حاتم صالح مصر تمتلك فرصًا واعدة في مجال صناعة السيارات
آخر تحديث GMT 05:10:39
المغرب اليوم -

حاتم صالح: مصر تمتلك فرصًا واعدة في مجال صناعة السيارات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حاتم صالح: مصر تمتلك فرصًا واعدة في مجال صناعة السيارات

القاهرة - وكالات

اكد المهندس حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة الخارجية ان مصر لديها فرصاً واعدة في مجال صناعة السيارات والصناعات المغذية لها وان السوق المصري يستهدف تحقيق نمواً كبيراً في هذا القطاع خلال المرحلة المقبلة خاصة واننا نمتلك كيانات وشركات كبيرة مؤهلة للمنافسة العالمية في هذه الصناعة. مشيراً الي اهتمام كبري الشركات العالمية في صناعة السيارات للاستثمار في مصر باعتبارها احد الاسواق المهمة والتي لديها مميزات تنافسية وتفضيلية كثيرة تميزها عن باقي الاسواق الاخري . جاء ذلك خلال تفقد الوزير لمعرض القاهرة الدولي العشرين للسيارات ( اوتوماك فورميلا 2013) بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والذي يضم عدد كبير من مصنعي السيارات والوكلاء والمستوردين ومصنعي قطع الغيار والصناعات المغذية لها وعدد من شركات التمويل والتأمين والبنوك . واضاف الوزير ان هذه المعرض يبعث برسالة اقتصادية قوية إلى كل دول العالم بأن مصر تسير على الطريق الصحيح لتحقيق معدلات غير مسبوقة من النمو في شتى المجالات كما ان للمعرض مردود ايجابي علي قطاع صناعة السيارات في مصر وسيعمل علي انعاش حركة السوق بالاضافة الي اعطاء الثقة للمستهلكين في هذا السوق وتشجيعه علي الاقبال والشراء خلال هذه المرحلة . واكد صالح علي ان الوزارة من خلال الهيئات والاجهزة التابعة لها ستقدم المساندة اللازمة لدعم الكفاءات الشابة والمبتكرة العاملة في مجال صناعة السيارات من خلال توفير البرامج والخبرات اللازمة لتدريبهم لرفع مهاراتهم وتوفير الدعم الفني والتكنولوجي لبدء مشروعاتهم . ودعا الوزير عدد من شباب المصممين في مجال صناعة السيارات لعقد اجتماع موسع معهم الفترة القريبة المقبلة لطرح افكارهم الجديدة ورؤيتهم والبرامج التي يحتاجونها لوضع تلك المقترحات موضع التنفيذ . واشار الي ان الوزارة طرحت مؤخراً مجموعة من الحوافز لكافة الصناع والمستثمرين في مختلف القطاعات يستفيد منها الشباب واصحاب الصناعات الصغيرة والمتوسطة والتي تمثلت في الدعم الفني والتكنولوجي والاستشارات المختلفة من خلال مركز تحديث الصناعىة وهيئة المواصفات والجودة والمراكز التكنولوجية وغيرها بالاضافة الي اتاحة فرص للتدريب بمجلس التدريب الصناعي لتأهيل واعداد كوادر بشرية مدربة في المجالات الصناعية المختلفة الي جانب طرح اكثر من الف قطعة ارض تتضمن قطع اراضي للصناعات الصغيرة والمتوسطة لتشجيع الشباب وصغار الصناع والمستثمرين للدخول في مشروعاتهم الجديدة بالاضافة الي توفير برامج لتشجيع ودعم المصدرين والصادرات المصرية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاتم صالح مصر تمتلك فرصًا واعدة في مجال صناعة السيارات حاتم صالح مصر تمتلك فرصًا واعدة في مجال صناعة السيارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاتم صالح مصر تمتلك فرصًا واعدة في مجال صناعة السيارات حاتم صالح مصر تمتلك فرصًا واعدة في مجال صناعة السيارات



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 20:26 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

براءة زوج من تهمة قتل عروسته ليلة الدخلة

GMT 19:36 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

توقيف أستاذ في وضع فاضح مع طالبة في وجدة

GMT 02:27 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الأرصاد تحذر من اضطرابات جوية جديدة وتكشف موعد انتهائها

GMT 08:50 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

عفو ملكي عن 707 شخصًا بمناسبة عيد الفطر السعيد

GMT 02:13 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

انتحار مُعلمة داخل شقتها في الدار البيضاء

GMT 02:39 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جمال شيحة يكشف عن الانتهاء من " وكالة الفضاء"

GMT 11:24 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

قائمة المسؤولين الذين أطاح بهم الملك محمد السادس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib