الأرصاد الجوية اللبنانية تُحذّر من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة الشمسية
آخر تحديث GMT 19:08:01
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

الأرصاد الجوية اللبنانية تُحذّر من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة الشمسية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الأرصاد الجوية اللبنانية تُحذّر من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة الشمسية

الأرصاد الجوية في لبنان
بيروت - المغرب اليوم

أفادت نشرة الطقس الصادرة عن دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية مساء اليوم بأنّ لبنان والحوض الشرقي للمتوسط لا يزالان تحت تأثير العاصفة فرح التي تبلغ ذروتها يومي الاحد والاثنين، ترافقها أمطار غزيرة وثلوج كثيفة ورياح قطبية باردة وشديدة تصل سرعتها لحدود الـ ١٠٠ كم/س.وحذّرت المصلحة من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة الشمسية وتشكّل السيول وسلوك الطرقات الجبلية أيام الاحد والاثنين مع تجدد العاصفة.وأضافت أنّ معدل درجات الحرارة لشهر شباط هو من ١١.٤ ٠ إلى  ١٩.٢ ٠ مئوية.

الأحد: غائم مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة وضباب كثيف على المرتفعات تسوء معه الرؤية، تتساقط أمطار غزيرة تتشكل معها السيول وانجراف التربة وتكون مترافقة بعواصف رعدية ورياح قوية تصل سرعتها لحدود الـ ١٠٠ كلم/س يرتفع معها موج البحر الى ٤ أمتار ونحذر من خطر تطاير ألواح الطاقة الشمسية، الخيم الزراعية، اللوحات الاعلانية والاشجار المعمرة، واحتمال تساقط حبات من البرد كما تتساقط الثلوج بكثافة على ارتفاع ١٣٠٠ متر وما فوق مما قد يؤدي الى قطع بعض الطرقات الجبلية.

الإثنين: غائم وعاصف مع رياح قوية تتخطى الـ ١٠٠كم/س خاصة شمال البلاد يرتفع معها موج البحر فيقارب الـ ٥ أمتار وانخفاض ملموس بدرجات الحرارة يتشكل ضباب كثيف على المرتفعات وتتساقط أمطار غزيرة مترافقة بعواصف رعدية وتساقط حبات من البرد كما تتساقط الثلوج اعتباراً من ارتفاع ١١٠٠ متر نهاراً و تلامس الـ ٩٠٠ متر مع تدني درجات الحرارة ليلاً.

الثلاثاء: غائم اجمالاً مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة تتساقط أمطار متفرقة تشتدّ غزارتها أحياناً وتكون مترافقة بعواصف رعدية ورياح ناشطة تصل سرعتها الى ٦٠ كلم/س خلال الفترة الصباحية تتساقط الثلوج على ارتفاع ٩٠٠ متر نهاراً ويتدنى مستوى تساقطها خلال الليل فتلامس فجر الأربعاء الـ٦٠٠ متر خاصة شمال البلاد.

الأربعاء: غائم اجمالاً مع امطار متفرقة وسيطرة الجبهة القطبية الباردة على البلاد فتؤدي الى انخفاض اضافي بدرجات الحرارة فتتساقط معها الثلوج على المرتفعات والتي تلامس ارتفاع الـ ٦٠٠ متر وما دون في بعض المناطق الشمالية. ويبقى التحذير من خطرانقطاع الطرقات الجبلية نتيجة تراكم الثلوج مما يؤدي الى عدم إمكانية التنقل بسهولة، لذا نلفت انتباه المواطنين بضرورة تأمين مقومات العيش ووسائل التدفئة طيلة أيام العاصفة " فرح".

قد يهمك ايضاً

الأرصاد الجوية المغربية تتوقع نزول أمطار وهبوب رياح قوية اليوم الإثنين بهذه المناطق

الأرصاد الجوية اليابانية تُحذر من انهيارات أرضية وفيضانات بسبب العاصفة ميري

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأرصاد الجوية اللبنانية تُحذّر من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة الشمسية الأرصاد الجوية اللبنانية تُحذّر من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة الشمسية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib