التقديم، سواء في عين المكان أو الطلبات الخارجية أو التوصيل (مع الشركاء)".

ويتم تزويد مطعم الجديدة بالمنتجات المحلية فقط (خاصة الدجاج، باعتباره المكون الرئيسي لوجبات KFC)، وذلك من أجل تشجيع استهلاك المنتجات المغربية بالكامل. ويتولى إدارة المطعم الجديد فريق يتكون من 30 شابة وشاب من الكفاءات المختصة والديناميكية. ولقد استفاد هذا الفريق من تدريب دولي تقدمه KFC International والذي استمر لمدة شهرين كاملين تمكن من خلالها الشباب المستفيدون من استيعاب جميع وحدات "متطلبات كوفيد" التي تخص التدابير الوقائية المتعلقة بكوفيد-19. ويبذل المطعم الجديد سلسلة كاملة من التدابير الصحية والوقائية من أجل الحد من انتشار مرض كوفيد-19 بالنظر للسياق الوبائي الحالي.

قد يهمك ايضا:

كنتاكي تعتذر رسميا عن الإعلان "المسيء"

تعرف على قصة حمزة الجائع عاشق كنتاكي أول داعشي بريطاني دخل العراق

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلسلة مطاعم كنتاكي تفتتح أول مطعم في مدينة الجديدة سلسلة مطاعم كنتاكي تفتتح أول مطعم في مدينة الجديدة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib