الركراكي يعبر عن حُزنه لغياب الفتح عن المُنافسات الأفريقية
آخر تحديث GMT 12:23:31
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

"الركراكي" يعبر عن حُزنه لغياب "الفتح" عن المُنافسات الأفريقية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

وليد الركراكي
الرباط ـ سعد إبراهيم

كشف وليد الركراكي المدير الفني لنادي اتحاد الفتح الرياضي لكرة القدم أنَّ طاقمه الفني يسعى إلى استغلال الفوز العريض الذي حققه الفريق على حساب "أولمبيك آسفي" في الجولة الماضية من الدوري المغربي الاحترافي بثلاثة اهداف دون رد، لتكون الانطلاقة الحقيقة للفريق بعد بداية لم تكن مرضية، إثر الاكتفاء بالتعادل أمام الكوكب في الجولة الأولى، والخروج من ثمن نهائي كأس العرش أمام الجديد بالركلات الترجيحية.

وأوضح الركراكي في تصريح خاص إلى موقع "المغرب اليوم" أنَّ الأولية لديه الآن هي الاستمرار في نفس النسق والمستوى، الذي قدمه لاعبوه في مباراتهم أمام "أولمبيك آسفي، واستغلال هذا الفوز لتحقيق المزيد من الانتصارات".

وأضاف الركراكي قائلا "أعتقد أنَّ نتيجة الفوز التي حققناها أمام فريق أولمبيك آسفي، تعتبر جد إيجابية بالنسبة للاعبين، سيما وأننا لعبنا أمام فريق جيد جدًا، من قيمة الأولمبيك المسفيوي الذي تمكن من إخراج فريق حسنية أغادير من مسابقة كأس العرش، وفاز على الوداد البيضاوي في منافسات الدوري المغربي"
وعبر وليد الركركي عن سعادته بتمكن لاعبه الجديد عبد الرحيم مقران، من هز الشباك، وإحراز أول أهداف مع الفتح.

وقال الركركي"أنا سعيد جدًا من أجل عبد الرحيم مقران، الذي نجح في إحراز أول أهدافه مع الفتح، وسعيد لباقي اللاعبين يوسف أنور، ولامين دياكيتي، سواء للمستوى الذي قدموه في المباراة أمام أولمبيك آسفي، أو لتمكنهم من هز الشباك".

وتابع الركركي قوله "أعتقد أنَّ هذه الأمور مجتمعة، تبقى جيدة بالنسبة للفريق، الذي بدأ يصل لدرجة الانسجام التي نسعى إليها".
وأبدى الركركي سعادته الكبير، بالفوز العريض الذي حققه لعبوه في المباراة التي جمعتهم بضيفهم فريق أولمبيك آسفي، الاثنين الماضي، في ملعب مولاي الحسن في الرباط، ضمن الجولة الثانية من منافسات البطولة الاحترافية.

وقال الركركي "أعتقد أنَّ الفوز بنتيجة 3-0، كان منطقيًا نظرًا للمستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة، والذي أثار إعجابي هو أنَّ اللاعبين رغم تفوقهم في الجولة الأولى بنتيجة 2-0 إلّا أنهم دخلوا الجولة الثاني برغبة في إحراز المزيد من الأهداف وهو ما تحقق بإحراز أنور للهدف الثالث".
وأضاف الركركي قائلًا "قدمنا مستوى جيد وهو نفس المستوى الذي قدمناه في مباراتنا أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي في مسابقة كأس العرش، غير أنَّ الفرق بين المباراتين، هو أننا كنا أكثر نجاعة في مباراتنا أمام فريق أولمبيك آسفي".

وقال الركراكي "إنَّ كل مدرب يعمل على سد النقص الحاصل في تركيبته البشرية وفق ميزانية النادي ومشروعه واستراتجيته"، داعيًا الاتحاد المغربي لكرة القدم إلى توحيد تاريخ الانتدابات.

وقال الركركي "لا يعقل أن تنتهي في أوروبا، في حين تبقى مستمرة في المغرب، مضيفًا" كما يعرف الجميع أن البطولة انتهت في آيار/ مايو الماضي، وأمام الأندية ثلاثة أشهر ونصف لإجراء الانتدابات، يجب تقليصها، لا أن ينتظر الفريق مدة طويلة للقيام بها، لأنَّ على الجميع معرفة ما هي الأندية التي تشتغل، وليس انتظار الانتدابات للقيام بها.

وعبر الركراكي عن أسفه لكون السنة الحالية هي أول موسم من دون المشاركة في المنافسات الأفريقية، وقال "عندما تلعب المسابقات الإفريقية في كل موسم، فإن الوضع يقتضي منا العودة سريعًا للمنافسة على المستوى القاري، لأنَّ الجمهور تعود على سماع الفريق يشارك في عصبة الأبطال أو كأس كاف، ليبقى الفتح فريقًا كبيرًا، لهذا سنعمل هذا الموسم على العودة إلى الواجهة الأفريقية، رغم أنَّ المنافسة لن تكون سهلة، بسبب وجود مراكز قليلة ".
واعترف الركراكي في ختام حديثه بشعوره بالحزن  لعدم تمكنه من الظفر بلقب قاري مع الفتح الرياضي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الركراكي يعبر عن حُزنه لغياب الفتح عن المُنافسات الأفريقية الركراكي يعبر عن حُزنه لغياب الفتح عن المُنافسات الأفريقية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib