ماكلارين تسعى لتعزيز مكانتها في الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT 03:16:50
المغرب اليوم -

"ماكلارين" تسعى لتعزيز مكانتها في الشرق الأوسط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

لندن ـ وكالات

تسعى الشركة البريطانية "ماكلارين" المتخصصة بصنع السيارات الرياضية الفائقة إلى تعزيز مكانتها وتوسيع شبكة أعمالها في جميع أرجاء الشرق الأوسط، خاصة بعد النتائج المذهلة والاستثنائية والتي حققتها الشركة لعام 2013. وبفضل الطلب المتزايد للعملاء فقد حققت الشركة، التي يقع مقرها الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في مملكة "البحرين" نتائج مذهلة فاقت كل التوقعات، خاصة بالنسبة لمبيعات سيارة "ماكلارين MP4-12C" الكوبيه (التي حملت لقب سيارة العام في منطقة الشرق الأوسط) وحققت نتائج مبهرة خلال عام 2012، ومبيعات سيارة "MP4-12 سبايدر" التي حققت نجاحاً كبيراً مع بداية عام 2013. وفي تصريح له قال السيد "مارك هاريسون" المدير الإقليمي لشركة "ماكلارين أوتوموتيف" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا :"رغم أن حجم الإنتاج ما يزال ثابتاً في المقر الرئيس للشركة في المملكة المتحدة، فإن ماكلارين تسعى إلى توسيع نطاق أعمالها ضمن شبكتها العالمية بنسبة الثلث ليزيد عدد وكلائنا عن 50 وكيلاً خلال هذا العام الذي يصادف الذكرى الخمسين لتأسيس الشركة. إن هذا التوسع سيؤدي إلى زيادة طلب وكلاء الشركة على جميع السيارات التي تنتجها الشركة ليفوق حجم الإنتاج المعتمد حالياً". "عملنا على تخصيص كم أكبر من إنتاج الشركة خلال الربع الأول من عام 2013، من أجل دعم أعمال وكلائنا في منطقة الشرق الأوسط والذين يتوقعون مزيداً من الطلب لهذا العام. ومن الواضح أن بداية العام كانت قوية ومذهلة، بالإضافة إلى النتائج الرائعة التي حققناها على مدار عام 2012". ولا يقتصر النمو الذي تحققه شركة ماكلارين على المبيعات فقط، حيث أنها تفتتح ثلاثة معارض جديدة في الشرق الأوسط، وذلك بهدف ترسيخ علامتها التجارية وتعزيز مكانتها على مستوى المنطقة. وبعد الافتتاح المميز لمعرض ماكلارين المنامة للسيارات في البحرين أثناء إقامة سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 قبل أسبوعين، فإن المعرض الثاني سيفتتح في العاصمة القطرية "الدوحة" مع حلول نهاية شهر مايو. كما سيشهد هذا الشهر أيضاً افتتاح المعرض المؤقت في "الرياض"، بانتظار الافتتاح الرسمي والكبير للمعرض المتطور والحديث الذي يتم إنشاؤه حالياً في عاصمة المملكة العربية السعودية. وتسعى ماكلارين إلى تلبية الطلب الكبير الذي يشهده طراز MP4-12C من خلال هذا التوسع في مختلف أرجاء المنطقة. وكان طراز سيارة "ماكلارين P1" قد حظي باهتمام بالغ بين الوكلاء والمتعاملين والراغبين بالشراء، وذلك بعد ظهور النموذج الأولي للسيارة ضمن جولة في منطقة الشرق الأوسط لأول مرة في البحرين، بدعم من شركة "ممتلكات" المساهم الرئيس في شركة "ماكلارين أوتوموتيف"، وفي الإمارات خلال شهر فبراير الماضي. وتحظى منطقة الشرق الأوسط بنسبة تصل إلى 12 بالمائة من إنتاج طراز MP4-12C، فيما يساهم الطلب الكبير على طراز P1 في منطقة الشرق الأوسط في تخصيص نسبة تزيد عن 10 بالمائة من إنتاج هذا الطراز، ولكن مع الإعلان عن إنتاج 375 سيارة فقط من نموذج P1 حتى نهاية 2013، فإن حضور هذه السيارة سيكون نادراً على طرقات المنامة ودبي والرياض.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكلارين تسعى لتعزيز مكانتها في الشرق الأوسط ماكلارين تسعى لتعزيز مكانتها في الشرق الأوسط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكلارين تسعى لتعزيز مكانتها في الشرق الأوسط ماكلارين تسعى لتعزيز مكانتها في الشرق الأوسط



يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون الأسود
المغرب اليوم -

GMT 00:47 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
المغرب اليوم -

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib