دبي تحتضن أكبر معرض بنتلي في العالم 2014
آخر تحديث GMT 21:23:52
المغرب اليوم -
المندوب الروسي بمجلس الأمن يؤكد التهدئة في محافظة الحديدة ستساهم بإنجاح مهمة المبعوث الاممي مارتن غريفيث باليمن مندوب روسيا بمجلس الأمن يؤكد ندعو إلى وقف تام لأعمال العنف في اليمن وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد على جميع الأطراف اليمنية، ضمان عمل الموانئ وعدم إغلاق الطرق مندوبة بريطانيا بمجلس الأمن تؤكد على كل أطراف النزاع أن تسمح بوصول الدواء والغذاء لليمنيين وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد وفرنا المساعدة لنصف مليون شخص نزحوا من محافظة الحديدة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد تصدينا للموجة الثالثة للكوليرا لكن المجاعة هزمتنا في اليمن مقتل 6 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي أبو زهري يؤكد أن مفاوضات الرئيس عباس مع الاحتلال تعكس عدم مصداقية رفضه لصفقة القرن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وهورويا الغيني في دوري أبطال أفريقيا مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال على مدخل بلدة أوصرين قضاء نابلس.
أخر الأخبار

دبي تحتضن أكبر معرض بنتلي في العالم 2014

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دبي تحتضن أكبر معرض بنتلي في العالم 2014

دبي تحتضن أكبر معرض بنتلي في العالم 2014
دبي ـ المغرب اليوم

أكد أحمد خلف الحبتور المدير التنفيذي لشركة الحبتور للسيارات، أن الشركة بصدد بناء #أول وأكبر معرض بنتلي في العالم، بكلفة تجاوزت 120 مليون درهم، وبمساحة عرض تصل 7000 متر مربع، سيكون جاهزاً في الربع الأخير من عام 2015. لافتاً إلى أن نسب النمو المتوقعة في مبيعات الشركة هذا العام ستصل إلى 20 %، مقارنة بالعام الماضي، وأن المجموعة الأم رصدت استثمارات بقيمة مليار درهم منذ 2009 وحتى عام 2016.
وقال المدير التنفيذي للشركة إنه سيتم افتتاح مجمع الحبتور للسيارات في المصفح بأبو ظبي خلال شهر يونيو الجاري، وكذلك بناء أكبر مركز صيانة مكيف في العالم يستطيع تصليح وصيانة 1000 سيارة معاً في مدينة دبي الصناعية. إلى جانب بناء مركز صيانة بنتلي في أبو ظبي. لافتاً إلى أن العمل جار على افتتاح مقهى «بنتلي كافيه» في جميرا بيتش ريزيدنس، ما بين أكتوبر ونوفمبر من العام الجاري 2014.
وأشار الحبتور إلى أن الشركة بدأت في توسيع قاعدة وكالاتها بإضافة وكالتين جديدتين، والتوجه نحو نشاطات مرتبطة بصناعة السيارات، كبيع الإطارات وخدمات الصيانة السريعة، إلى جانب افتتاح مقهى خاص بمالكي سيارات البنتلي.
وفي ما يلي نص الحوار:
ما نسب النمو في مبيعاتكم لهذا العام 2014 مقارنة بالعام الماضي؟
حققت مبيعات السيارات في النصف الأول من العام الجاري نمواً نسبته 15 %، مقارنة بنفس الفترة من عام 2013. ونتوقع أن تصل نسب النمو للعام الجاري ما بين 15 % إلى 20 % مقارنة بالعام الماضي.
ما أبرز الإنجازات التي حققتها الحبتور للسيارات على مستوى السيارات الفارهة؟
تفوقت الشركة في مبيعات سيارات بنتلي لتصبح الأولى عالمياً في مبيعاتها في العام الماضي 2013 وحتى النصف الأول من العام الجاري، متجاوزة كلاً من لندن والسعودية وبيفرلي هيلز الأميركية، كما أن مبيعاتها من سيارات بنتلي ارتفعت عن العام الماضي بنسبة 10 %. ويجدر بنا الإشارة إلى أن الشركة جاءت في المرتبة الثانية عالمياً من حيث مبيعات ماكلارين، بالرغم من أن عمر الوكالة لم يتجاوز العامين، وأن المنافسين هم السوق البريطانية وولاية فيلادلفيا الأميركية، كما أن العمل جار للفوز بالمرتبة الأولى في السنة المقبلة.
ما خريطة استثمارات الحبتور للسيارات، وأين تتجهون في هذا السوق المنافس محلياً وإقليمياً؟
رصدت المجموعة الأم مبلغ مليار درهم كاستثمارات في توسعات الحبتور للسيارات منذ 2009 إلى 2016. توزعت كما يلي: مركز صيانة بنتلي في أبو ظبي الذي يعد الأكبر في العالم، وبناء أكبر مركز صيانة مكيف في العالم يستطيع تصليح وصيانة 1000 سيارة في نفس الوقت، إذ يضم ألف مسار للصيانة في مدينة دبي الصناعية، ويتسع لحوالي 20000 سيارة.
وتنوي الشركة خلال الشهر الجاري افتتاح مجمع الحبتور للسيارات في المصفح بأبو ظبي، الذي يضم معرضاً ومستودعات قطع غيار ومركز صيانة للميتسوبيشي وفوسو ومعرضاً لكـار زون.
وخلال 4 أشهر مقبلة، سيتم افتتاح معرض ومستودع قطع غيار ومركز صيانة في مدينة العين للميتسوبيشي.
أما التحفة الفنية المقبلة التي ستكون في شارع الشيخ زايد مقابل سوق الذهب، وأيقونة معارض السيارات، فستكون عبارة عن #أول وأكبر معرض بنتلي في العالم، سيشمل المبنى مرافق خدمات متنوعة ونشاطات متعددة.
ومن المفيد القول إن كلفة هذا المعرض الأيقونة قد تجاوزت 120 مليون درهم بمساحة عرض تصل 7000 متر مربع، حيث إن المبنى يتكون من ثلاثة طوابق تتسع لأربعين سيارة جديدة ومستعملة، مع ردهة لكل من مولسان ومولينير وكافيه ومجلس لكبار الشخصيات. بالإضافة إلى ذلك، يضم المبنى 3 طوابق سفلية للمواقف مع خدمة صف السيارات، على أن يكون جاهزاً في الربع الأخير من عام 2015. والمعرض تم تصميمه بأيدٍ إماراتية بالتعاون مع شركة بنتلي البريطانية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تحتضن أكبر معرض بنتلي في العالم 2014 دبي تحتضن أكبر معرض بنتلي في العالم 2014



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تحتضن أكبر معرض بنتلي في العالم 2014 دبي تحتضن أكبر معرض بنتلي في العالم 2014



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib