تعرفي علي أفضل 8 وجهات سياحية لقضاء شهر العسل
آخر تحديث GMT 00:16:54
المغرب اليوم -

تعرفي علي أفضل 8 وجهات سياحية لقضاء شهر العسل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرفي علي أفضل 8 وجهات سياحية لقضاء شهر العسل

جزر الهاواي
القاهره-المغرب اليوم

تُكمن أهمية شهر العسل، في فترة الراحة والاستجمام التي يوفرها للعروسين بعد فترة طويلة من التحضيرات والاستعدادات لموعد الزفاف، إضافة إلى أنه في الأساس المرحلة الأهم التي تنطلق منها حياتهما كزوجين يعيشان تحت سقف واحد ويتشاركان حياتهما، لذلك، من المهم جدًا أن تتقن العروس اختيار وجهة سفرهما والفندق والوسائل الترفيهية والنشاطات التي سيزاولانها، حرصًا منها على أن تكون هذه عطلة العمر ورحلةً لا تنسى.

نساعدك على اختيار وجهة سفرك في خلال شهر العسل، لتحظي بعطلة رومانسية وكأنك تعيشين حلمًا على أرض الواقع، اخترنا لكِ أجمل 8 وجهات سياحية يمكن أن تقصديها مع الشريك للاستجمام والاسترخاء بعيدًا عن مسؤوليات العمل والحياة العائلية الجديدة التي بانتظارك.

جزر الهاواي

 إنها من أجمل الوجهات السياحية على الإطلاق، اقصدي جزر الهاواي واستمتعي بالمناظر الطبيعية الخلابة وامضي الوقت على شاطئ البحر بعيدًا عن روتين الحياة اليومية والضغوطات العملية والعائلية، كما تتميّز جزر الهاواي بالبراكين والغابات الاستوائية.

جزيرة بورا بورا الفرنسية في المحيط الهادئ

تعتبر جزيرة بورا بورا من أجمل جزر العالم، ومن أهم الوجهات السياحية التي يقصدها السياح والمتزوجين حديثًا، إلا أن جمال بورا بورا الطبيعي والبحري تقابله الأسعار المرتفعة خاصة في القطاع السياحي، أما أبرز ما يميّز تمضية شهر العسل في بورا بورا فهي البيوت الصغيرة التي يمكن استئجارها لتمضية العطلة والمتواجدة فوق الماء فتحصلين على إمكانية الوصول إلى البحر والسباحة مباشرةً من غرفتك.

اللحظات الرومانسية في مدينة سانتوريني اليونانية

تعتبر زيارة مدينة سانتوريني اليونانية على الموضة مؤخرًا، فلم لا تزورينها في خلال شهر العسل؟، تتميّز هذه المدينة الصغيرة الحجم بجمالها الساحر المطلّ على البحر الأبيض المتوسط، وتشتهر سانتوريني بطابعها الرومانسية، خاصة أنها تتمتع بأجمل المناظر الطبيعية المطلّة على البحر، كما تتميّز سانتوريني باللونين الأزرق والأبيض اللذين يغلبان على أبنيتها الصغيرة.

أجمل المعالم الطبيعي في جزيرة سيشيل

استمتعي في سيشيل بشواطئ الرمل الأبيض التي تنقلك بجمالها الساحر إلى عالم الأحلام فتعيشين أجمل أيامك على هذه الجزيرة، تعتبر الصخور المتواجدة على شواطئ سيشيل من أجمل المناظر الطبيعية التي يمكن رؤيتها على شواطئ الجزر، وتتميّز سيشيل بطابعها التقليدي، خاصة أن الأبنية الكبيرة لم تسيطر على أي جزء منها بعد.

الحضارة التايلاندية

إلى جانب كونه بلدًا غنيًا بالأطعمة الغريبة والثقافة المفعمة بالألوان الحيوية، تعتبر تايلاند أيضًا وجهة سياحية رائعة للمتزوّجين حديثًا الذين يرغبون في تمضية بعض الوقت في أرقى المنتجعات السياحية والحصول على أفخم الخدمات. فبإمكانك تمضية وقتك على الشاطئ تستمتعين بالنسمات الناعمة والطقس الحار، كما من الممكن أن تتجوّلي في أنحاء البلاد لاكتشاف هذه الحضارة الغريبة والبعيدة كل البعد عن حضارتنا العربية، تعرّفي إلى تقاليد البلاد واستكشفي أطعمتها ووصفاتها الغريبة لتعيشي تجربة فريدة من نوعها.

مدينة بالي الإندونيسية الغنية بالمعالم الطبيعية والأثرية

تعتبر من أجمل الوجهات السياحية الآسيوية التي يقصدها المتزوّجين حديثًا، زوري اندونيسيا لتمضية الوقت على شاطئ البحر، وتجربة الرياضيات المائية المتوفرة في بالي، أو الاستمتاع برفقة القرود، وزيارة المعالم الأثرية الكثيرة، يمكنك أيضًا الاستمتاع بجلسات طويلة من التدليك خصوصًا بعد التوتر الذي واجهته في فترة التحضير للزفاف.

أجمل لحظات الاستجمام والراحة في جزر المالديف

أمضي رحلة شهر العسل في دنيا الأحلام، ابدئي مع شريكك رحلة العمر في واحدة من أجمل الوجهات السياحية في العالم وأكثرها رومانسية واقصدي جزر المالديف لتستمتعي بمياه البحر الشفافة اللون وشواطئ الرمال البيضاء، يمكنك اختيار أجمل المنتجعات الموجودة فوق الماء، والتي تسمح لك بالاستمتاع بماء المحيط من أمام عتبة الغرفة.

البندقية مدينة الحب والرومانسية

يجمع كل من قصد مدينة البندقية الإيطالية على أنها تستحق عن جدارة لقب مدينة الحب والرومانسية، استمتعي بتجربة فريدة من نوعها عند زيارتك لهذه المدينة الإيطالية، التي شغلت العالم أجمع بهندستها ومعالمها الفريدة، امضي رحلةً رومانسية مليئة بالأحاسيس والمشاعر

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي علي أفضل 8 وجهات سياحية لقضاء شهر العسل تعرفي علي أفضل 8 وجهات سياحية لقضاء شهر العسل



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib