شانجان المجدوعي تستعرض موديلات 2017  في معرض السيارات السعودي الدولي
آخر تحديث GMT 18:05:20
المغرب اليوم -

"شانجان" المجدوعي تستعرض موديلات 2017 في معرض السيارات السعودي الدولي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

عروض "شانجان" المجدوعي
الرياض - المغرب اليوم

عرضت المجدوعي للسيارات شانجان في جناحها بـ معرض السيارات السعودي الدولي والذي أقيم مؤخرا في مدينة جدة بمركز الحارثي للمؤتمرات جديدها من السيارات في السوق السعودي والتي استطاعت من خلالها لفت اهتمام زوار المعرض و قلب الكثير من المفاهيم حول صناعة السيارات الصينية التي بدأت بالانتشار في السوق السعودي بما توفره سياراتها الجديدة ذات التقنية والمواصفات المتميزة من وسائل الراحة والرفاهية والقوة وجودة الصناعة, حيث تعتبر شانجان العلامة التجارية الصينية الأولى في موطنها لعشرة اعوام على التوالي.

وحرصت شركة المجدوعي للسيارات وكيل سيارات “شانجان” العريقة و الرائدة في صناعة السيارات والسبّاقة على التواجد المميز في المعارض وإبراز الإمكانيات من خلال عرض سياراتها شانجانCS75 وهي السيارة الرسمية لبرنامج اكتشف السعودية.

حيث تعد سيارة شانجان CS75 من السيارات التي تنتمي إلى فئة المركبات متعددة الاستخدام المتوسطة إلى كبيـرة الحجم تمتلك محرك 1.8 لتر توربو بلو كور بناقل حركة من 6 سرعات أوتوماتيكية وتمتلك محرك يولد قوة 174 حصاناً, كما تمتلك السيارة 6 وسائد هوائية ونظام ثبات إلكتروني، وكاميرات خلفية وجانبية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وكذلك نظام كهربائي لتوزيع الفرملة، ونظام “أوتو هولد”، كما انها تمتلك مساحة خلفية مناسبة لوضع العديد من الاحتياجات العائلية وتبدأ سعر شانجان CS75من 59,900 ريال سعودي.

اما سيارة شانجان ايدو فهي التي تنتمي إلى فئة سيارات السيدان المتوسطة الحجم والتي قام فريق البحث والتطوير العالمي في الشركة بتطويرها حيث صممت إيدو بإتباع معايير الحماية الأمنة ذات النجوم الخمسة, فتصميم جســـم السيارة ذو الصلابة العالية يستوفي بإمتياز فكرة أن الناس هم محور الاهتمام, وبرنامج الثبات الإلكتروني “E.S.P” الذي يمكنها من تجنّب المخاطر بفاعلية، كما تمتلك محرك ومحرك 1.6 لتر بلو كور يولد قوة123 حصانا وتبدأ اسعار شانجان ايدو من 39,900 ريال سعودي.

وعرضت كذلك سيارتها شانجان CS35 وهي سيارة متعددة الاستخدام إقتصادية وصغيرة مناسبة للمدن، تتمّتـــع بإطلالة عصرية وعزم قوي حيث تأتي مزوده بمكابح TRW وأحدث نظام إلكتروني للثبات من شركة Bosch العالمية, كما زودت المركبة بنظام لمراقبة ضغط الإطارات ونظام لمراقبة الاستهلاك ومحرك 1.6 لتر بلو كور يولد قوة 123 حصاناً وتبدأ اسعار شانجان CS35 من 44,500 ريال سعودي.

إضافة الى ذلك عرضت المجدوعي للسيارات في جناحها العديد من الفعاليات المصاحبة مع عرض سياراتها مثل تواجد السيد المسئول وكذلك وحيد الصالح إضافة الى توزيع العديد من الهدايا التذكارية، كما قام موظفين الشركة بالجناح بتقديم كافة المعلومات والتفاصيل التي استفسر عنها زوار الجناح والراغبين في شراء سيارات شانجان.

واختتمت المجدوعي للسيارات في مشاركاتها لعام 2016 بشكل لافت مما يعكس اهتمامها بتقديم منتجات وخدمات تفوق توقعات عملاؤها وتخدم كافة الشرائح.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شانجان المجدوعي تستعرض موديلات 2017  في معرض السيارات السعودي الدولي شانجان المجدوعي تستعرض موديلات 2017  في معرض السيارات السعودي الدولي



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - المغرب اليوم

GMT 05:01 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

تعرف على نصائح لاختيار ورق جدران ديكورات المنازل
المغرب اليوم - تعرف على نصائح لاختيار ورق جدران ديكورات المنازل

GMT 15:03 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

اندلاع حريق مهول في منطقة ماسة جنوب أغادير

GMT 18:12 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

حكومة "العثماني" تستعد للعودة إلى الساعة "القديمة"

GMT 21:41 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

تعرف على وصية مبارك لأولاده ووعد قطعه على نفسه
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib