تعرّفي إلى إيطاليا وجهة المشاهير في شهر العسل

تعرّفي إلى إيطاليا "وجهة المشاهير" في شهر العسل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرّفي إلى إيطاليا

إيطاليا "وجهة المشاهير" في شهر العسل
القاهرة - ندي ابو شادي

إن كنت من هواة السفر والاستكشاف، ننصحك باختيار إيطاليا وجهةً لشهر عسلك، لما فيها من تنوّع. حتماً، ستعودين بذكريات جميلة مع زوجك:
1- ساحل أملفي
يتّصل ساحل أملفي بإحدى الطرقات الأكثر روعةً في إيطاليا. وأنتما تمشيان على الطريق الساحلية، ستريان الشاطئ ومياهه الزرقاء اللامعة، وستتمتّعان بمشهد أشجار الزيتون الخضراء وكروم العنب وبساتين الليمون. أمّا رفيلفو فهي قرية صغيرة تنعم بالسكينة، وتربض على سفح التلّة المطلّة على البحر الأبيض المتوسط.
2. البندقية
إنّ البندقية هي بالفعل محطة فريدة من نوعها وتتمتع بنفحة رومانسية، وعلى الجميع أن يزوروها ولو مرة في العمر! إنها ساحرة منطقة فينيتو، وستُعيدكم بالزمن، وأنتم تعبرون مئات الجسور الصغيرة التي تربط هذه المدينة الساحرة المغمورة بالمياه.
3. بحيرة كومو
حين تصلان إلى بحيرة كومو، سيغمركما الشعور بالسكينة والهدوء. في منطقة بحيرة كومو، سترضيان بالتجوال لساعات حول القرى الموجودة على طول ضفافه، وستشاهدان البساتين والحدائق والفيللات الخاطفة للأنفاس، وستزوران متاجر الأزياء المميّزة، فضلاً عن تناولكما أشهر الأطباق في الهواء الطلق، في جوّ من الاستمتاع برفقة بعضكما.
4. توسكانا
إن فلورنسا عاصمة توسكانا، وقد لقّبت بـ "الجوهرة في تاج فترة النهضة". إنها محطة رومانسيّة. سواء أبهرتكما الهندسة الرائعة أو التاريخ العريق أو الفنون الجميلة في فلورنسا أو اخترتما التجوال على الأرصفة الحجرية في سينا، ستستمتعان بهذه المدينة الساحرة. إن تلال توسكانا المزيّنة بالكروم وأشجار الحمضيات وبالمشاهد الطبيعية الرائعة التي تعكس أنماط العيش في البلدات العائدة إلى القرون الوسطى الواقعة على التلال، في صورة من التاريخ الذي يثير الفضول... كلّ ذلك يجعل من توسكانا مكاناً لا مثيل له.
5. أومبريا
تعتبر أومبريا قلب إيطاليا الأخضر، لأنها مليئة بأجمل الحدائق الخضراء في العالم. ونظراً إلى موقع أومبريا المثالي وتنوع المناظر الطبيعية وقلة عدد السكان وزواياها التي لم تطأها رجل الإنسان بعد، فإنها تُعتبر إحدى الأماكن الأقلّ زحمةً في إيطاليا.
6. الريفييرا الإيطالية
إنّ الشواطئ المزيّنة بالمنازل الملوّنة بالباستيل وبالمرافئ الصغيرة وقرى صيادي الأسماك تربط ما بين الكوت دازور الفرنسية وتوسكانا. خلال شهر عسلكما، يمكنكما استكشاف المنطقة الرومانسية على رجليكم، بينما تتلاعب الرياح بأشجار النخيل على الممر.
7. سينك تير
ما زالت منطقة السينك تير (الأراضي الخمس) جزءاً من منطقة ليغويرا في الريفييرا الإيطالية. ولكنها تقدّم جواً مختلفاً تماماً. تمتدّ منطقة "سينك تير" على 18 كيلومتراً من الساحل الرائع.
إنّ منطقة "سينك تير" هي منطقة ديناميكية، لأنّها هادئة، وتُعتبر في الوقت نفسه ملاذاً لمحبّي الرياضة. سيحتار هؤلاء بين تسلق الجبال وامتطاء الخيول وممارسة الرياضة المائية. ومن يسعى إلى تمضية شهر عسل هادئ، يمكنه بكلّ بساطة الاستلقاء تحت أشعّة الشمس والاستمتاع بما يميّز كلّ قرية. سواء أكنتما تفضّلان الابتعاد عن الشوارع وزحمة كلّ يوم والاسترخاء والاستجمام، أو تفضلان اختبار لياقتكما البدنية، تجمع منطقة "سينك تير" بينهما.
8. بيدمونت
 
منطقة جبلية واقعة في شمال غرب إيطاليا ومحاطة بجبال الألب من ثلاثة جوانب. تُعرف بيدمونت بالكمأ الأبيض المثالي للشوكولاته الشهية. ويزدان ريفها بالقصور الراقية والفاخرة وبكروم العنب. وعلى الرغم من الطرق الصناعية، تعجّ تورين (العاصمة) بالحياة، وهي مدينة راقية بشكل عام.
9. بحيرة ماغيوري
إن بحيرة ماغيوري هي ثاني أكبر بحيرة في إيطاليا. إنها تقسم مناطق بوفينا و لومبادري وبيدمونت وتعبر حدود سويسرا. يمكنكما زيارة بحيرة ماغيوري وبحيرة كومو خلال شهر عسل لا ينتسى في إيطاليا. يطغى على قريتي بوفينا وستريسا جوّ رومانسي راق بفضل عدد الفيللات الأرستقراطية التي تملأ المكان، والتي تعود إلى القرن التاسع عشر.
10. روما
إن روما مدينة تعجّ بالزوار وتغص بهم. لذلك قد لا تعتبر الخيار الأمثل لشهر العسل. ولكن المدينة الدهرية هي إحدى أهمّ المحطات في العالم. إنها تضمّ تحفاً فنية ملهمة وهندستها تفرض نفسها وتاريخها العريق. بالتالي ستثري المدينة أيّ فرد يزورها. بالإضافة إلى ذلك، إنّ روما قريبة أيضاً من سورينتو وساحل أملفي، ما يمكّنكما من زيارتها كلها. وإذا كنتما تفضلان رؤية أكبر المدن الإيطالية، فإنّ بإمكانكما الجمع بين روما وفلورنسا والبندقية.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّفي إلى إيطاليا وجهة المشاهير في شهر العسل تعرّفي إلى إيطاليا وجهة المشاهير في شهر العسل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّفي إلى إيطاليا وجهة المشاهير في شهر العسل تعرّفي إلى إيطاليا وجهة المشاهير في شهر العسل



ارتدت بذلة فضفاضة لامعة مِن اللونين الزهري والأحمر

تألّق سيلين ديون خلال توديع جمهورها في تايوان

تايبيه ـ ليليان ضاهر
عادت المغنية العالمية سيلين ديون، إلى أفضل حالاتها بعد أن حقّقت نجاحا كبيرا في تايوان التي سافرت إليها ضمن جولاتها الفنية عقب عودتها إلى المسرح بعد خضوعها لجراحة في أذنها. وودّعت الجماهير التايوانية النجمة سيلين ديون، البالغة من العمر 50 عاما، إذ تجمهروا أمام مطار تايبيه سونغشان عقب إحيائها حفلة غنائية ناجحة في تايوان ضمن جولتها العالمية في عدد من المدن الآسيوية. وارتدت سيلين بذلة فضفاضة لامعة من اللونين الزهري والأحمر، وظهرت برفقة حراسها الشخصيين حيث وقفت تودع جمهورها وتحتضنهم، وانتعلت حذاء أحمر، وارتدت حقيبة يد جلدية سوداء ونظارة شمس، وتألقت بتسريحة شعر ذيل حصان، مما أعطاها مظهرا شبابيا ذا حيوية. ومن المقرر أن تأخذ سيلين استراحة في لاس فيغاس، على أن تواصل جولتها الفنية في آسيا وأستراليا ونيوزيلندا. يذكر أنه كان من المقرر أن تقدم في الأصل شركة "The hitmaker" عروضها يومي الأربعاء والجمعة في تايبيه، لكنها

GMT 07:27 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

عودة "الشباشب العصرية" من جديد إلى منصّات الموضة
المغرب اليوم - عودة

GMT 07:17 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

10 نصائح للاستمتاع في كوبنهاغن واكتشاف العجائب
المغرب اليوم - 10 نصائح للاستمتاع في كوبنهاغن واكتشاف العجائب

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

أفكار لتصميم منزلك الصغير على الطريقة المعاصرة
المغرب اليوم - أفكار لتصميم منزلك الصغير على الطريقة المعاصرة

GMT 07:26 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

جزيرة "كيمولوس" اليونانية لقضاء عطلة مثالية
المغرب اليوم - جزيرة

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib