جولة داخل المنزل الأنيق والشيك لـماجي جيلنهال وزوجها ببروكلين
آخر تحديث GMT 06:21:23
المغرب اليوم -
الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع روسيا تعلن تلقيها طلبات للحصول على مليار جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس "كورونا" جهاز أمن الدولة في لبنان يؤكد تحذيره السلطات المختصة بتقرير مفصل من خطورة المواد التفجرة في مرفأ بيروت فلاديمير بوتين يعلن موافقة وزارة الصحة الروسية على اللقاح الروسي لكورونا وأن ابنته أخذت اللقاح الإعلام الأمني في العراق يعلن انفجار عبوة ناسفة برتل تابع لقوات التحالف الدولي في منطقة التاجي شمالي العاصمة بغداد تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة
أخر الأخبار

جولة داخل المنزل الأنيق والشيك لـ"ماجي جيلنهال" وزوجها ببروكلين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جولة داخل المنزل الأنيق والشيك لـ

صوره تعبيرية
القاهرة - المغرب اليوم

تعيش النجمة العالمية ماجي جيلنهال وزوجها النجم بيتر سارسجارد في منزل ببروكلين بمدينة نيويورك في أميركا، يتكون من أربعة طوابق، والذي اشترياه في عام 2006، ويتميز بسقوفه العالية، وغرفه الواسعة، ويلاحظ إضافة تصميمات مختلفة من المدفأة بداخل معظم الغرف، مثل غرفة الطعام والمعيشة، والتى أضافت أناقة وجاذبية لديكور الغرفة الذي يجمع بين القديم والحديث، مما لفت أنظار فريق عمل مجلة "architecturaldigest"، الذين قاموا بجولة داخل الغرف لالتقاط الصور المميزة لديكور المنزل، والتي نستعرضها في هذا التقرير.
تحتوي غرفة الطعام على موقد يعمل بالحرق يحيط به بلاط سيراميك وطاولة ومقاعد خشبية مع إضافة شمعدان على الطاولة مع إضافة مزهرية تحتوي على نبات أخضر بجانب نافذة الغرفة.
تحتوي غرفة المعيشة على بلاط من شركة" هيث سيراميك"، ومدفأة وبجانبها أرفف تحتوي على مجموعة من الكتب، مع أريكة وكرسي هزاز أمام المدفأة، مع تعليق لوحة فنية بجانب النافذة.
تحتوي غرفة النوم على سرير مفروش بملاءات الكتان Limonta Society، مع إضافة مصباحين على جانبي السرير، مع طلاء جدران الغرفة باللون الأبيض الناصع، وتعليق لوحة فنية بإحدى زوايا الغرفة.
وتحتوي غرفة الحمام على حوض مصنوع من خشب الساج، مع حوض ماء بمقاعد نحاسية، وحنفية مصنوعة من النحاس، مما ساعد على إضافة أناقة للغرفة.
تحتوي غرفة المكتب على مكتب أبيض اللون، مع مقعد أسود، بجانب مقعد أخضر اللون، ومصباح ومزهرية داخل الغرفة بالإضافة إلى تعليق العديد من اللوحات، مع طلاء جدران غرفة المكتب باللون الأبيض، وافتراش الأرض بسجاد مزخرفة.

قد يهمك ايضا

خطوات تُحول الديكور للشكل الأميركي في منزلك منها اعتماد الأبيض في طلاء الجدران

أفكار ديكور مصورة لتجديد غرف الطعام

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة داخل المنزل الأنيق والشيك لـماجي جيلنهال وزوجها ببروكلين جولة داخل المنزل الأنيق والشيك لـماجي جيلنهال وزوجها ببروكلين



تمتلئ خزانتهما بالفساتين والمعاطف الأنيقة

إطلالات مميَّزة ومتشابهة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - المغرب اليوم

GMT 11:54 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

كيف أعالج مشاكل السلوك الجنسي لدى طفلي

GMT 23:58 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

شوماخر يقاتل للتعافي من إصابته الخطيرة

GMT 11:36 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

البروكلي والمكسرات يحميان من آلام المفاصل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib