شاهدي مجموعة the gvardian line من فيرساتشي للتصاميم و الأثاث
آخر تحديث GMT 05:00:48
المغرب اليوم -

شاهدي مجموعة The Gvardian Line من فيرساتشي للتصاميم و الأثاث

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شاهدي مجموعة The Gvardian Line من فيرساتشي للتصاميم و الأثاث

مجموعة The Gvardian Line
روما - المغرب اليوم

تسحركِ فيرساتشي ببرقيها واتقانها العاليين. هذه العلامة الإيطالية تمثل عنوان التميّز والفخامة بامتياز. إذ إن شهرتها التي تتردد في العالم أجمع تتمثل في هندسة وتصنيع وبيع أفخم التصاميم وأحدثها، بدءاً من ملابس الهوت كوتور والعطورات وكذلك المجوهرات. وإن كانت فيرساتشي ضمن قائمة الماركات المفضلة لديكِ، فلا شك أنك ستعجبين بمجموعتها الجديدة The Gvardian Line في عالم التصاميم والأثاث. 

تعرفي معنا إلى مجموعة الأثاث الجديدة هذه. وافتحي باب منزلك لاستقبال قطعاً تحمل معها الرقي والرخاء. كل تفصيل من هذه القطع سيمنح بيتك وأركانه الرائعة لمسةً حيّة من البهاء، حيث سيتجسّد الترف في هذه القطع، وسيسكن منزلك، وفي أدق تفاصيل، حياتك اليومية.  فماذا تضمّنت مجموعة The Gvarian line  لعام 2016؟ 

تضم المجموعة أثاثاً يحاكي المستقبل، حيث ستأخذنا في رحلة إلى عالم الفضاء الخارجي. كما مثّلت راحة لا حدود لها وغيّرت المفاهيم، فلم تعد التفاصيل الدقيقة والغنية هي التي تحفّز الخيال وتطلق له العنان، بل باتت بساطة التصاميم باعثاً حقيقياً للأفكار الخلّاقة. أما الأشكال المعتمدة فاتسمت بسمة واضحة لا تخفى عن الأنظار، وهي النقاء والصفاء مع صرامة الحضور في الوقت نفسه. 
 

ماذا ستستوحين منها لمنزلك؟

الكنبات والصوفا بألوان حيادية تغمرك بالبساطة: إن كنت تفضلين الابتعاد عن الألوان الجريئة والقوية في منزلك، فاختاري من مجموعة فيرساتشي الجديدة الكنبات والصوفا المصنعة من الجلد الفاخر و بألوان حيادية تطغى على المكان بهدوء وإشراق كالرمادي والأبيض النقي. كما تخلق في المساحة التي تركن فيها انشراحاً وسعة. تتناسب هذه المجموعة  مع الأسلوب المينيمالي لاعتماده في غرفة الجلوس أو الصالة أو حتى في غرفة نومك العصرية.  
 
 الطاولات تسبق الزمن في التصميم: لا بد أن يكون الأثاث كاملاً متكاملاً، بدءاً من الكنبات والصوفا وانتقالاً إلى الطاولة. ففي هذه المجموعة التي تفتح لنا النافذة على المستقبل، لفتنا تصميم الطاولات المبتكر، حيث اعتُمدت البساطة في أسطحها المرتكزة على قاعدة ذات أربع أو ثلاث قوائم، كما زُيِّنت ومُلئَت بالأشكال الهندسية، فكانت المثلّثات المتداخلة هي الشكل الأساسي للقاعدة.  
 
الوسادة بأبعاد جديدة: سيكون اختيارك للوسادات في هذه المجموعة صائباً إن كنتِ تحبين اقتناء لوحة فنية متكلّمة ضمن وسادة! فعلى الرغم من اعتماد اللون الرمادي ومشتقاته، سيخال لك أن لهذه الألوان والتدرجات نسقاً مملّاً، إلا أن فرساتشي قد استخدم هذه التدرّجات بأبعاد عصرية جديدة، حيث اختير لتلك النقوش والرسومات التي تحدثك حكاية الأساطير وتلألؤ النجوم. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاهدي مجموعة the gvardian line من فيرساتشي للتصاميم و الأثاث شاهدي مجموعة the gvardian line من فيرساتشي للتصاميم و الأثاث



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 14:23 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 15:05 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 08:00 2023 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

إنطلاق أكبر عملية صيد للذئاب في السويد أمس الاثنين

GMT 07:39 2023 الثلاثاء ,21 آذار/ مارس

مكياج مناسب ليوم عيد الأم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib