معلومات جديدة عن سيارة لامبورجيني الـ suv القادمة
آخر تحديث GMT 09:24:04
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

معلومات جديدة عن سيارة لامبورجيني الـ SUV القادمة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - معلومات جديدة عن سيارة لامبورجيني الـ SUV القادمة

سيارة لامبورجيني
روما - المغرب اليوم

كما أخبرناكم سابقاً، فإن لامبورجيني تستعد لإطلاق سيارة "أوروس"، التي ستكون أول سيارة SUV من إنتاج الشركة الإيطالية منذ طراز LM002 الذي توقف إنتاجه عام 1993. واليوم وصلتنا معلومات جديدة عن السيارة المنتظرة.

فقد صرح ماوريزيو ريجياني، رئيس الأبحاث والتطوير في لامبورجيني بأن سيارة الـ SUV الجديدة ستكون أول و آخر طراز هجين في عائلة سيارات لامبورجيني الخارقة. كما أكد بأن أوروس ستحصل على محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4 لترات الخاص بسيارة أودي Q7، كما سيتم بناء السيارة على نفس المنصة المستخدمة في أودي Q7، بالإضافة إلى بنتلي بنتايجا .

كما قال ريجياني " السيارة ستحمل اللغة التصميمية المعهودة لعلامة لامبورجيني بجميع تفاصيلها." وعند سؤاله عن حصول المحرك على شاحن توربو، أكد ريجياني بأن "ذلك سيكون أمراً أساسياً" نظراً لحاجة السيارة الـ SUV إلى عزم دوران هائل.

وسيركز قسم الأبحاث والتطوير في لامبورجيني على قوة و وزن و أيروديناميكية السيارة، بحسب تصريحات ريجياني. حيث قال "نحن نريد أن نكون في المقدمة والآن لدينا الفرصة المثالية لقلب الموازين."

ومن المتوقع أن نرى منافسة شرسة جداً بين لامبورجيني أوروس و بنتلي بنتايجا. فقد قال ستيفانو دومينيكالي، المدير التنفيذي للشركة الإيطالية في تصريحات سابقة بأن أوروس ستكون أقوى وأسرع سيارة SUV في العالم متفوقةً على بنتلي بنتايجا، التي تبلغ قوتها 600 حصان وتتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 4,1، وبسرعة قصوى تصل إلى 301 كلم/سا.

أما بالنسبة للسعر، فمن المرجح أن يبدأ سعر لامبورجيني أوروس من 200,000 دولار تقريباً (750,000 ريال سعودي)، حيث تهدف الشركة لأن تبيع 3,500 نسخة سنوياً. وستلعب السيارة دوراً أساسياً في مضاعفة المبيعات الكلية للشركة بحلول العام 2019، حيث من المتوقع أن ترتفع المبيعات الكلية في لامبورجيني إلى 7,000 نسخة مقارنةً بـ 3,245 نسخة تم بيعها العام الماضي.

وتخطط لامبورجيني لإطلاق سيارتها الـ SUV في عام 2018، بالإضافة إلى نسخة هجين ستظهر في 2020، مع احتمال إنتاج نسخة كهربائية بالكامل لاحقاً.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معلومات جديدة عن سيارة لامبورجيني الـ suv القادمة معلومات جديدة عن سيارة لامبورجيني الـ suv القادمة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib