اكتشف رونق الأسود وأناقته عند التفكير في ألوان الجدران
آخر تحديث GMT 20:23:26
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

اكتشف رونق الأسود وأناقته عند التفكير في ألوان الجدران

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اكتشف رونق الأسود وأناقته عند التفكير في ألوان الجدران

الجدران العصرية
القاهرة - المغرب اليوم

لا توجد صعوبة لتخمين سبب شهرة الجدران البيضاء لأنها تساعد على فتح المساحات بصريا من جميع الأحجام وجعلها تبدو أكبر وأخف وزنا، بالإضافة إلى ذلك يكون من الأسهل دائما مطابقة أثاث منزلك وديكوراته مع الجدران البيضاء أو البيضاء مقارنةً باللون البيج أو الرمادي أو بآلاف أخرى من الألوان المحايدة.

ودعونا نقلب حُب العالم للجدران البيضاء على رأسه من خلال اختيار اللون المقابل الكامل: الأسود. نعم، قد لا يكون اللون الأسود خيارك الأول عند التفكير في ألوان الجدران، لكن هل يعني هذا أن رش هذا اللون الذي لا ينسى على جدران منزلك أمر غير وارد؟ وماذا عن استخدامها لتصميم الأسطح والمناطق الأخرى، مثل الميزات البؤرية أو العناصر المعمارية؟

في الواقع، العمل مع الأسود لا يختلف كثيرا عن العمل مع أي لون آخر. التخطيط السليم والرأس الواضح هو ما نحتاجه، بالإضافة إلى هذه النصائح الأنيقة منا للمساعدة في إنشاء الجدران السوداء والأسطح السوداء الأخرى في عملك المنزلي.

الأسود وإطلالة لونية موحدة
هناك سبب يجعل نظام الألوان باللونين الأبيض والأسود مثالا رئيسيا على تباين الألوان الفعال لأنه يبدو أنيقا جدا بشكل لا يصدق! تريد تخفيف المزاج مع تلك الجدران السوداء؟ إحضار كميات تقريبًا متساوية من الأبيض أو الكريمات مع الأسطح الأخرى مثل الأرضية والسقف، أو قطع الأثاث والديكور

استعِن بالإضاءة المناسبة
نحن لا نحكم على أي شخص يحب غرفة مزاجية تشبه الكهف مغطاة باللون الأسود، لكن غالبية مالكي المنازل يفضلون مساحة تشعر بأنهم على قيد الحياة وترحاب وودود. حسنا، هذه الخصائص لا تزال موجودة مع جدار أسود!
ما عليك سوى التأكد من أن الغرفة التي ترغب في إحضارها في الجدار المظلمة تتميز بالكثير من الضوء الطبيعي عبر النوافذ السخيّة والأبواب الزجاجية، وربما حتى ضوء السماء أو اثنين.

جدار بلمسه أنيقة
قد يكون الأسود جميلا لكنّ مصممي الديكور الداخلي الخبراء ما زالوا يحذروننا من الشعبية العادية للحفاظ على التوازن معها. كما قلنا فإن الجدار الأسود يكون أكثر فعالية عندما يكون هناك ضوء طبيعي مصطنع وافر في الغرفة، بالإضافة إلى ذلك عندما تكون العناصر الإضافية أخف في اللون، لكن لا يزال بإمكانك الاستمتاع بسطح متقن وأنيق دون تغطية جميع جدران الغرفة: اختر الجدار البؤري، حيث يكون الجدار الذي يضم الموقد أو التلفزيون، أو المكتبة هو اللون الذي يلائم لون الفحم، وإذا كان التفكير في الجدران السوداء أكثر من اللازم بالنسبة إلك فلا يزال بإمكانك ضمان تلك الأسطح العمودية التباهي بلمسة داكنة أو اثنين عن طريق وسائل أخرى.
أضف اللون إلى إطارات النوافذ عندما تقترن بلون جدار أخف كثيرا، يمكن أن يكون التأثير مذهلا للغاية، ولا تنسَ أن يكون سطح السقف الشيء الوحيد الذي يضمن أن يبدأ الناس في ملاحظة ذلك من أجل التغيير!

شيء مهم أيضا عندما يتعلق الأمر بالجدران السوداء، سيكون اللمعان العالي أكثر لفتًا للانتباه على لون أغمق، حيث ستظهر النقاط البارزة على السطح أكثر تحديدًا، وسوف يكمّل اللمعان السفلي اللون الداكن بإعطاء السطح مظهرا غنيا.

الكثير من الناس يقسمون أن المساحات الصغيرة يجب أن تكون مطلية بألوان فاتحة، لكننا نجرؤ على أن نكون مختلفين، ويمكن أن تكون الألوان الأغمق، مثل الأسود، مثالية تمامًا لغرفة أصغر حجمًا مثل الحمام، حيث إنها تضمن لمسة مفاجئة ودعونا لا ننسى أن الألوان الأغمق أصبحت أكثر عصرية في أيامنا هذه. وبالتالي، لا تتردد في رش بعض الأسود على تلك المساحات الأصغر لمعرفة كيف يتفاعل الناس.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشف رونق الأسود وأناقته عند التفكير في ألوان الجدران اكتشف رونق الأسود وأناقته عند التفكير في ألوان الجدران



GMT 00:06 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

أنتريهات مريحة لغرفة المعيشة

GMT 12:34 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات شتوية بميزانية معقولة

GMT 15:19 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تصميم غرفة الملابس

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib