تعرّفي إلى إيطاليا وجهة المشاهير في شهر العسل
آخر تحديث GMT 11:09:37
المغرب اليوم -

تعرّفي إلى إيطاليا "وجهة المشاهير" في شهر العسل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرّفي إلى إيطاليا

إيطاليا "وجهة المشاهير" في شهر العسل
القاهرة - ندي ابو شادي

إن كنت من هواة السفر والاستكشاف، ننصحك باختيار إيطاليا وجهةً لشهر عسلك، لما فيها من تنوّع. حتماً، ستعودين بذكريات جميلة مع زوجك:
1- ساحل أملفي
يتّصل ساحل أملفي بإحدى الطرقات الأكثر روعةً في إيطاليا. وأنتما تمشيان على الطريق الساحلية، ستريان الشاطئ ومياهه الزرقاء اللامعة، وستتمتّعان بمشهد أشجار الزيتون الخضراء وكروم العنب وبساتين الليمون. أمّا رفيلفو فهي قرية صغيرة تنعم بالسكينة، وتربض على سفح التلّة المطلّة على البحر الأبيض المتوسط.
2. البندقية
إنّ البندقية هي بالفعل محطة فريدة من نوعها وتتمتع بنفحة رومانسية، وعلى الجميع أن يزوروها ولو مرة في العمر! إنها ساحرة منطقة فينيتو، وستُعيدكم بالزمن، وأنتم تعبرون مئات الجسور الصغيرة التي تربط هذه المدينة الساحرة المغمورة بالمياه.
3. بحيرة كومو
حين تصلان إلى بحيرة كومو، سيغمركما الشعور بالسكينة والهدوء. في منطقة بحيرة كومو، سترضيان بالتجوال لساعات حول القرى الموجودة على طول ضفافه، وستشاهدان البساتين والحدائق والفيللات الخاطفة للأنفاس، وستزوران متاجر الأزياء المميّزة، فضلاً عن تناولكما أشهر الأطباق في الهواء الطلق، في جوّ من الاستمتاع برفقة بعضكما.
4. توسكانا
إن فلورنسا عاصمة توسكانا، وقد لقّبت بـ "الجوهرة في تاج فترة النهضة". إنها محطة رومانسيّة. سواء أبهرتكما الهندسة الرائعة أو التاريخ العريق أو الفنون الجميلة في فلورنسا أو اخترتما التجوال على الأرصفة الحجرية في سينا، ستستمتعان بهذه المدينة الساحرة. إن تلال توسكانا المزيّنة بالكروم وأشجار الحمضيات وبالمشاهد الطبيعية الرائعة التي تعكس أنماط العيش في البلدات العائدة إلى القرون الوسطى الواقعة على التلال، في صورة من التاريخ الذي يثير الفضول... كلّ ذلك يجعل من توسكانا مكاناً لا مثيل له.
5. أومبريا
تعتبر أومبريا قلب إيطاليا الأخضر، لأنها مليئة بأجمل الحدائق الخضراء في العالم. ونظراً إلى موقع أومبريا المثالي وتنوع المناظر الطبيعية وقلة عدد السكان وزواياها التي لم تطأها رجل الإنسان بعد، فإنها تُعتبر إحدى الأماكن الأقلّ زحمةً في إيطاليا.
6. الريفييرا الإيطالية
إنّ الشواطئ المزيّنة بالمنازل الملوّنة بالباستيل وبالمرافئ الصغيرة وقرى صيادي الأسماك تربط ما بين الكوت دازور الفرنسية وتوسكانا. خلال شهر عسلكما، يمكنكما استكشاف المنطقة الرومانسية على رجليكم، بينما تتلاعب الرياح بأشجار النخيل على الممر.
7. سينك تير
ما زالت منطقة السينك تير (الأراضي الخمس) جزءاً من منطقة ليغويرا في الريفييرا الإيطالية. ولكنها تقدّم جواً مختلفاً تماماً. تمتدّ منطقة "سينك تير" على 18 كيلومتراً من الساحل الرائع.
إنّ منطقة "سينك تير" هي منطقة ديناميكية، لأنّها هادئة، وتُعتبر في الوقت نفسه ملاذاً لمحبّي الرياضة. سيحتار هؤلاء بين تسلق الجبال وامتطاء الخيول وممارسة الرياضة المائية. ومن يسعى إلى تمضية شهر عسل هادئ، يمكنه بكلّ بساطة الاستلقاء تحت أشعّة الشمس والاستمتاع بما يميّز كلّ قرية. سواء أكنتما تفضّلان الابتعاد عن الشوارع وزحمة كلّ يوم والاسترخاء والاستجمام، أو تفضلان اختبار لياقتكما البدنية، تجمع منطقة "سينك تير" بينهما.
8. بيدمونت
 
منطقة جبلية واقعة في شمال غرب إيطاليا ومحاطة بجبال الألب من ثلاثة جوانب. تُعرف بيدمونت بالكمأ الأبيض المثالي للشوكولاته الشهية. ويزدان ريفها بالقصور الراقية والفاخرة وبكروم العنب. وعلى الرغم من الطرق الصناعية، تعجّ تورين (العاصمة) بالحياة، وهي مدينة راقية بشكل عام.
9. بحيرة ماغيوري
إن بحيرة ماغيوري هي ثاني أكبر بحيرة في إيطاليا. إنها تقسم مناطق بوفينا و لومبادري وبيدمونت وتعبر حدود سويسرا. يمكنكما زيارة بحيرة ماغيوري وبحيرة كومو خلال شهر عسل لا ينتسى في إيطاليا. يطغى على قريتي بوفينا وستريسا جوّ رومانسي راق بفضل عدد الفيللات الأرستقراطية التي تملأ المكان، والتي تعود إلى القرن التاسع عشر.
10. روما
إن روما مدينة تعجّ بالزوار وتغص بهم. لذلك قد لا تعتبر الخيار الأمثل لشهر العسل. ولكن المدينة الدهرية هي إحدى أهمّ المحطات في العالم. إنها تضمّ تحفاً فنية ملهمة وهندستها تفرض نفسها وتاريخها العريق. بالتالي ستثري المدينة أيّ فرد يزورها. بالإضافة إلى ذلك، إنّ روما قريبة أيضاً من سورينتو وساحل أملفي، ما يمكّنكما من زيارتها كلها. وإذا كنتما تفضلان رؤية أكبر المدن الإيطالية، فإنّ بإمكانكما الجمع بين روما وفلورنسا والبندقية.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّفي إلى إيطاليا وجهة المشاهير في شهر العسل تعرّفي إلى إيطاليا وجهة المشاهير في شهر العسل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّفي إلى إيطاليا وجهة المشاهير في شهر العسل تعرّفي إلى إيطاليا وجهة المشاهير في شهر العسل



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 04:16 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
المغرب اليوم - دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 19:54 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

المغرب يشرع في تعويم الدرهم الاثنين المقبل

GMT 15:30 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:34 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

دنيا عجيبة غريبة

GMT 15:35 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

البرد يقتل المغاربة مع تجاهل الحكومة للمشردين بلا مأوى

GMT 00:39 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"مفاتن نائمة" و"قتل إنجلترا" الأكثر مبيعا فى نيويورك تايمز

GMT 02:19 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

ارتفاع عدد ليالي المبيت خلال 2017 في الصويرة بنسبة 9%

GMT 04:41 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

الأنصاري تكشف أفضلية فستان نجلاء بدر في مهرجان القاهرة

GMT 13:30 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

سنة سجنًا لقاصرين من المعتقلين المشاركين في مسيرة زاكورة

GMT 19:04 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

المغرب في مواجهة الأرجنتين استعدادًا لمونديال روسيا

GMT 20:36 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

امتحان ''بيرمي'' للقاصرين ما بين 14 و18 عامًا في المغرب
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib