تويوتا تتبنى خيار النوعية والتصاميم الثورية
آخر تحديث GMT 04:19:00
المغرب اليوم -

"تويوتا" تتبنى خيار النوعية والتصاميم الثورية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

طوكيو ـ وكالات

  رفعت العلامة اليابانية لصناعة السيارات "تويوتا"، خلال الطبعة الحالية للصالون الدولي للسيارات، رهان النوعية من خلال الدخول بتشكيلة جديدة تميزها تصميمات مختلفة من أجل الاستجابة لرغبات فئة معينة من الزبائن تشكل أكبر نسبة من سوق السيارات في الجزائر. وأكد المدير العام لتويوتا الجزائر، نور الدين حسايم، أمس، خلال ندوة صحفية، أن المصنّع يهدف بهذه المناسبة إلى التوجه نحو تبني اتجاه مختلف، عبر التأكيد على اقتحام سوق السيارات السياحية التي تمثل حصتها 79 بالمائة من إجمالي السوق الوطنية، واعتبرها الهوية الجديدة للمصنع بعد تحقيق الأهداف المتعلقة بقوة ومتانة المركبات تمكنت عبر عدة سنوات من اكتساب ثقة الزبائن. وأشار حسايم إلى أن تويوتا ستكون متواجدة في أجنحة الطبعة الـ16 من الصالون الدولي للسيارات بأربع سيارات جديدة، في محاولة لتلبية كافة ميولات الزوار والزبائن، وذكر في هذا الشأن سيارة "راف 4" الجديدة، "كورولا فارسو" وسيارة "جي تي 86" التي ستسوق تحت الطلب والمركبة الهجينة "برييوس" التي تسمح للزبون باختيار نوعية الطاقة المستعملة سواء الوقود العادي أو الطاقة الكهربائية. وأوضح المدير العام لتويوتا الجزائر بالمقابل أن فضاء الصالون في الفلسفة التسويقية للعلامة لا يندرج أساسا في بيع أكبر نسبة من السيارات من خلال استعراض تخفيضات مغرية للزبائن، بقدر ما هي فرصة مناسبة للتقرب من الزبائن والتعرف على اهتماماتهم في عالم السيارات، وترك ـ كما أضاف ـ العمل التسويقي والتجاري للفضاءات الخاصة بذلك وكذا الوكلاء المعتمدين، مشيرا إلى السعي لتقوية شبكة تويوتا الجزائر وتطوير نوعية الخدمات التي يضمنها الوكلاء البالغ عددهم 43 موزعا على مستوى مختلف الولايات. وقال نور الدين حسايم إن السوق الجزائرية ـ على الرغم من ذلك ـ هي الثانية من حيث حجم مبيعات العلامة اليابانية تويوتا في إفريقيا، بحوالي 4.11 مليون بعد سوق جنوب إفريقيا التي تصل إلى 8.25 مليون، قبل أن يضيف بأن الشركة تدرس الخصائص التي تميز السوق الوطنية بمختلف جوانبها من أجل إضفاء التناسب بين ما يصدره المصنع وتتطلبه السوق من ناحية التصاميم والشكل والفئات ونوعية الوقود المستعمل على السواء.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا تتبنى خيار النوعية والتصاميم الثورية تويوتا تتبنى خيار النوعية والتصاميم الثورية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا تتبنى خيار النوعية والتصاميم الثورية تويوتا تتبنى خيار النوعية والتصاميم الثورية



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib