تصميمات مختلفة لغرف نوم فخمه ذات ديكورات عصرية
قرقاش يعلن ان النموذج الإماراتي الناجح بأبعاده السياسية والاقتصادية والإجتماعية رسالة عربية تتجاوز حجم الإمارات وموقعها وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يعلن الزيارة التاريخية للرئيس الصيني للإمارات مؤشر للموقع السياسي والاقتصادي الذي تحتله الإمارات قرقاش يؤكد ان نجاح الامارات وطني ويعززه كل نجاح عربي آخر قرقاش يؤكد أن تكون الإمارات الشريك التجاري الثاني للصين عالميًا دليل على حيوية الاقتصاد الإماراتي ونجاحه البيت الأبيض يعلن محادثات جارية تحضيرًا للقاء جديد بين ترامب وبوتن في الولايات المتحدة مؤشر بورصة لندن الرئيس يغلق على ارتفاع السيسي يؤكد نعمل على الارتقاء بعلاقات التعاون مع السودان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد لدينا مصير مشترك مع السودان مؤتمر صحفي مشترك بين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ونظيره السوداني عمر البشير في الخرطوم الدفاعات الجوية تسقط طائرة مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي في سماء مدينة مأرب شرقي اليمن
أخر الأخبار

تصميمات مختلفة لغرف نوم فخمه ذات "ديكورات عصرية"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تصميمات مختلفة لغرف نوم فخمه ذات

غرف نوم فخمه ذات ديكورات عصرية
القاهرة - ندى أبو شادي

عند اختيار الزوجين غرف نوم فخمه ذات ديكورات عصرية، قد تختلف أذواقهما إلى حدِّ التضاد، ما يتسبَّب ببعض المناوشات التي لا تخلو من محاولة أحدهما فرض تفضيلاته على الآخر. صحيح أنَّ غالبية الذكور لا تعير اهتمامًا لـ"ديكورات" غرف نوم الزوجيَّة مهما كانت فخمه، إلا أنَّه يجب منح الزوج المساحة الكافية ليعبِّر عن رأيه في الحيِّز الذي سيشغله.

من المعلوم أن الزوجة تحلم بمثال عن غرف نوم فخمه رومانسية الطابع وتنبض بلمساتها الأنثويَّة، وهو ما يجعل الزوج يشعر بأن هذا المكان لا يخصُّه. ولذا، لا بد من تصميم هذه الغرفة معًا، مع اتباع هذه القواعد الآتية:

1. الأثاث: يُطلى كلٌّ من السرير والخزائن بألوان حياديَّة (الرمادي، مثلًا) على أن يُختار التصميم ذو الخطوط الذكوريّة، مع تجنُّب المناضد الدائريَّة والمحفورة. أمَّا العنصر الأنثوي فيحلُّ في التفاصيل، كمفرش السرير القابل للتبديل عند الرغبة. ويرجع عويني فكرته الداعية إلى طغيان الذوق الذكوري على الغرفة، إلى أن المرأة مُحبَّة للتغيير بصورة شبه دائمة، بعكس الرجل. ونظرًا إلى أن ديكورات غرف النوم الفخمة غير قابلة للتجديد في كلِّ موسم، لا بدَّ من اختيار الألوان والتصاميم الحيادية للأساسيَّات، مع حصر اللمسات الأنثوية في العناصر القابلة للتجديد من فترة لأخرى، من دون تكلفة باهظة.

2. الألوان: عند الرغبة في استخدام اللون الأبيض، يجب الانتباه إلى أنَّه يعكس الألوان الأخرى في الغرفة، فإذا كانت هذه الأخيرة قويَّة، سيطبع الطابع الأنثوي ديكورات غرف النوم. وفي هذا الإطار، لا يمكن استخدام كرسيّ زهريّ اللون، مع خزانة وسرير أبيضين في ديكورات غرف نوم الزوجيَّة، لأن من شأن ذلك أن يجعل هذه الغرف تطلُّ على هيئة غرف عرائس الـ"باربي". وبالمُقابل، يُناسب خلط الأبيض مع ألوان حياديَّة، كالرمادي مثلًا. وبالمقابل، إن الأسود والرمادي لا يعكسان اللون المُضاف إليهما، ولا مانع من استعمال الأبيض والأسود في الغرفة، مع الألوان البهيجة للـ"اكسسوارات".

الجدير بالذكر أن توليفة الأثاث الخشب البني والـ"اكسسوارات" البيج ترضي الجنسين، مع إضافة لون أنثوي كالذهبي على قطعة بسيطة (وحدة الإضاءة، مثلًا).

3. الحمّام الملحق بغرفة النوم: يمكن أن تتبع ألوان الحمّام تلك الخاصَّة بالغرفة، سواء كانت فاتحة أو داكنة. كما يحلو أيضًا تحقيق التناقض بين درجات ألوان المساحتين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصميمات مختلفة لغرف نوم فخمه ذات ديكورات عصرية تصميمات مختلفة لغرف نوم فخمه ذات ديكورات عصرية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصميمات مختلفة لغرف نوم فخمه ذات ديكورات عصرية تصميمات مختلفة لغرف نوم فخمه ذات ديكورات عصرية



ارتدت بلوزة وتنورة متناسقة مع أزرار مفتوحة كشفت عن ساقيها

تألّق بريانكا شوبرا خلال احتفالها بعيد ميلادها في لندن

لندن ـ ماريا طبراني
تظهر نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا، بصحبة حبيبها نيك جوناس باستمرار خلال هذه الأيام، إذ تملأ المشاهد والمسرات من العاصمة البريطانية لندن خلال الأيام القليلة الماضية كأنها تؤكد دائمًا أنها تفضّل البقاء معه. وواصلت بريانكا شوبرا الاستفادة القصوى من وقتها في لندن، عندما خرجت مع صديقة جوناس البالغ من العمر 25 عامًا، أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ36 في فندق بلاكس في لندن الأربعاء. وبدت الممثلة الهندية مثيرة في إطلالة بيضاء من بلوزة وتنورة متناسقة مع أزرار مفتوحة كشفت عن ساقيها، وأضافت النجمة ذات الـ36 عاما، زوجا من الأحذية البيضاء ذات كعب ونظارة شمسية عين قطة أنيقة، إذ جذبت إليها الأنظار وعدسات المصورين أثناء خروجها من الفندق الفخم مع حبيبها، وأكملت ملكة جمال العالم السابقة جمالها الطبيعي مع المكياج الناعم والبسيط مع لمسة من أحمر الشفاه الوردي، كما ظهر نيك جوناس، وهو من سكان ولاية تكساس، بإطلال كاجوال جذبت
المغرب اليوم - ريهام إبراهيم تعبر عن سعادتها بعملها كإعلامية
المغرب اليوم - بوتين ينافس ترامب في فخامة طائرته خلال قمة هلسنكي

GMT 07:44 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك
المغرب اليوم - واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib