افتتاح النسخة الثالثة من معرض المناولة لقطاع السيارات في طنجة
آخر تحديث GMT 06:06:46
المغرب اليوم -

افتتاح النسخة الثالثة من معرض المناولة لقطاع السيارات في طنجة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - افتتاح النسخة الثالثة من معرض المناولة لقطاع السيارات في طنجة

المنطقة الحرة للتصدير في مدينة طنجة
طنجة - المغرب اليوم

تم اليوم الأربعاء، في المنطقة الحرة للتصدير في مدينة طنجة، افتتاح فعاليات النسخة الثالثة من معرض المناولة لقطاع السيارات ومجهزي صناعة السيارات، الذي تنظمه الجمعية المغربية لصناعة وتسويق السيارات "أميكا"، تحت رعاية الملك محمد السادس.

وقال وزير التجارة والصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، مولاي حفيظ العلمي، الذي أشرف على افتتاح هذه التظاهرة الاقتصادية، في كلمة بالمناسبة، إن هذا المعرض، الذي أضحى موعدا اقتصاديا مهما وضروريا، يعكس الدينامية الكبيرة التي يعرفها قطاع الصناعة في المغرب، وهو كذلك مؤشر على تطور قطاع صناعة السيارات بالمملكة والقطاعات المرتبطة به ونموه السريع، كما وكيفا، ومستقبله الواعد في الخريطة الاقتصادية الوطنية.

وأضاف, أن التطور الذي حققه قطاع صناعة السيارات في المغرب وقطاع مجهزي صناعة السيارات يبصم على تحول إيجابي كبير بفضل توجيهات وحكمة الملك، مما ساهم في هيكلة هذا القطاع بشكل جذري، وأضحى بذلك من القطاعات الجذابة للاستثمار وتشغيل اليد العاملة وتوفير مناصب شغل مهمة، وهو ما مكنه أيضا من احتلال موقع خاص في النسيج الاقتصادي الوطني، الذي يعول على قطاعات المستقبل الواعدة.

وأكد على أن ميزة نسخة هذه السنة من المعرض تتجلى في استقطابه للعشرات من المقاولات الوطنية الصغيرة وإتاحته الفرصة للشباب الطامح الى تحقيق مشروعه الذاتي، ما يعطي الدليل على مراهنة المستثمرين المغاربة على قطاع صناعة السيارات والقطاعات المرتبطة به، وانخراطهم في مسار النمو الذي يعرفه المجال بنظمه الاقتصادية المثيرة للاهتمام، ما جعل المغرب يعد حاليا أحد الفاعلين الأساسيين في الصناعة الميكانيكية، إقليميا وقاريا، وفاعلا مهما في سوق السيارات عبر العالم .

و قال رئيس الجمعية المغربية لصناعة وتسويق السيارات "أميكا"، حكيم عبد المومن، إن المعرض يشكل فرصة مثالية لإبراز النمو الذي حققته صناعة السيارات بالمغرب والصناعات والخدمات الموازية لها، مبرزا أن هذا القطاع تمكن في سنوات قليلة من فرض نفسه بتميز في الفضاء الاقتصادي الوطني، وهو ما يساعد بتوالي السنوات على تعزيز القدرة التنافسية الدولية للاقتصاد المغربي ومضاعفة الاستثمارات الأجنبية في هذا المجال والاستفادة من المؤهلات البشرية التي يزخر بها المغرب عامة، ومواكبة الطفرة البنيوية التي تعرفها منطقة طنجة بفضل بنيات من الجيل الجديد، كميناء طنجة المتوسط والمناطق الحرة المتعددة .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح النسخة الثالثة من معرض المناولة لقطاع السيارات في طنجة افتتاح النسخة الثالثة من معرض المناولة لقطاع السيارات في طنجة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح النسخة الثالثة من معرض المناولة لقطاع السيارات في طنجة افتتاح النسخة الثالثة من معرض المناولة لقطاع السيارات في طنجة



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"، وكانت مجوهرات بليك ليفلي

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib