الصياد يطلق فعاليات اليوم المفتوح لألعاب الأطفال
آخر تحديث GMT 10:47:12
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

"الصياد" يطلق فعاليات اليوم المفتوح لألعاب الأطفال

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

أبو ظبي - المغرب اليوم

أعلن مطعم الصياد - أحد المرافق الكبرى المتميزة للنادي الدبلوماسي- في الإمارات عن البدء بإطلاق فعاليات اليوم المفتوح للأطفال القادمين مع ذويهم في تجربة ينوي المطعم البدء بها في اول يوم جمعة من تشرين الأول/ أكتوبر 2013، وعلى امتداد أيام الجمع من كل أسبوع ضمن سلسلة برامج يعتزم المطعم إطلاقها لضمان توفير أكبر راحة ممكنة لجميع المرتادين من الأبناء وذويهم والزائرين. وفي هذه المناسبة يسر مطعم الصياد دعوة مرتاديه الاستمتاع بأشهى الماكولات البحرية الشرقية و لاختيار طبق الكركند الطازج من الحوض المائي الذي تم اعداده, ويتم تقديمه مسلوقا، مشويا ، تيرميدور او مع السلطات . يسر النادي الدبلوماسي تقديم العديد من الفقرات والأنشطة الجديدة لأعضائه وضيوفه للاسترخاء والترفيه في ضوء ما تشهده أجواء الدولة من تحسن أحوال الطقس وخاصة في مرافقه الخارجية، وأكثر النشاطات عرضا حاليا تلك التي يقدمها المطعم للأطفال . ويتضمن برنامج اليوم المفتوح لألعاب الأطفال العديد من الأنشطة المختلفة التي تساعد في اعطاء الاطفال فرصة اللعب في الأماكن المفتوحة من الساعة الثانية ظهرا و حتى الساعة الرابعة عصرا من كل يوم جمعة، حيث تشمل الأنشطة قلعة النطاط، والرسم على الوجوه، وانشطة اخرى مسلية وفرها لهم المطعم في المرافق المخصصة لهذا الغرض. كما يسر النادي الدبلوماسي الاعلان عن استعداداته لاستقبال المناسبات الخارجية الخاصة بالشركات والموظفين وعائلاتهم، ويتولى النادي تنظيم هذه المناسبات من الالف الى الياء بالاستعانة بمنظم مناسبات محترف الذي يتولى الحدث بدا من لائحة الطعام الى جميع النشاطات الترفيهية للموظفين وعائلاتهم، بالإضافة الى العديد من النشاطات الرياضية كالكرة الطائرة وكرة المضرب و كرة القدم و غيرها، هذا و يستوعب النادي الدبلوماسي 2000 شخص بالإجمال. أن تقديم الانشطة للاطفال هو وسيلة رائعة للآباء والأمهات وفرصة للاسترخاء والاستمتاع بالطهي الراقي ومشاهدة المناظر الخلابة الجميلة وعدم الانشغال على ابنائهم الذين يتمتعون بوقت لطيف لللعب. يعد النادي الدبلوماسي أول نادٍ خاصٍ في الدوحة يقدم للأعضاء والضيوف على حد سواء الأجواء البهيجة المثالية للاسترخاء والترفيه مع تقديم وسائل الراحة لا حصر لها وتتضمن مرافق خدمات الترفيه والصحة والمنتجعات المائية والمطاعم ذات المستوى العالمي الراقي، وبمقدور الزبائن الاستمتاع بأشهى المأكولات البحرية الشرقية ومشاهدة المناظر الخلابة على مشروع اللؤلؤة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصياد يطلق فعاليات اليوم المفتوح لألعاب الأطفال الصياد يطلق فعاليات اليوم المفتوح لألعاب الأطفال



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib