كو ساموي توفر رحلة سياحية ممتعة بين الأجواء الساحرة
آخر تحديث GMT 22:14:24
المغرب اليوم -

كو ساموي توفر رحلة سياحية ممتعة بين الأجواء الساحرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كو ساموي توفر رحلة سياحية ممتعة بين الأجواء الساحرة

جزيرة كو ساموي
بانكوك - المغرب اليوم

تعتبر كو ساموي هي ثاني أكثر جزر تايلاند شعبية (بعد فوكيت) وهي جهة شهر عسل شعبية جدا، وتتميز بكونها ممهدة مع العديد من الشواطئ البيضاء الذهبية الرملية التي تقع بين التلال الخضراء الخصبة والخلجان المحمية، فضلا عن فرص الغوص، واستكشاف الشعاب الملونة، مع مسارات السير، والشلالات الخفية، بالإضافة إلى النباتات والحيوانات الاستوائية المثيرة للاهتمام. 

تتيح جزيرة كوه ساموي الاختيار ما بين العديد من الشواطئ الرملية البيضاء الرائعة، مع الاستمتاع بحمامات الشمس أو السباحة وزيارة الحدائق المرجانية المحيطة واستكشاف الجزر البحرية عبر قوارب الكاياك، وحتى تجربة الغابات المطيرة البكر سيرا على الأقدام أو عن طريق الفيل، والدراجة الرباعية. 

أفضل الشواطئ في كوه ساموي:

تقدم كو سامو شواطئ رملية طويلة ومجموعة من المنتجعات الفاخرة على شاطئ البحر، وهي وجهة مثالية لقضاء عطلة شهر العسل في تايلاند، ما بين مجموعة لا تقارن من المناظر الطبيعية الخلابة على الساحل الشرقي، فضلا عن ذلك تتباهى الجزيرة بخيارات عدة للإقامة والتي تتباين من المنتجعات الفاخرة من فئة 5 نجوم وحتى الأكواخ الشاطئية المميزة، أما أفضل شواطئ كو ساموي فتشمل:

تشاوينغ بيتش، كوه ساموي

يصنف شاطىء تشاوينغ بيتش ضمن أفضل الشواطىء في الجزيرة مع مجموعة كبيرة من المطاعم والمحلات التجارية والمنتجعات، ويعتبر الشاطئ الأكثر حيوية في الجزيرة، ومن السهل الاسترخاء على هذا الشاطىء الرائع الذي يبلغ طوله 7 كم من الرمال البيضاء ما بين شعاب مرجانية بحرية وفرص لزيارة جزيرة كو ماتام الصغيرة في الشمال، التي توفر الغطس والغوص بين الحياة البحرية المتنوعة. 

ويؤكد الخبراء أن المياه العميقة للقطاعات الجنوبية والوسطى من الشاطئ هي أفضل للسباحة، في حين أن المياه الضحلة في الطرف الشمالي مثالية للأطفال، وبحلول الليل، يمكنك هنا الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة في أحد المطاعم الشاطئية، ثم التوجه الى المدينة لتستمتع بمجموعة من خيارات الحياة الليلية المفعمة بالحياة

كوه ساموي تشاوينغ نوي بيتش

للحصول على بديل هادئ عند زيارتك كوه ساموي، توجه إلى كوه ساموي تشاوينغ نوي بيتش الذي يتميز بـالرمال البيضاء، وفرص السباحة الجيدة ووسائل الراحة المتنوعة على شاطئ شيراتون ساموي ريسورت (منتجع إمبريال ساموي بيتش سابقا) الواقع على الطرف الجنوبي من الشاطئ. 

فانغ كا بيتش، كوه ساموي:

يقع هذا الشاطئ البكر الرملي الأبيض المغطى بالأعشاب جنوب بان تالينغ نغام على طول الساحل الجنوبي الغربي، ويوفر إطلالات خلابة على حديقة مو كو انج ثونج الوطنية، إلى جانب ما يوفره من مشاهد رائعة لا تقارن لأجمل غروب للشمس، ويمكنك هنا الاستمتاع برحلة نهارية، والتمتع بوجبة من المأكولات البحرية اللذيذة في مطعم المأكولات البحرية على الشاطئ. 

كوه ساموي شاطئ مي نام:

يمكنك الاسترخاء على هذا الشاطىء المنعزل الذي يبلغ طوله 5 كم ما بين الرمال الذهبية المغطاة بالنخيل والمياه الكريستالية المذهلة كذلك. ويعد هذا الشاطئ الهادئ والمريح موطنا لعدد قليل من المنتجعات، فضلا عن مجموعة من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم. 

كوه ساموي بوفوت بيتش:

اكتشفوا هذا الشاطىء الهادئ الذي يبلغ طوله كيلومترين من الرمال البيضاء المليئة بالنخيل والتي تعتبر مثالية لحمامات الشمس والسباحة، واعملوا على اكتشاف الشوارع الضيقة المزدحمة مع المتاجر الصينية القديمة التي لا تزال تحتفظ برونقها القديم إلى الغرب من الشاطئ، حيث تقع عدد من محلات الأزياء والمجوهرات، والمراكز التجارية العصرية. 

شاطئ بوفوت جيد بشكل خاص للأزواج والأطفال، مع مجموعة من أماكن الإقامة بما في ذلك منتجع ميلاتي، وهو منتجع وسبا فاخر ومنتجع أنانتارا كو ساموي، والذي يقدم مجموعة من وسائل الراحة الرائعة، ويقع بوفوت على الساحل الشمالي، على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من شاطئ تشاوينغ الصاخب. 

 حديقة متنزه ثونغ الوطني: 

يمكنك القيام برحلة على متن قارب لاستكشاف بعض الجزر الخصبة والغابة المذهلة التي تشكل حوالي نصف أرخبيل ساموي بحديقة مو كو انغ ثونغ الوطنية، التي تفتخر بشواطئ الرمال البيضاء البكر المذهلة والشعاب المرجانية البكر وتشكيلات الصخور والمنحدرات الكلسية والكهوف فضلا عن الحياة البرية مثل الماكاك طويلة الذيل والقطط النمر فضلا عن السناغب. 

ويعتبر متنزه ثونغ الوطني القريب، أرخبيل يضم 42 جزيرة مليئة بالشواطئ البكر، ومنحدرات الحجر الجيري وأشجار النخيل، ولعل هذه التجربة سوف تظهر لك الجمال الحقيقي لهذا الجزء من العالم بين الحياة البحرية، المياه الدافئة، والمنحدرات الخلابة. 

 كوه ساموي نقطة انطلاق مثالية لاكتشاف الجزر القريبة:

يمكنك قضاء كل وقتك في كوه ساموي إذا كنت ترغب في ذلك، وفي حال كنت ترغب في استكشاف المزيد من الجزر التايلاندية، فإن كوه ساموي وجهة مثالية للاتطلاق عبر الجزر القريبة في رحلات يومية بالعبارات إلى كوه فا نغان في نحو 20 دقيقة، أو إلى كوه تاو التي تقع على بعد نحو 75 دقيقة بواسطة القارب. 

العلاجات الصحية و السبا:

تشتهر كو ساموي بتعدد الخيارات المتاحة للإقامة من المنتجعات الفاخرة الواقعة على شاطئ البحر أو المخبأة بعيدا في الخلجان المنعزلة التي تطل على الشواطئ الخاصة وخليج تايلاند، ولا شك في أن هذه الجزيرة الصغيرة والرائعة هي مكان رائع للتمتع بعلاجات السبا الآسيوية الأصيلة، حتى أنها قد سميت بعاصمة السبا في تايلاند، حيث توفر جميع وحدات الإقامة لزوارها فرصة الاستفادة من مزايا هذه العلاجات؛ من المنتجعات والفنادق والفيلات والشقق الفاخرة، وكلها توفر الوصول إلى البرامج المحلية للصحة، وفقدان الوزن، والتخلص من السموم أو اليوغا. إذا كنت لا ترغب في الاعتماد على علاجات المنتجع الصحي التي يقدمها المكان الذي تقيم فيه وتفضل تجربة تجربة صحية أكثر أصالة، يمكنك اختيار منتجع صحي نهاري مستقل مثل تاماريند سبرينغس أو غابة رينفوريست المائية. 

وفي العام فإن جزيرة كوه ساموي ليست وجهة فقط لقضاء العطلات حيث يمكنك التمتع فقط بمتعة المياه الزمردية الدافئة وفرحة الاسترخاء على شاطئ مذهل فحسب، بل أن هذه الجزيرة الرائعة تأخذك إلى عالم مذهل من الاستمتاع بين الغابات الاستوائية واستكشاف الحدائق والشلالات الواضحة مع بساتين جوز الهند. 

التسوق في الجزيرة: 

على الرغم من أن كوه ساموي وجهة مميزة تتمتع بالعديد من المنتجعات الصحية والطبيعة، فإن مراكز التسوق هناك أيضا ضمن أهم مناطق الجذب السياحي، فإن كنت ترغب في شراء بعض الهدايا والمنتجعات الرائعة، توجه إلى الشارع الرئيسي تشاوينغ حيث يمكنك العثور على مراكز التسوق والمحلات التجارية، فضلا عن محلات الهدايا والتذكارات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كو ساموي توفر رحلة سياحية ممتعة بين الأجواء الساحرة كو ساموي توفر رحلة سياحية ممتعة بين الأجواء الساحرة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 12:26 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
المغرب اليوم -

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة

GMT 06:55 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

تعرف على بطلة "التسجيل السري" الجديدة لترامب

GMT 14:52 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

الملك محمد السادس ينعى وفاة الدولي السابق حميد العزاز

GMT 19:00 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في المغرب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib