مقعدان لكل من “البام” و”المصباح” في وجدة
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

مقعدان لكل من “البام” و”المصباح” في وجدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مقعدان لكل من “البام” و”المصباح” في وجدة

مقعدان لكل من “البام” و”المصباح” في وجدة
الرباط_ المغرب اليوم

أعلن الكاتب العام لولاية جهة الشرق عمالة وجدة أنجاد، في الساعات الأولى من اليوم السبت، عن فوز كل من حزبي الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية بمقعدين لكل منهما بالدائرة الانتخابية المحلية لعمالة وجدة أنجاد التي كان يجري التنافس فيها بين 15 لائحة تضم 60 مرشحا.

وأشار الكاتب العام للولاية إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة تصدر نتائج الانتخابات بعمالة وجدة بحصوله على 30.373 صوتا، متبوعا بحزب العدالة والتنمية بـ 28.468 صوتا.

ومباشرة بعد انتهاء الكاتب العام من تقديم النتائج الأولية للاستحقاقات التشريعية، رفعت مجموعة من أعضاء حزب الاستقلال الذين كانوا حاضرين بقاعة الندوات بمقر عمالة وجدة أنجاد رفقة عمر أحجيرة، وكيل لائحة حزب الاستقلال، شعارات تطعن في النتائج الأولية المعلن عنها.

وبحسب النتائج الأولية المعلن عليها في مقر الولاية، فقد حصل حزب الاستقلال على 10.050 صوتا، في حين إن المحتجين من حزب الميزان كانوا يدّعون حصولهم على 13 ألف صوتا.

وسبق عملية الإعلان عن النتائج الأولية المتعلقة بانتخاب أعضاء مجلس النواب على مستوى عمالة وجدة أنجاد، احتجاجات لمجموعة من الاستقلاليين يتقدمهم المنسق الإقليمي للحزب بعمالة وجدة ووكيل اللائحة بوجدة، رافعين مجموعة من الشعارات التي تشكك في نزاهة العملية الانتخابية متسائلين عن الأسباب الكامنة وراء تأخر سلطات الولاية في الكشف عن النتائج لمدة تزيد عن الساعتين.

ومن جهته قدم والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد، في كلمته التقديمية خلال ندوة الإعلان عن النتائج الأولية للانتخابات التشريعية، اعتذاره الشديد للحاضرين من ممثلي الأحزاب السياسية ووسائل الإعلام وفعاليات المجتمع المدني عن التأخر المسجل في إعلان النتائج، مشيرا إلى أن هذا الأمر كانت له علاقة بانتظار الضوء الأخضر من وزارة الداخلية، دون أن يعلق على الاحتجاجات التي أثارها الاستقلاليون داخل مقر الولاية.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقعدان لكل من “البام” و”المصباح” في وجدة مقعدان لكل من “البام” و”المصباح” في وجدة



GMT 16:08 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

ولاية الشرق تنفي توجيه عون سلطة لناخبين

أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib