مالكو السيارات الفاخرة يرغبون بألوان تتماشى وطبيعة الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT 12:42:48
المغرب اليوم -

مالكو السيارات الفاخرة يرغبون بألوان تتماشى وطبيعة الشرق الأوسط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مالكو السيارات الفاخرة يرغبون بألوان تتماشى وطبيعة الشرق الأوسط

المصممة آنا لويس
دبي ـ المغرب اليوم

أكدت آنا لويس كلاف التـــي تتولى مهمــة تصـــميم الألوان والمواد في شركة ماكلارين أوتـــوموتيــف، أن هنالك تغـــيراً عاماً في أذواق الباحثين عن التصاميم المــنفذة حــسب الطـــلب للسيارات الفارهة في منطقة الشرق الأوسط بحيث تعـــكس البيئات الطبــــيعية في المنطــقة، بيــنـما درجت العادة في الســنوات الماضية على الألوان الصارخة والمشرقة للتصميم الداخلي أو الخارجي، والتي يستمر الطلب عليها ولكن بدرجة أقل عما مضى.
وقالت آنا لويس، التي ساهمت في وضع تصاميم ســيارات 12سي الكلاسيكية وبي1 و650 إس الجديدة كلياً من ماكلارين: «ما كنا نشهده في الماضي في منطـــقة الشرق الأوسط بشكل عام هو استــخدام الألوان الصارخة والتصاميم التي تلفت الانتباه بشكل رئيسي.
ولكن ظــــهرت مؤخراً رغبة عدد كبير من المالكين الجدد بالعودة إلى الطبيــعة والتـــقاليد مع مزيج من ألوان البني والرملـــي الفاتح لإنتاج سيارات ماكلارين التي تتميز بتصميمٍ لا يرتبط بوقت مـعين ويتماشى مع الأجواء المحيطة بهـــا. ويعلم الزبائن في المنطقة ما يريدونه تماماً، كما كان للنساء اللواتي قابلتهن تأثيراً بالغاً ولمسة مميزة.
كما تحدثت آنا لويس عن أساليبها في العمل مع زبائن ماكلارين وتحويل رغباتهم إلى واقــــع ملموس في السيارات التي يرغبون باقــتنائها، والتي دلت على تأثير الأجواء والطبيعة التي يعيشون فيها ضمن تطلعاتهم: «يأتيني الإلهام بالنسبة لما أنفذه في مكلارين من أي شيء وأي مكان. ومن أبرز المواضيع التي لفتت اهتمامي في هذه المنطقة هي رياضة الصقارة التي تهتم بالطيور الجارحة التي تتميز بألوانها المميزة وطابعها الخاص، وأنا أحب تصميم سيارات ماكلارين على المبدأ ذاته».
وأضافت: «أتلقى على الدوام طلبات ملحة لتخطي الحدود، وأن أضمن تقديم الابتكارات والإبداعات الجديدة، كما هو الحال بالنسبة لأي شيء آخر في ماكلارين. وعلى سبيل المثال، فإن ألياف الكربون غالباً ما تعتبر جزءاً من الهيكل الرئيسي في السيارات فقط، ولكن حصلنا على نتائج مبهرة من خلال إدخال هذه المادة في مقصورة القيادة الخاصة بالسيارة الفارهة، وخاصة طراز ماكلارين بي1».

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مالكو السيارات الفاخرة يرغبون بألوان تتماشى وطبيعة الشرق الأوسط مالكو السيارات الفاخرة يرغبون بألوان تتماشى وطبيعة الشرق الأوسط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مالكو السيارات الفاخرة يرغبون بألوان تتماشى وطبيعة الشرق الأوسط مالكو السيارات الفاخرة يرغبون بألوان تتماشى وطبيعة الشرق الأوسط



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib