ارتفاع قياسي لمبيعات مجموعة بي ام دبليوالشرق الأوسط
آخر تحديث GMT 23:59:48
المغرب اليوم -

ارتفاع قياسي لمبيعات مجموعة "بي ام دبليو"الشرق الأوسط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ارتفاع قياسي لمبيعات مجموعة

لندن ـ وكالات

بعد ان وصلت لعدد مبيعات قياسي في عام 2012, اعلنت مجموعة بي ام دبليو في الشرق الأوسط انها حطمت رقم قياسي جديد في مبيعاتها في الشرق الاوسط. ففي الربع الأول من عام 2013, ازدادت مبيعاتها 28% عن نفس الفترة في عام 2012. مجموع سيارات بي ام دبليو و ميني المباعة في الربع الأول من عام 2013 وصل لـ 6,303 سيارة. يعود الفضل بنسبة 51% من المبيعات للامارات العربية المتحدة. حيث تم بيع 1,906 سيارة في ابو ظبي, و 1,317 سيارة في دبي. لم تزداد مبيعات مجموعة بي ام دبليو في السعودية, ولكن حققت زيادة 99% في سوق البحرين, و56% في الكويت, و31% في قطر, و 24% في الأردن, و 12% في عمان عن نفس الربع الأول من عام 2012 منفردة لكل سوق. يقول رئيس مجموعة بي ام دبليو الشرق الأوسط الدكتور Joerg Breuer معلقاً على الرقم القياسي الجديد للربع الأول من 2013 “هناك الكثير من العوامل التي زادت من مبيعاتنا. اولاً, عملنا في بيئة اقتصادية مناسبة, مرتبطة بقوة المنتجات الجديدة مثل بي ام دبليو Grand Coupe الفئة السادسة. والفئات السابعة, والخامسة, والثالثة و X6 و X5 التي مازالت قوية في سوق الشرق الاوسط. اضافة لاستثمار وكلائنا في تحسين خدمات العميل”. اكثر سيارة مبيعاً في الشرق الأوسط هي بي ام دبليو الفئة الخامسة, بمبيعات 1,286 سيارة. تتبعها الفئة السابعة الجديدة المحدثة, والتي تم بيع 1,134 سيارة منها في الربع الأول من هذا العام. ومن السيارات الأكثر مبيعاً ايضاً, بي ام دبليو X5, بعدد 1,098 سيارة مباعة. وبي ام دبليو X6 بمبيعات 767 سيارة, ثم بي ام دبليو الفئة الثالثة التي وصلت لـ 644 سيارة في الربع الأول من عام 2013. مبيعات السيارات ليست الزيادة الوحيدة لمجموعة بي ام دبليو الشرق الاوسط, فقد لاحظت المجموعة ازدياد نسبة العملاء في خدمات التعديل الشخصية التي توفرها الشركة في سياراتها. يقول الدكتور Joerg Breuer “في الربع الأول, اطلقنا التعديلات الشخصية Pearl للفئة السابعة والسادسة لنعرض ما يمكننا انتاجه عبر برنامج التعديل الشخصي. تم استخدام مواد مميزة للداخلية, وحصلت على الوانها الخاصة للخارجية, واضافات مختلفة للداخلية. تم تقبّل هذه الفئات بشكل رائع, حيث كادت الـ 88 نسخة منها ان تنتهي بالفعل”. اما مبيعات ميني, فقد ازدادت بنسبة 11% عن نفس الفترة في عام 2012. حيث وصل عدد مبيعاتها لـ 391 سيارة في 9 اسواق مختلفة في الشرق الأوسط. افضل السيارات مبيعاً من ميني هي Countryman ذات الأربع الابواب. ومازالت ميني كوبيه ورودستر تمثّلان عاملين مهمين في زيادة مبيعات ميني في الشرق الاوسط في الربع الأول من عام 2013. تتوقع الشركة مبيعات قياسية في عام 2013, بسبب اطلاق سيارات جديدة في المستقبل مثل الفئة السادسة Grand Coupe بمحرك ثنائي التيربو يولد 560 حصان, اضافة الى الفئة الرابعة الجديدة كلياً.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع قياسي لمبيعات مجموعة بي ام دبليوالشرق الأوسط ارتفاع قياسي لمبيعات مجموعة بي ام دبليوالشرق الأوسط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع قياسي لمبيعات مجموعة بي ام دبليوالشرق الأوسط ارتفاع قياسي لمبيعات مجموعة بي ام دبليوالشرق الأوسط



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 20:26 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

براءة زوج من تهمة قتل عروسته ليلة الدخلة

GMT 19:36 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

توقيف أستاذ في وضع فاضح مع طالبة في وجدة

GMT 02:27 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الأرصاد تحذر من اضطرابات جوية جديدة وتكشف موعد انتهائها

GMT 08:50 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

عفو ملكي عن 707 شخصًا بمناسبة عيد الفطر السعيد

GMT 02:13 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

انتحار مُعلمة داخل شقتها في الدار البيضاء

GMT 02:39 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جمال شيحة يكشف عن الانتهاء من " وكالة الفضاء"

GMT 11:24 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

قائمة المسؤولين الذين أطاح بهم الملك محمد السادس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib