لكزس lx 570 تحقق نمواً في المبيعات بنسبة 10
آخر تحديث GMT 03:08:26
المغرب اليوم -

لكزس LX 570 تحقق نمواً في المبيعات بنسبة 10%

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - لكزس LX 570 تحقق نمواً في المبيعات بنسبة 10%

سيارة لكزس LX 570
الدوحة ـ المغرب اليوم

أعلنت لكزس عن تحقيق نمو مطرد في مبيعات مركبتها الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة LX 570 خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام 2014 في منطقة الشرق الأوسط مسجلةً ارتفاعاً بنسبة 10% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وقد تمكنت لكزس من بيع 7.736 مركبة من الطراز LX 570 في منطقة الشرق الأوسط تضمنت أيضاً بيع 40 مركبة تمثل كامل الدفعة الأولى من أصل 200 مركبة من طراز LX 570 المعززة بسوبر تشارجر، والتي كانت الشركة قد أطلقتها بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط احتفالاً بخمسة وعشرين عاماً من النجاح.
وقال السيد نوبويوكي نيغيشي، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يوفر طراز LX 570 مزيجاً من الأداء الاستثنائي والقدرات الفريدة على الوصول لأي مكان مهما كانت طبيعة الطريق وتقديم مستويات عالية من الفخامة. ومع مقصورتها الداخلية الرحبة التي تزخر بالعديد من التحسينات والتكنولوجيات والتي تتسع لثمانية ركاب، تأخذ هذه المركبة تجربة القيادة إلى آفاق جديدة تثريها الجودة الفائقة والمتانة. حيث أسهمت هذه العوامل مجتمعة في زيادة الطلب على هذا الطراز الفاخر والمميز".
وأضاف السيد نيغيشي: "تقديراً منا للشغف الذي يوليه العملاء للعلامة التجارية ولطراز لكزس LX 570، وبالتزامن مع مرور 25 عاماً من النجاح في المنطقة، فقد قمنا بإطلاق نسخة معززة بسوبر تشارجر من هذا الطراز بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط. ويسعدنا أن يلاقي هذا الطراز ردود أفعال إيجابية وتقديرا كبيرا من النخبة المختارة من العملاء الذين حالفهم الحظ بالحصول على هذا الإصدار الخاص والذين لم يسعفهم الحظ على حد سواء".
يعزز الهيكل المتين والطاقة الكبيرة من أداء مركبة لكزس LX 570 الرائع على الطرق المعبدة والوعرة على حد سواء. وينتج المحرك ذو الثماني أسطوانات V8 سعة 5.7 لتر المعزز بسوبر تشارجر طاقة وقدرها 450 حصانا وعزم دوران أقصى يبلغ 72.0 كجم-م مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات ونظام الدفع الرباعي الدائم لتحقيق أكبر إزاحة ممكنة. ويتم تحقيق 90% من ذروة عزم الدوران عند 2.200 دورة في الدقيقة فقط، مما يجعل المركبة تمتاز باستجابة قوية استثنائية عند الانطلاق على مختلف التضاريس أو حتى عند سحب مقطورة. وفي حالة الطرازين الفاخر والرياضي، فإن المحرك بسعة 5.7 لتر ينتج طاقة قدرها 362 حصانا وعزم دوران أقصى يبلغ 54.0 كجم-م يعمل بسلاسة مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات يمتاز بمرونة عالية.
تقدم لكزس LX 570 مزيجاً متقناً من القدرات على الطرق الوعرة والأداء الديناميكي على الطرق المعبدة. ويرجع الفضل في الرشاقة والراحة اللافتة في درجة التحكم والأداء على الطرق المعبدة إلى تقنيات التحكم الإلكتروني بالسحب المتطورة ونظام التعليق المتغير المتكيف (AVS) الحديث بالإضافة إلى نظام الدفع الرباعي الدائم التي تم تزويد هذه المركبة بها. ومن ناحية أخرى، فإن أداء المركبة المميز بعيداً عن الطرق المعبدة يعزى إلى التقنيات المتقدمة المخصصة للاستخدام على الطرق الوعرة على غرار نظام التحكم بوظيفة المكابح المانعة للانغلاق (ABS) بشكل آلي يتناسب مع سطح الطريق ونظام التحكم بالزحف بالإضافة إلى العديد من التقنيات التي تم إدراجها في المركبة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لكزس lx 570 تحقق نمواً في المبيعات بنسبة 10 لكزس lx 570 تحقق نمواً في المبيعات بنسبة 10



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لكزس lx 570 تحقق نمواً في المبيعات بنسبة 10 لكزس lx 570 تحقق نمواً في المبيعات بنسبة 10



خلال مشاركتها في "MatchesFashion" في لندن

كيت موس تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود القصير

لندن ـ ماريا طبراني
جذبت كيت موس، الأنظار خلال مشاركتها في حدث "MatchesFashion" الأبرز في الموضة، المقام في كارلوس بليس، مايفير، في لندن. وبدت أسطورة عالم الموضة، ذات الـ44 عامًا ، أنيقة وجذابة في فستان قصير باللونين الأبيض والأسود، وانتعلت زوجًا من الأحذية السوداء ذات كعبًا عاليًا، بالإضافة إلى مجموعة من المجوهرات الماسية وحملت حقيبة يد ذهبية اللون. كيت موس تخطف الأنظار بفستانها الأسود القصير وأكملت موس إطلالتها بالمكياج الناعم ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، وصففت شعرها الأشقر لينسدل بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة في حالة معنوية جيدة أثناء خروجها من كارلوس بلاس ، حاملة صندوقًا أبيض كبيرًا. ويأتي ظهور كيت بعد أن تراجعت عن انتقادها الشهير لعالم الأزياء والذي يستهدف النساء ذوات الجسد النحيف، في وقت سابق من هذا الشهر. وكانت قد تسببت عارضة الأزياء الشهيرة، التي اعتبرت الوجه الأصلي لحركة "Heroin chic" ، في إثارة الجدل الشديد

GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 06:30 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019
المغرب اليوم - فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019

GMT 19:54 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

المغرب يشرع في تعويم الدرهم الاثنين المقبل

GMT 15:30 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:34 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

دنيا عجيبة غريبة

GMT 15:35 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

البرد يقتل المغاربة مع تجاهل الحكومة للمشردين بلا مأوى
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib