ضبط 100 ألف قطعة غيار سيارات مقلدة في أسواق الشارقة
آخر تحديث GMT 01:41:00
المغرب اليوم -

ضبط 100 ألف قطعة غيار سيارات مقلدة في أسواق الشارقة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ضبط 100 ألف قطعة غيار سيارات مقلدة في أسواق الشارقة

دبي ـ وام

ضبطت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، نحو 100 ألف قطعة غيار سيارات مقلدة، كانت في طريقها للمستهلكين عبر بعض محلات ومنافذ البيع في إمارة الشارقة ويأتي ذلك في إطار جهود الدائرة بالتعاون مع أصحاب العلامات التجارية وممثليهم والعديد من الجهات والمؤسسات المتخصصة في حماية المستهلكين من السلع المغشوشة. وأكد رئيس الدائرة، سلطان عبدالله بن هدة السويدي، أن اقتصادية الشارقة لن تتهاون حماية أسواق الإمارة والمقيمين والقاطنين فيها من الذين يرغبون في تحقيق أرباح سريعة وغير مشروعة على حساب حياة الناس سواء في مجال قطاع قطع غيار السيارات أو غيره من القطاعات الأخرى. وأوضح أن ما قامت به الدائرة يدخل ضمن صميم دورها الذي وجه به صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ويحرص على التأكيد عليه ويتابعه سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي. وأشار إلى أن ذلك يحفز القائمين على الدائرة على تنظيم الحملات التفتيشية المتتالية ومصادرة المضبوطات وإحالة المخالفين للقضاء وتوقيع الغرامات عليهم. ولفت إلى أن هذه الحملة التي تمت بالتعاون مع شركة سابا وشركاه، والشعالي وشركاه للمحاماة والاستشارات القانونية، تأتي استكمالاً لجهود الدائرة في مكافحة ظاهرة انتشار قطع الغيار المقلدة. ونوه بتعاون الدائرة مع المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة في توفير وتدريب الموظفين في التعرف على قطع غيار السيارات المقلدة بسهولة أكبر والتعاون وتبادل المعلومات في مجال مداهمة المحال التي تتعاطى القطع المقلدة والمزورة. من جانبه قال رئيس قسم الحماية التجارية في الدائرة، علي فاضل، «إن إدارة الرقابة والحماية التجارية نظمت وفقاً لتعليمات رئيس الدائرة العديد من الحملات والضبطيات في أوقات متعددة». ولفت إلى أن الغش التجاري وصل إلى مراحل متقدمة من حيث تقليد المنتج الأصلي، ويصعب على غير المتخصصين كشف هذا التزوير والتقليد، ما يحمل العاملين بالإدارة مسؤوليات كبيرة في تدريب وتأهيل العاملين. وأكد أن الدائرة صادرت المضبوطات واتخذت الإجراءات القانونية تجاه المخالفين. وناشد الجميع للتواصل مع دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، في الإبلاغ عن مخالفات من التجار ممن يروجون للسلع المغشوشة والمقلدة عن طريق الاتصال بالخط المباشر أو زيارة موقع الدائرة الإلكتروني. كما دعا المستهلكين إلى ضرورة الإبلاغ عن المخالفات والمخالفين، وحذر من التعاطي مع تجار قطع غيار السيارات المقلدة كون استعمالها يمثل خطراً كبيراً على المركبة ومستخدميها. من ناحيته أشاد المدير العام لمكتب الشعالي وشركاه، سالم سالم الشعالي، بدور دائرة التنمية الاقتصادية وتعاونها والإجراءات المتخذة من قبلها لحماية الجمهور وضبط قطع غيار السيارات المقلدة والتي تشكل خطراً حقيقياً على سلامة العامة. وقال «إن الضبطية ما كانت لتنجح لولا جهود الدائرة وأن مكتب الشعالي وشركاه للمحاماة والاستشارات القانونية، سيواصل العمل مع كافة السلطات في الدولة للقضاء على ظاهرة الغش التجاري والبضائع المقلدة التي تضر بالمستهلكين وبالاقتصاد الوطني وتشكل خطراً على سلامة الأفراد».

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط 100 ألف قطعة غيار سيارات مقلدة في أسواق الشارقة ضبط 100 ألف قطعة غيار سيارات مقلدة في أسواق الشارقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط 100 ألف قطعة غيار سيارات مقلدة في أسواق الشارقة ضبط 100 ألف قطعة غيار سيارات مقلدة في أسواق الشارقة



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib