شركة فيراري الإيطالية تخطط لرفع مبيعاتها بسيارات هجينة طراز suv
آخر تحديث GMT 17:11:26
المغرب اليوم -

شركة فيراري الإيطالية تخطط لرفع مبيعاتها بسيارات هجينة طراز SUV

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة فيراري الإيطالية تخطط لرفع مبيعاتها بسيارات هجينة طراز SUV

سيارة فيراري
روما - المغرب اليوم

يبدو أن سيرجيو مارشيوني، الرئيس التنفيذي لشركة فيراري الإيطالية يحب أن يفكر خارج الصندوق. فرغم أن جميع الشركات المنافسة تتجه إلى إنتاج طراز SUV لزيادة مبيعاتها، لكن مارشيوني قال أن الشركة الإيطالية المستقبلية تنوى زيادة مبيعاتها عن طريق إطلاق المزيد من سيارات الهجينة.

ووفقاً لموقع Automotive News فقد أكد مارشيوني بأن جميع سيارات فيراري ستتوفر بمحرك هجين خلال عام 2019، وقد تكون هذه هي الطريقة الأفضل لتحسين أداء سيارات فيراري، نظراً لأنها مقيدة بقوانين انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

الشركة الإيطالية العريقة تخطط لأن يصل إجمالي مبيعاتها هذا العام إلى 8,000 سيارة، على أن يتزايد معدل المبيعات تدريجياً إلى أن يبلغ 9,000 سيارة خلال 2019. واكتفت فيراري بهذه المعلومات، حيث تلتزم الشركة الحذر بسبب القوانين الصارمة بخصوص استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون التي تجبر الشركة على بيع أقل من 10,000 سيارة سنوياً.لكن مارشيوني أكد بأنه متفائل بقدرة الشركة على بيع أكثر من 10,000 سيارة بحلول عام 2025. حيث قال "لا أستطيع تقديم وعود في الوقت الحالي لكن هدفنا هو أن يبلغ معدل مبيعاتنا السنوية أكثر من 10 آلاف سيارة في عام 2025".

وتعهد الرئيس التنفيذي بنقلة نوعية لاستراتيجية إنتاج سيارات فيراري، فبغض النظر عن السيارات الهجينة، سيتم تحسين أداء السيارات عبر مزيج من الطاقة الكهربائية والاحتراق الداخلي، مما سيمكن السيارة من تقديم "أفضل أداء ممكن".

وقد عانت فيراري من ضغوطات كبيرة في الفترة الأخيرة من أجل إثبات قدرتها على رفع معدل الربح بدون دعم الشركة الأم "فيات-كرايسلر". لكن لحسن الحظ فقد فاقت مبيعاتها التوقعات بعد أن أظهرت التقارير ارتفاعاً كبيراً في الربع الثالث من العام الجاري.

ولم يستبعد مارشيوني إنتاج طرازات جديدة لجذب فئة أكبر من العملاء بدلاً من التركيز على الجوانب التقنية في محركاتها الـ V8 والـ V12. أفضل مثال على ذلك هو سيارة فيراري GTC4 لوسو T الجديدة، التي تأتي بـ 4 مقاعد ومحرك V8 توربو. حيث قالت الشركة بأن السيارة "مصممة للاستخدام اليومي" عندما كشفت عنها في سبتمبر.

وبهذا الخصوص قال مارشيوني "إذا أردنا أن تزيد مبيعاتنا علينا أن نركز على عامل الفخامة مع سرعة لا بأس بها".وارتفعت أسهم فيراري بنسبة 7% يوم الإثنين بعد أن أعلنت عن تحسن مبيعاتها بنسبة 10% في الربع الثالث من العام الجاري.

وصرح ستيوارت بيرسون، أحد المحللين في Exane BNP Paribas "يبدو أن فيراري تخطط لإضافة موديلين جديدين خلال الأعوام الـ 4 أو الـ 5 المقبلة، ويبدو أن هذه الخطة هي الأفضل ضمن خيارات التوسع التي ناقشها المسؤولون، خصوصاً مع إضافة السيارات الهجين التي ستنعش المبيعات لتتجاوز 10 آلاف نسخة سنوياً.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة فيراري الإيطالية تخطط لرفع مبيعاتها بسيارات هجينة طراز suv شركة فيراري الإيطالية تخطط لرفع مبيعاتها بسيارات هجينة طراز suv



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 02:27 2024 الأحد ,07 إبريل / نيسان

أول تعليق من داني ألفيس بعد خروجه من السجن

GMT 08:02 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إجلاء نحو 117 ألف شخص بسبب الفيضانات في كازاخستان

GMT 04:59 2024 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نصائح لاستعادة التوازن الغذائي عقب شهر رمضان
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib