مركز بورشه الدوحة يقدم عروضاً حصرية في رمضان
آخر تحديث GMT 21:52:37
المغرب اليوم -

مركز بورشه الدوحة يقدم عروضاً حصرية في رمضان

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مركز بورشه الدوحة يقدم عروضاً حصرية في رمضان

مركز بورشه الدوحة يقدم عروضاً حصرية في رمضان
الدوحة ـ المغرب اليوم

يحتفل مركز بورشه الدوحة، شركة البُراق للسيارات ذ.م.م، بحلول شهر رمضان المبارك هذا العام عبر إقامة برنامج حافل بالعروض على طرازات بورشه، ما يعزز من سُمعة الشركة الاستثنائية في الالتزام بعملائها.
ويستضيف مركز بورشه الدوحة زوّاره في صالة العرض طوال الشهر الفضيل في محيط عربي فاخر يحتضن العملاء بحسّ الضيافة المحلية ويُطلعهم على العروض المحدودة المتوفرة على مجموعة طرازات بورشه الحالية. كما تشمل عروض رمضان المغرية سيارات بورشه المعتمدة المملوكة مسبقاً، هذا إلى جانب عروض أكثر حصرية على طراز "باناميرا" Panamera الفاخر متقدم الأداء.
وقال السيد عاهد داوود، مدير العلامة التجارية لدى مركز بورشه الدوحة: "نهنّىء حكومة دولة قطر بحلول الشهر الفضيل، ونتمنى لعملاء بورشه وعشاقها وسكان قطر عموماً شهراً مباركاً ومزدهراً. كما نتطلع إلى الترحيب بالزوار كافة في ’أُمسيات رمضان‘ الاحتفالية للتعرّف على أفضل ما تمثله بورشه."
وقد استفادت شركة البُراق للسيارات من الشراكة القوية التي تربطها بالمصارف الرائدة في قطر لتقديم عروض مغرية، يستطيع بموجبها العملاء الاستفادة من خطة تمويلية لثلاث سنوات من دون فائدة أثناء شهر رمضان، وذلك على جميع طرازات بورشه باستثناء "مَكان". بالإضافة إلى ذلك، باتت مجموعة طرازات "باناميرا" تتوفر بعروض أخرى جذابة، مثل ضمان ممدّد عاماً واحداً مُضافاً إلى ضمان بورشه العالمي الذي يمتد عامين، ورُزمة خدمة شاملة النفقات لثلاثة أعوام تشمل جميع القطع القابلة للاستهلاك في السيارة، ونقل مجاني للسيارة إلى ’مركز خدمة بورشه‘، يُضاف إليها ’خدمة بورشه للمساعدة على الطريق‘ على مدار الساعة لفترة 3 أعوام.
وأضاف السيد داوود: "تُعتبر رُزمة العروض الحصرية التي تتوفر مع طرازات باناميرا كافة، بمثابة برنامج عناية متكامل يمتد ثلاثة أعوام. وهو يضيف معايير استثنائية من العملية والخدمة إلى متعة القيادة الرائدة المعهودة في طرازات بورشه سيدان الفاخرة."
كما تشمل عروض رمضان الخاصة طراز "باناميرا توربو إس" Panamera Turbo S القوي، الذي يحظى بهالة من التفوّق ضمن فئته، و"باناميرا جي تي إس" Panamera GTS التي تتألق كطراز بورشه ’غران توريزمو‘ الأكثر رياضية وديناميكية على الإطلاق. ويتّسع نطاق العروض الحصرية ليتضمن طرازات "باناميرا إكسكيوتيف" Panamera Executive الرائدة، التي تزخر بقاعدة عجلات طويلة توفر حيزاً إضافياً وراحة أفضل في المقصورة الخلفية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز بورشه الدوحة يقدم عروضاً حصرية في رمضان مركز بورشه الدوحة يقدم عروضاً حصرية في رمضان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز بورشه الدوحة يقدم عروضاً حصرية في رمضان مركز بورشه الدوحة يقدم عروضاً حصرية في رمضان



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib