الايوبي يؤكد أن الجيش الملكي تأخر في التعاقد مع مدرب من حجم فاخر
آخر تحديث GMT 17:43:20
المغرب اليوم -

مبديًا سعادته وارتياحه ويرى أنه المدرب الأنسب

الايوبي يؤكد أن الجيش الملكي تأخر في التعاقد مع مدرب من حجم فاخر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الايوبي يؤكد أن الجيش الملكي تأخر في التعاقد مع مدرب من حجم فاخر

الرئيس المنتدب لفريق الجيش الملكي بوبكر الأيوبي
الرباط- سعد إبراهيم

عبر بوبكر الأيوبي الرئيس المنتدب لفريق الجيش الملكي لكرة القدم عن ارتياحه وسعادته بالتوصل إلى اتفاق مع محمد فاخر لتولي منصب مدير فني للنادي العسكري، لموسمين بداية من العام المقبل خلفًا إلى عبد الرزاق خيري المنفصل عن الفريق الاسبوع الجاري.

وقال الايوبي "إنه جد سعيد بالتعاون مع مدرب كبير اسمه محمد فاخر، معترفا في الوقت ذاته تأخر مجلس الادارة في التعاقد مع مدرب من حجم فاخر"،  وأضاف "كان يتوجب على إدارة النادي استقدام هذا المدرب منذ فترة طويلة، لقد وقعنا هذه المرة على القرار الصحيح والمثالي وانا مسرور جدا بالتعاقد مع مدرب من هذا الحجم".

وأضاف الايوبي أن محمد فاخر هو المدرب الذي كان يبحث عنه النادي وهو الرجل المناسب للمكان المناسب، مشددا على أن الرهان سيكون كبيرا على النجاح معه، كما دعا الرئيس المنتدب للجيش الملكي جماهير النادي تفهم الوشعية التي يحتازها الفريق في الوقت الراهن، والتمس من المحبين والانصار دعم الجيش الملكي والتوحد تحت هدف واحد  هو إعادة النادي إلى سكته الصحيحة للمنافسة من جديد على الالقا وقال" نتمنى أن تدعمنا الجماهير العاشقة للجيش بالشكل المطلوب وأن تنبذ كل الخلافات التي من شأنها أن تعطل مسيرة النادي".

كما وعد المسؤول بالنادي بتوفير كل الظروف الملائمة للمدرب الجديد وتهيئ  أرضية العمل وتخويله كافة الصلاحيات الممكنة من اجل النجاح ووزاد: "الجيش سيعود قريبا لينافس على الواجهة والبطولات كما تعود عبر التاريخ".

وكان محمد مفيد الناطق الرسمي باسم نادي الجيش الملكي لكرة القدم، أكد أن مجلس إدارة الأخير توصلت إلى اتفاق مع الإطار الوطني امحمد فاخر للإشراف على تدريب الجيش بداية من الموسم الرياضي المقبل، نافيا في الوقت ذاته توقيع أي عقد مع فاخر، كما تم الترويج لذلك عبر العديد من المنابر الاعلامية، مشددا أن الاتفاق كان شفويا وأن التوقيع الرسمي سيتم حالما، يتفق الطرفان على بعض البنود والاهداف التي ستؤطر العقد، الذي من المنتظر أن يمتد لموسمين.

وتابع "لم نوقّع أي عقد رسمي كما يتم الترويج له، نتوفّر على موقع رسمي، ولو تم ذلك لأعلنا عن الخبر مرفوقا بصور الإطار امحمد فاخر مع رئيس النادي الاتفاق لا يزال مبدئيا إلى حدود الساعة، اتفقنا معه على موسمين رياضيين".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الايوبي يؤكد أن الجيش الملكي تأخر في التعاقد مع مدرب من حجم فاخر الايوبي يؤكد أن الجيش الملكي تأخر في التعاقد مع مدرب من حجم فاخر



GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib