رينو تسعى لاقتحام السوق الهندية بسيارة رخيصة
آخر تحديث GMT 04:00:34
المغرب اليوم -
المندوب الروسي بمجلس الأمن يؤكد التهدئة في محافظة الحديدة ستساهم بإنجاح مهمة المبعوث الاممي مارتن غريفيث باليمن مندوب روسيا بمجلس الأمن يؤكد ندعو إلى وقف تام لأعمال العنف في اليمن وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد على جميع الأطراف اليمنية، ضمان عمل الموانئ وعدم إغلاق الطرق مندوبة بريطانيا بمجلس الأمن تؤكد على كل أطراف النزاع أن تسمح بوصول الدواء والغذاء لليمنيين وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد وفرنا المساعدة لنصف مليون شخص نزحوا من محافظة الحديدة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد تصدينا للموجة الثالثة للكوليرا لكن المجاعة هزمتنا في اليمن مقتل 6 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي أبو زهري يؤكد أن مفاوضات الرئيس عباس مع الاحتلال تعكس عدم مصداقية رفضه لصفقة القرن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وهورويا الغيني في دوري أبطال أفريقيا مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال على مدخل بلدة أوصرين قضاء نابلس.
أخر الأخبار

"رينو" تسعى لاقتحام السوق الهندية بسيارة رخيصة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

بيجينغ ـ وكالات

قد يساعد توجه شركة رينو الفرنسية لانتاج سيارات رخيصة -وهو ما ساعدها على البقاء في حين تعاني نظيراتها في أوروبا من خسائر- على التفوق على منافسين خارج القارة الأوروبية العجوز. هذه هي ميزة جيرار ديتروبيه الرجل الذي ابتكر السياره لوجان ذات التصميم البسيط وطرازات أخرى، والذى أصبحت مهمته الجديدة ابتكار سيارة أقل تكلفة في الهند تنافس أرخص السيارات التى يتم انتاجها هناك مثل سوزوكى ماروتى وهيونداى ايون مينى. وإذا نجح فى التحدى الذي ألقاه على عاتقه كارلوس غصن الرئيس التنفيذي لرينو ونيسان فانه سيعطي التحالف الذي يجمع بين شركتي صناعة السيارات سلاحا جديدا للوقوف امام منافسين في الأسواق الناشئة حول العالم. وانتقل ديتروبيه (66 عاما) إلى تشيناي في وقت سابق من هذا العام وكون في صمت شبكة توزيع هندية وفريقا من المسئولين التنفيذيين أتي بهم من شركات منافسة. وقال في مقابلة خلال زيارة لباريس في الاونة الاخيرة: "لا نسعى لاقتناص افراد. ولكن يحدث أن يأتوا في بعض الاحيان من سوزوكي وهيونداي. ويضع غصن نصب عينيه سوق سيارات ضخمة تجمع بين آمال نمو هائل وأسعار منخفضة إلى حد كبير. وتهيمن سوزوكى موتور على السوق في الهند بطرازات مثل ماروتى الصغيرة التى تباع بأسعار تقل عن 250 ألف روبية اى ما يعادل (5600 دولار) أو (3550 يورو) إذ يجرى تسجيل مليون سيارة جديدة سنويا في سوق حجمها 2.6 مليون سيارة. كما حققت هيونداى نجاحات كبيرة بسياراتها ايون ميني ويقترب سعرها من 300 ألف روبية. وتصنع رينو وحليفتها اليابانية التي تمتلك فيها حصة 43.3 بالمئة سيارات أغلى مثل بلس وميكرا في مصنعهما في تشيناي وبلغت حصتهما من السوق الهندية 3 بالمئة في الفترة من إبريل إلى نوفمبر.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رينو تسعى لاقتحام السوق الهندية بسيارة رخيصة رينو تسعى لاقتحام السوق الهندية بسيارة رخيصة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رينو تسعى لاقتحام السوق الهندية بسيارة رخيصة رينو تسعى لاقتحام السوق الهندية بسيارة رخيصة



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib