هرتز تمنح خصومات على المركبات خلال الأضحى
آخر تحديث GMT 20:48:17
المغرب اليوم -

"هرتز" تمنح خصومات على المركبات خلال الأضحى

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

واشنطن - المغرب اليوم

طرحت شركة «هرتز» العالمية لتأجير السيارات خصومات تصل إلى 33% على حجوزات المركبات في أكثر من 100 دولة حول العالم, وذلك للذين يخططون لقضاء إجازات عيد الأضحى خارج الدولة بأقل من أسبوع. وأفادت الشركة في بيان  الخميس بأن عرضها يستمر حتى 22 سبتمبر 2013 لافتة إلى أنه يتيح إمكانية استئجار المركبات بمختلف فئاتها من الاقتصادية والعائلية, و«هاتشباك». وأكدت أنه يمكن للمتعاملين أيضاً الاستفادة من ضمان «هرتز» لحصول المتعامل على العلامة والموديل نفسه الذي يحجزه من مجموعات «هرتز» بمعنى أن المستأجر سيتسلم السيارة التي اختار استئجارها عند الحجز إضافة إلى حصوله على نقاط ولاء المتعاملين, وجوائز خاصة عبر «جوائز هرتز غولد بلس». وكانت شركة «هرتز»  قد أعلنت في وقت سابق عن إطلاقها لخدمة هرتز 247 التي تمكن المسافرين من منطقة الشرق الأوسط والمتوجهين للولايات المتحدة أو أوروبا لقضاء العطلة الصيفية من استئجار السيارات في أي وقت في النهار أو الليل. وسيتمكن عملاء «هرتز» في الشرق الأوسط من الاختيار من بين مجموعة واسعة من المركبات في أي ساعة من اليوم طوال أيام الأسبوع, وبحسب المدة التي يختارونها سواء بالساعات أو بالأيام أو بالأسابيع أو بالأشهر, ومن أي من فروع هرتز المنتشرة في أكثر من 1800 موقع ومطار في الولايات المتحدة الأمريكية, فرنسا, ألمانيا, المملكة المتحدة, إسبانيا وأستراليا. وبعد التسجيل في خدمة «هرتز» 247 التي تتميز بسهولة الإجراءات وسرعتها يتسلم العملاء بطاقات خاصة بهم من هرتز يمكنهم لاحقاً تعبئتها بالنقود. وبعد استكمال إجراءات الحجز سواء من خلال مواقع «هرتز» أو من خلال هواتفهم أو أجهزتهم المحمولة يتوجه العملاء نحو مركباتهم التي تبعد دقائق معدودة ليقوموا بمسح بطاقاتهم على الجهاز الخاص بالقرب من النافذة لفتح أبواب السيارة وقيادتها. وجدير بالذكر أن شركة هيرتز لتأجير السيارات فازت بجائزة أفضل شركة عالمية لتأجير السيارات في جوائز مينا للسفر المقامة ضمن فعاليات سوق السفر العربي 2013 بعد منافسة شديدة بين كبرى الشركات الإقليمية والعالمية العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. واعتبر توم كينيدي مدير التسويق الإقليمي لهرتز الشرق الأوسط وأفريقيا أن هذا الفوز إنجاز استثنائي, وخصوصا الفوز بجائزتين في أسبوع, وأضاف أن ما يميز جوائز بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط وجوائز مينا للسفر أن التصويت فيهما يتم من خلال العملاء فقط. وتعتبر هرتز أكبر شركة لتأجير سيارات الاستخدام العام في العالم, وتعمل في أكثر من 8500  موقع في 150 دولة حول العالم. وقد اتفقت شركة هيرتز مؤخرا مع الخطوط القطرية اتفاقية لمدة ثلاث سنوات لتقديم منصة للحجز عبر الإنترنت باللغة العربية لتقدم للمسافرين العرب حول العالم إمكانية حجز المركبات مع هرتز باللغة المفضلة لهم, وذلك للمرة الأولى, وذلك عبر موقعها الالكتروني, والذي أطلق في شهر أبريل من العام 2012 لخدمة الأعداد الكبيرة للعرب المسافرين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هرتز تمنح خصومات على المركبات خلال الأضحى هرتز تمنح خصومات على المركبات خلال الأضحى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هرتز تمنح خصومات على المركبات خلال الأضحى هرتز تمنح خصومات على المركبات خلال الأضحى



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تبهر الحضور بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها الفضية التي تزين

GMT 08:02 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو
المغرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 08:20 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

إحياء فن الصناعة اليدوية "Atelier Vime" في فرنسا
المغرب اليوم - إحياء فن الصناعة اليدوية

GMT 00:47 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib