الصين تودع عصر النمو المتسارع لمبيعات السيارات الفاخرة
آخر تحديث GMT 00:20:26
المغرب اليوم -

الصين تودع عصر النمو المتسارع لمبيعات السيارات الفاخرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الصين تودع عصر النمو المتسارع لمبيعات السيارات الفاخرة

تشانغتشون ـ شينخوا

جذبت السيارات الفاخرة التي تتجاوز قيمة كل منها مليون يوان صيني اهتماما واسعا من قبل المستهلكين الحاضرين لمعرض السيارات الدولي بمدينة تشانغتشون المقام في الفترة 12- 21 يوليو الجاري، غير أن حجم المبيعات شهد تراجعا نسبيا مقارنة بالسنوات الماضية. قال أحد موظفي المبيعات لشركة بورش في المعرض إنه في العام الماضي قد تم بيع أكثر من 30سيارة بورش, رغم أن كل سيارة من هذه السيارات تجاوز سعرها مليون يوان صيني. لكن في معرض هذا العام لم ينجح في بيع حتى ولو سيارة واحدة حتى يوم 19 يوليو. صرح ليو شينغ، مدير خدمة العملاء لشركة أستون مارتن، أن السيارات من طراز "واحد -77" لم تساهم في زيادة حجم المبيعات, إلا أنها حازت على إعجاب المستهلكين فقط. أشار سونغ يانغ، وكيل المبيعات لشركة بي إم دبليو الألمانية، إلى أن حجم المبيعات تقلص بشدة مقارنة بالسنة الماضية التي شهدت بيع أكثر من 60 سيارة في اليوم، لكن هذا الحجم انخفض إلى حوالي 20 سيارة في اليوم، مع أن عدد السيارات الفاخرة التي تتجاوز قيمة كل منها مليون يوان سيارتان فقط. وأعرب عدد كبير من موظفي المبيعات عن الانخفاض الشديد في مبيعات السيارات الفاخرة في العام الجاري، ولم يشهد حجم المبيعات تحسنا ملحوظا بعد خفض الأسعار. وترجع بعض الأسباب إلى أن اجراءات منح قروض شراء السيارات والموافقة عليها صارت أكثر صرامة, مما يجعل المستهلكين الذين يريدون شراء سيارات فاخرة يتركون الفكرة. شهدت سوق السيارات الفاخرة الصينية ازديادا بنسبة 4 بالمائة في الأشهر الأربعة من العام الجاري، بينما بلغت نسبة الزيادة لسوق سيارات الركاب 13 بالمائة. وفي عام 2012، تجاوزت نسبة نمو حجم مبيعات السيارات الفاخرة 20 بالمائة، وفقا للإحصاءات الصادرة عن الجمعية الصينية لصناعة السيارات. يرى دنغ وي ون، خبير "خطة الألف كفء "، أن الأسباب الرئيسية وراء ركود سوق السيارات الفاخرة تتمثل في اهتمام الهيئات الحزبية والحكومية بممارسة التقشف والابتعاد عن الاسراف والترف في المجتمع. في ظل تقلص سوق السيارات الفاخرة، قررت الشركات الثلاث أودي وبي إم دبليو ومرسيدس بنز التي تحتل أكثر من 70 بالمائة من السوق الصينية للسيارات الفاخرة, أن تمد أسواقها إلى المدن الأقل تقدما. ويركز وكلاء المبيعات الجديدة التي تخطط لها شركة أودي على تلك المدن، بالإضافة إلى أن مرسيدس بنز قد أعلنت خطتها لإضافة 75 وكيل مبيعات يغطي 45 بالمائة منهم المدن الأقل تقدما.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصين تودع عصر النمو المتسارع لمبيعات السيارات الفاخرة الصين تودع عصر النمو المتسارع لمبيعات السيارات الفاخرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصين تودع عصر النمو المتسارع لمبيعات السيارات الفاخرة الصين تودع عصر النمو المتسارع لمبيعات السيارات الفاخرة



يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون الأسود
المغرب اليوم -

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib