أماكن رومانسية لقضاء شهر عسل تحت النجوم
آخر تحديث GMT 17:54:51
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أماكن رومانسية لقضاء "شهر عسل" تحت النجوم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أماكن رومانسية لقضاء

Nkwichi Lodge ملاوي
القاهرة - ندى أبو شادي

ما الأكثر رومانسية من ليلة تمضينها تحت النجوم؟ إليكِ ستة خيارات رائعة تطلعكِ على جمال ورومانسية الأماكن التي يمكنكِ زيارتها لقضاء ليلة تحت النجوم.
 
Nkwichi Lodge ملاوي ، أفريقيا
 
يقع على ضفاف بحيرة ملاوي ، واحة ذات مناظر خلابة لا تزال هادئة للغاية. يمكن للأزواج حجز أمسية على شاطئ منعزل، وبعد الكوكتيلات عند الغروب وعشاء لذيذ ، يتاح لهما التمتع بالسماء المذهلة. في الصباح ، يتم تقديم وجبة الإفطار على شاطئ البحر.
 
Attrap'Rêves ألاوخ ، فرنسا
 
أتريدين التمتع بجمال الطبيعة من دون التضحية بوسائل الراحة المعاصرة، أو التعامل مع كائنات مزعجة؟ يتمتع الضيوف في Attrap'Rêves بإضاءة مريحة في فقاعات من مواد قابلة لإعادة التدوير، تحتوي على عازل للصوت وقدرة على التحكم بدرجة الحرارة بها. تقع في غابة خضراء ، وهي محفورة في الأرض بحجم حوض السمك ، وتحتوي على سرير مزدوج ، وتكشف الطلات المحيطة كاملة ، إضافة إلى حمّامات وحوض للاستحمام وتلسكوبات للنجوم.
 
Lion Sands | جنوب أفريقيا وافريقيا
 
هناك شيء مغرٍ جدًّا حول رحلة السفاري. بعد يوم من المشي في البراري ، لا مكان أفضل للاسترخاء، من البيوت على الاشجار في Lion Sands ؟ تعكس روعة المشهد الجنوب أفريقي عند الغسق ، وأصوات أفراس النهر ستهدّئكِ قبل النوم تحت مجرة درب التبانة.
 
Desert Luxury Camp | مرزوقة ، المغرب
 
يصنّف معسكر Desert Luxury Camp في مرزوقة ، بكونه من مستوًى آخر. تتميز الخيام الواسعة بفرش السجاد المغربي المصنوع يدويًّا، والمفروشات الخشبية والحمّامات الداخلية. في الصيف ، تُنقل مستلزمات النوم إلى الخارج، وتمتد الكثبان الرملية والسماء الزرقاء إلى أبعد ما يمكن للعين رؤيته. والأضواء الوحيدة هي العدد اللامتناهي للنجوم المتلألئة.
 
Null Stern غونتين ، سويسرا
 
من تصميم فنانين المذهب التصوري سويسرين، ويقع على قمة Göbsi في Gönten، وهو مخبأ نووي سابق تحول إلى فندق في الهواء الطلق بلا جدران، أو سقف، أو تلفزيون، أو واي فاي. في الأساس صُمّم خصّيصًا للتحديق في الأجرام السماوية والنجوم طوال الليل. لتلبية متطلباتكِ الدقيقة هناك خادم شخصي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أماكن رومانسية لقضاء شهر عسل تحت النجوم أماكن رومانسية لقضاء شهر عسل تحت النجوم



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib